ريم البارودي عن حكاية بنات حمزة أول بطولة ليا ويا رب تعجب الناس

ريم البارودي عن حكاية بنات حمزة: أول بطولة ليا ويا رب تعجب الناس

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 26-12-2023 م الساعة 12:07:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1942737.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

كشفت الفنانة ريم البارودي تفاصيل أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية، مؤكدة بدء عرض حكاية "بنات حمزة" إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل"، وهو أول عمل يُعرض لها بعد غياب طويل من العام 2022 عندما شاركت ببطولة مسلسل "نقل عام".

أضافت ريم البارودي في أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "free time" مع الإعلامية يارا أحمد وتابعت: "إن شاء الله بنات حمزة من مسلسل حد فاصل هي أول بطولة ليا ويارب تعجب الناس، والشهر ده المفروض تبقى على منصة والقنوات، ونخليها مفاجأة".

ريم البارودي: أنا الأخت الكبيرة

وكشفت عن تفاصيل دورها في المسلسل، وقالت: "أنا عاملة شخصية ياسمين، وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جداً، ودايماً الكبير والشخصية واللي مسؤول ممكن يغلط لأن الإنسان في الأول والآخر خطَّاء، ده اللي هنتابعه وبتحب جداً جوزها وشخصية حلوة جداً وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع".

شاهدي المزيد: ريم البارودي تعتذر عن «روج أسود» لظروف خاصة

واختتمت حديثها مازحة: "شخصية تعبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي، ويا رب أطلع عند حسن ظن الجمهور، وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكو".

وتحدثت ريم البارودي عن علاقتها بالمخرج تامر حمزة، قائلة: "أنا الحكاية دي عزيزة جداً على قلبي؛ لأن هو مخرج عزيز جداً على قلبي ومخرج موهوب ومخرج كبير، ومش أنا طبعاً اللي هقيم أستاذ تامر أبداً، ولكن كان عندي تجربة سابقة معاه اللي هي قيد عائلي".

ريم غائبة عن الدراما منذ 2022

وسبق أن كشفت ريم البارودي عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، منذ مشاركتها في مسلسل نقل عام، الذي عُرض عام 2022، وردت ريم عن سؤال أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، حيث جاء السؤال على النحو التالي: "إنتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟".

وعلقت ريم البارودي، قائلة: "علشان بعد مسلسل نقل عام اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصياً، وكنت بصور جنبه مسلسل حد فاصل".

تابعت ريم البارودي حديثها قائلة: "تعبت نفسياً وبدنياً أوي، وكل اللي اتعرض عليا بعدهم للأسف معجبونيش نهائي".

آخر أعمال ريم البارودي

ويُعتبر مسلسل نقل عام، هو آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة ريم البارودي، وشاركها في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود محمد، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، أحمد بدير، سوسن بدر، نيكول سابا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب، علاء محمود، نور النبوي، صولا عمر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

أحداث مسلسل نقل عام

دارت أحداث مسلسل نقل عام حول رجل كبير في السن يعمل موظفاً في هيئة النقل العام؛ يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويعاني بعد جلوسه في المنزل من المشكلات التي سيتسبب فيها أبناؤه مع زوجته ووالدته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ريم البارودي عن حكاية بنات حمزة: أول بطولة ليا ويا رب تعجب الناس على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اليوم 210 للعدوان الاحتلال يكثف قصفه على رفح

اليوم 210 للعدوان الاحتلال يكثف قصفه على رفح

منذُ 48 دقائق

استشهد 6 فلسطينيين على الأقل غالبيتهم من الأطفال والنساء وأصيب آخرون فجر الجمعة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح جنوب...

معركة خطرة وشيكة في السودان

معركة خطرة وشيكة في السودان

منذُ 48 دقائق

إذا حدث الهجوم وانتصرت القوات المسلحة وحلفاؤها فإن ذلك سيوجه ضربة كبيرة لقوات الدعم السريع التي حشدت قوات ضخمة وعتادا...

ثاني إعدام بنفس اليوم بقضية خيانة السعودية المملكة تنفذ الإعدام بحق هزازي

ثاني إعدام بنفس اليوم بقضية خيانة السعودية المملكة تنفذ الإعدام بحق هز...

منذُ 1 ساعة

أعلنت السلطات السعودية الخميس تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن أقدم على خيانة وطنه وذلك في ثاني إعدام تنفذه المملكة في قضايا...

مصر ماذا نعلم عن إبراهيم العرجاني بعد تعيينه رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء

مصر ماذا نعلم عن إبراهيم العرجاني بعد تعيينه رئيسا لاتحاد القبائل في س...

منذُ 1 ساعة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من استقبال إبراهيم العرجاني بعد اختياره رئيسا لاتحاد القبائل...

🔴 مباشر السلطات الإسرائيلية تؤكد مقتل أحد الرهائن المحتجزين في غزة
🔴 مباشر السلطات الإسرائيلية تؤكد مقتل أحد الرهائن المحتجزين في غزة
منذُ 1 ساعة

أعلنت السلطات الإسرائيلية فجر الجمعة أنها تأكدت من مقتل درور أور أحد الرهائن الإسرائيليين الذين احتجزتهم حركة حماس في...

وزير الدفاع الأميركي لا أرى أي مؤشر على أن حركة حماس ستهاجم القوات الأميريكية في غزة
وزير الدفاع الأميركي لا أرى أي مؤشر على أن حركة حماس ستهاجم القوات الأ...
منذُ 1 ساعة

وزير الدفاع الأميركي لا أرى أي مؤشر على أن حركة حماس ستهاجم القوات الأميريكية في...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

إنجي علاء بالفيديو يوسف الشريف عشرة العمر وعلاقتنا بعد الطلاق محترمة
ريم البارودي تكشف فبركة مقلب رامز جاب من الآخر فما علاقة سمية الخشاب فيديو
رحيل ريتشارد دونر مخرج فيلم سوبرمان
أيتن عامر تواصل الدفاع عن زوجة واحدة لا تكفي فيديو