الأهلي يصعق سيراميكا ويصعد لنهائي السوبر المصري

الأهلي يصعق سيراميكا ويصعد لنهائي السوبر المصري

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 26-12-2023 م الساعة 12:04:23 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1942219.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / كووورة

صعد الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بفوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0 ، اليوم الاثنين ، على ملعب (محمد بن زايد) بالإمارات في نصف النهائي.
سجل للأهلي اللاعب جاستس آرثر في مرماه في الدقيقة 90+4 قبل لحظات من نهاية اللقاء الذي شهد حالة طرد من نصيب محمد إبراهيم قائد سيراميكا اعتراضاً على الحكم محمد معروف.

وصعد الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى اللقاء النهائي المقرر يوم الخميس المقبل ضد مودرن فيوتشر بينما يلتقي سيراميكا كليوباترا منافسه بيراميدز في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.


بدأ اللقاء بمحاولات من سيراميكا للاستحواذ وضغط عالي من لاعبي الأهلي بغية إحراز هدف مبكر ، ووجه كريم فؤاد تصويبة علت العارضة في أول محاولة هجومية أهلاوية.



وجه معلول كرة عرضية أبعدها الدفاع وتابعها إمام عاشور بتصويبة أمسكها بسام ، وأبعد ياسر إبراهيم محاولة من سيراميكا للاختراق من عمق دفاع الأهلي.. وأنقذ الشناوي محاولة خطيرة من محمود زلاكة بانطلاقة سريعة أبعدها حارس الأهلي.

أرسل إمام عاشور كرة عرضية لم يستغلها كريم فؤاد ، وتعرض محمد الشناوي حارس الأهلي للإصابة في العضلة الخلفية وغادر الملعب بعد مرور 35 دقيقة وشارك على حسابه مصطفى شوبير الحارس البديل.

أضاع بيرسي تاو انفراداً للأهلي بعد تألق الحارس بسام ، وأبعد دفاع سيراميكا محاولة أخرى للفريق الأحمر وأمسك بسام تسديدة إمام عاشور ثم تصدى بسام لعرضية معلول مع نهاية الشوط الأول بالتعادل.

أشرك سيراميكا مع بداية الشوط الثاني لاعبه محمد توني على حساب زلاكة ، وردت العارضة تسديدة قوية من توني لاعب سيراميكا ووجه محمد عادل تصويبة قوية فوق العارضة.

وجه تاو تسديدة اصطدمت بالمدافعين ومرت بجوار القائم ، وأوقف دفاع الأهلي كرة مرتدة سريعة لسيراميكا وسنحت محاولة للمهاجم أحمد ريان ولكن ياسر إبراهيم أنقذ الفرصة ببراعة.



شارك صامويل أمادي على حساب محمد عنتر ، ودفع الأهلي بالثنائي حسين الشحات وخالد عبد الفتاح بدلاً من معلول وتاو.. وأنقذ بسام فرصة خطيرة لصالح الأهلي من كرة عرضية متقنة ثم متابعة من طاهر مرت بجوار القائم.

ودفع الأهلي بالثنائي رامي ربيعة وأنطوني موديست على حساب ياسر إبراهيم وطاهر محمد طاهر بينما أشرك سيراميكا لاعبه جون إيبوكا بدلاً من أحمد ريان ، وأبعد دفاع سيراميكا هجمة أهلاوية قبل أن تصل إلى موديست.

أمسك بسام تصويبة من إمام عاشور الذي وجه تسديدة أخرى علت العارضة ، وشارك جاستس آرثر على حساب أحمد رمضان للإصابة في صفوف سيراميكا.. ووجه إيبوكا تصويبة سهلة أمسكها شوبير.

وجه موديست تصويبة فوق العارضة ، وأبعد حسين الشحات محاولة لهجمة معاكسة من سيراميكا ونجح الأهلي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+4 من انطلاقة سريعة من إمام عاشور وتمريرة عرضية اصطدمت بالقائم وجاستس آرثر في مرمى فريقه بالخطأ.

نال محمد إبراهيم قائد سيراميكا كليوباترا البطاقة الحمراء للاعتراض على الحكم ، وأرسل سيراميكا كرة عرضية مرت بدون خطورة مع نهاية اللقاء بفوز الأهلي.

مشاركة الخبر: الأهلي يصعق سيراميكا ويصعد لنهائي السوبر المصري على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة

منذُ 11 دقائق

مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية...

5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز

5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز

منذُ 11 دقائق

شهيدات بغارة لطيران المرتزقة المسير...

الاحتلال يتحدث عن فرصة أخيرة لعقد صفقة أسرى قبل اجتياح رفح

الاحتلال يتحدث عن فرصة أخيرة لعقد صفقة أسرى قبل اجتياح رفح

منذُ 11 دقائق

أبلغ مسؤولون في حكومة الاحتلال الإسرائيلي نظرائهم المصريين بوجود فرصة أخيرة لعقد صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس قبل شن...

كتائب القسام تنشر فيديو لأسيرين مقتل عشرات الأسرى شاهد

كتائب القسام تنشر فيديو لأسيرين مقتل عشرات الأسرى شاهد

منذُ 11 دقائق

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم السبت مقطع فيديو يظهر أسيرين إسرائيليين يتحدثان عن...

قناة إسرائيلية طائرة رحلات الموساد تهبط في الرياض
قناة إسرائيلية طائرة رحلات الموساد تهبط في الرياض
منذُ 11 دقائق

ذكر مراسل قناة كان العبرية أن طائرة كانت تستخدم لنقل مسؤولي الموساد إلى القاهرة والدوحة هبطت في...

إحباط إسرائيلي حماس ستبقى في السلطة حتى بعد الحرب
إحباط إسرائيلي حماس ستبقى في السلطة حتى بعد الحرب
منذُ 11 دقائق

ترى أوساط إسرائيلية أن حركة حماس ستبقى كقوة قائمة في قطاع غزة حتى بعد انتهاء...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

شبوة ليست في البحر الأحمر لكي يتم قصفها وانتهاك الاتفاق المبرم
وسائل اعلام أمريكيةواشنطن تدرس إمكانية توجيه ضربات للحوثي
حادث مروري يودي بحياة 5مواطنين بالمخا
الشرجبي ١٨ مليون يمني بحاجة للمساعدات