تيك توك ترفض عرض إعلانات إسرائيلية عن الرهائن

"تيك توك" ترفض عرض إعلانات إسرائيلية عن الرهائن

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 25-12-2023 م الساعة 03:49:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1941649.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

رفضت إدارة منصة تيك توك نشر حملة ية إسرائيلية مدفوعة الأجر، واصفةً المحتوى بأنه "سياسي للغاية". في المقابل، وافقت عليها "ميتا" المالكة لـ"فيسبوك" و"إنستغرام"، وكذلك "غوغل".

وذكرت شبكة فوكس نيوز الأميركية، الأحد، أن إدارة "تيك توك" رفضت حملة ية مدفوعة الأجر حول الرهائن الإسرائيليين في غزة، مؤكدةً أن المحتوى "سياسي للغاية". وأوضحت منصة التواصل الاجتماعي أن سياساتها لا تسمح بالات التي تتضمن "استخدام شعارات الحملة الانتخابية"، أو تلك التي تحتوي على "تصوير للحرب والأسلحة والرهائن والعنف".

ونقلت "فوكس نيوز" عن منظم الحملة يوسي لوباتون قوله: "قيل لنا إنه وفقاً لسياستهم، لم نتمكن من تنظيم حملات مدفوعة الأجر لأنها اعتبرت سياسية للغاية أو قاسية للغاية". وأضاف: "لقد أخبرونا أن هذه سياسة صارمة تُطبَّق على الجانب الإسرائيلي، وكذلك على الجانب الآخر، ولذلك بدأنا بوضع الحملة المدفوعة على فيسبوك وغوغل بدلاً من ذلك".

بدورها، ردت إدارة "تيك توك" في بيان قالت فيه: "نحن واضحون في سياساتنا الية بشأن المحتوى المسموح بال عنه، ونطبق تلك السياسات بالتساوي على جميع الات على تيك توك"، مضيفةً: "نحن نستثمر بكثافة في تدريب المشرفين لدينا على تطبيق هذه السياسات بشكل متسق".

من جهته، قال وزير الاتصالات في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، شلومو قرعي، إنه اتصل بإدارة "تيك توك" وطالبها بتغيير قرارها بعدم عرض الات.

سبق أن أكدت إدارة "تيك توك" أنها أزالت أكثر من مليون مقطع فيديو ينتهك قواعد المحتوى الخاصة بها، بالإضافة إلى 1.6 مليون مقطع فيديو يتضمن محتوى يحض على الكراهية.

ومع ذلك، منذ اندلاع عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، اتُهمت "تيك توك" بتفضيل الأصوات المؤيدة للفلسطينيين، لكن المنصة أكّدت أنها لا تنحاز، بل تمثل فقط رأي الشباب الذي هو متضامن أصلاً مع فلسطين، حتى قبل بدء العدوان الإسرائيلي على غزة.

وقبل عملية طوفان الأقصى التي نفذها المقاومون الفلسطينيون في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، كان الأميركيون قد بدأوا بالفعل في التعاطف بشكل أكبر مع القضية الفلسطينية، بحسب ما أظهره أكثر من استطلاع. وهذا العام وللمرة الأولى، قال الديمقراطيون إنهم أكثر تعاطفاً مع الفلسطينيين (49 في المائة) من الإسرائيليين (38 في المائة)، وفقاً لاستطلاع لمؤسسة غالوب أجرته في ربيع 2023.

من جهتها، اتهمت منظمة هيومن رايتس ووتش شركة ميتا بأنها "تعمل على إسكات" الأصوات المؤيدة للفلسطينيين على منصتيها "فيسبوك" و"إنستغرام" منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة.

مشاركة الخبر: "تيك توك" ترفض عرض إعلانات إسرائيلية عن الرهائن على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صلاح سيظل اليمن موحدا ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال

صلاح سيظل اليمن موحدا ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال

منذُ 31 دقائق

أكد رئيس الهيئة البرلمانية بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ عزام صلاح أن الاحتفاء بالعيد الوطني ال34 لقيام الجمهورية اليمنية ...

الخطري الوحدة طوق النجاة من كل الأزمات

الخطري الوحدة طوق النجاة من كل الأزمات

منذُ 31 دقائق

أكدت الأستاذة فاطمة الخطري الأمين العام المساعد لقطاع المرأة بالمؤتمر الشعبي العام أن الوحدة اليمنية التي نحتفي بذكرى...

الأمين العام كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل

الأمين العام كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل

منذُ 31 دقائق

قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن إن قيام الجمهورية اليمنية في الثاني والعشرين من مايو الأغر 1990م...

لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية

لبوزة يهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الوطني الـ34 للوحدة اليمنية

منذُ 31 دقائق

بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم محمد لبوزة برقية تهنئة إلى رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق أمين أبو...

الأرصاد يتوقع هطول أمطار وأجواء حارة
الأرصاد يتوقع هطول أمطار وأجواء حارة
منذُ 31 دقائق

الأرصاد يتوقع هطول أمطار وأجواء...

ابن سلمان يطمئن بشأن صحة الملك هذا ما يعانيه
ابن سلمان يطمئن بشأن صحة الملك هذا ما يعانيه
منذُ 31 دقائق

كان الديوان الملكي قد أعلن الأحد الماضي عبر بيان أن العاهل السعودي يخضع لبرنامج علاجي من التهاب في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

الزمن الفلسطيني عود على مصطفى الحلاج
خرافة الرصيف البحري قطرة مساعدات في بحر احتياجات غزة
منتخب العراق يشكك بصحة أهداف اليابان جمال الشريف يوضح
إبراهيم رئيسي أعاد نفط إيران إلى الواجهة رغم العقوبات