لوتون يستنكر تعرض نجمه لإهانة عنصرية في الدوري الإنكليزي

لوتون يستنكر تعرض نجمه لإهانة عنصرية في الدوري الإنكليزي

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 27-12-2023 م الساعة 01:40:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1944145.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

فتح الأمن البريطاني تحقيقات بعد مباراة الدوري الإنكليزي بين نادي لوتون ومضيفه شيفيلد يونايتد، وذلك بعد أن تلقى شكوى بتورط مشجع للنادي صاحب الأرض في قضية عنصرية بحق اللاعب كارلتون موريس.

ونشر الحساب الرسمي لنادي لوتون، الثلاثاء، بياناً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه ما حدث: "نؤكد أن لاعبنا كارلتون موريس اشتكى من تعرضه لحادث عنصري عبر عبارة أطلقها أحد المشجعين في ملعب برامال لاين، نحن نساند لاعبنا ومستعدون لمواصلة العمل على إيقاف العنصرية في ملاعبنا".

وفي هذا الإطار قال مدرب فريق لوتون بعد المباراة التي انتهت بفوزهم "أبلغنا لاعبنا بتعرضه لحادث عنصري، والشرطة تولت الأمر وفتحت التحقيقات، لقد تحدثوا مع كارلتون واستمعوا لأقواله وأخذوا بوجهة نظره، وهو الآن بحالة أفضل وتجاوز مرحلة الغضب".

وغابت العنصرية عن كرة القدم الإنكليزية منذ انطلاق الموسم الكروي، لتعود عبر حادث وقع في الدقائق الأخيرة من المواجهة، حيث أوقفها الحكم سام أليسون في الوقع البديل وتوجه للحديث مع مدربي الفريقين بهذا الشأن، بما أن الضحية اقترب منه وأبلغه بما حدث.

وأجّل حكم المباراة الحديث عن الأمر بالنظر لزمن وقوع الحادث، إذ كان من الضروري إنهاء المواجهة قبل اتخاذ الإجراءات القانونية، وهذه وجهة النظر التي امتثل لها اللاعب ومدربه في النادي، خاصة أن فريقه كان متقدماً في النتيجة وقريباً جداً من حسم النقاط الثلاث.

وسيشمل التحقيق الاطلاع على تسجيلات الفيديو عبر الكاميرات المثبتة في الملعب، في وقت سيكون المشجع العنصري عرضة لعقوبة طويلة المدى في حال اكتشف أمره، لتصل إلى المنع من دخول الملاعب مدى الحياة، وحتى مواجهة أمام القضاء وإمكانية سجنه وفقاً للتدابير الجديدة التي اتخذتها بريطانيا من أجل محاربة العنصرية.

وشهدت المباراة في منافسات الدوري الإنكليزي إثارة كبيرة وتسجيل 5 أهداف كاملة، حيث جاءت البداية بهدف سجله الفريق الضيف عبر اللاعب دوغتي عند الدقيقة 17، ليعود فريق شيفيلد ويسجل هدفين في الدقيقتين 61 و69 عبر الثنائي ماك بورني وأحمدوزيتش، لكن لوتون لم يستسلم وواصل الضغط فأجبر مدافعي المنافس على التسجيل ضد مرماهما وهما روبينسون والتونسي بن سليمان.

We can confirm that Carlton Morris reported an alleged racist comment from the crowd during this afternoon’s Premier League fixture at Bramall Lane.

— Luton Town FC (@LutonTown) December 26, 2023

مشاركة الخبر: لوتون يستنكر تعرض نجمه لإهانة عنصرية في الدوري الإنكليزي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقاتلة للاحتلال تقصف منزلا بمخيم جنين واستشهاد مقاوم شاهد

مقاتلة للاحتلال تقصف منزلا بمخيم جنين واستشهاد مقاوم شاهد

منذُ 6 دقائق

دمرت مقاتلة للاحتلال منزلا في مخيم جنين في عملية استهدفت اغتيال مقاوم في كتيبة...

تحقيق مثير يكشف المعتدين على طلاب الجامعات المؤيدين لفلسطين بأمريكا شاهد

تحقيق مثير يكشف المعتدين على طلاب الجامعات المؤيدين لفلسطين بأمريكا شا...

منذُ 6 دقائق

كشفت تحقيق صحفي عن هويات عدد من المعتدين على طلبة الجامعات المعتصمين في...

بعد مسيرة دامت 8 سنوات المصري النني يعلن رحيله عن أرسنال

بعد مسيرة دامت 8 سنوات المصري النني يعلن رحيله عن أرسنال

منذُ 6 دقائق

أعلن النجم الدولي المصري محمد النني رحيله عن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة امتدت 8...

انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

انهيار وافلاس القطاع المصرفي في مناطق سيطرة الحوثيين

منذُ 12 دقائق

يواجه القطاع المصرفي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي خطر الانهيار والإفلاس بشكل ملح وسط أزمة سيولة خانقة وتداعيات كارثية...

استحملت اللى مفيش جبل يستحمله نجمة مسلسل جعفر العمدة جورى بكر تعلن انفصالها
استحملت اللى مفيش جبل يستحمله نجمة مسلسل جعفر العمدة جورى بكر تعلن انف...
منذُ 17 دقائق

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر انفصالها عن زوجها للمرة الثانية خلال عام وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستجرام ونشرت ...

الهلال يرفض السقوط والنصر يخدش كبرياء البطل
الهلال يرفض السقوط والنصر يخدش كبرياء البطل
منذُ 18 دقائق

رفض الهلال التعرض لأول خسارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعدما خطف تعادلا قاتلا من غريمه ومضيفه النصر 11 على...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

أبو عبيدة مستعدون لمعركة استنزاف طويلة وهناك زلزال في الوعي العالمي
وزارة النقل التابعة للحوثيين الأعمال العدائية البريطانية والأميركية ضد اليمن تسببت في خلل في الكابلات البحرية بالبحر الأحمر
وسائل إعلام فلسطينية عدد من الشهداء جراء غارات لطيران الاحتلال استهدفت وسط مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة
رونوين ويليامز كابوس تونس والمغرب وخريج أكاديمية توتنهام الإنكليزي