لقاء تشاوري موسع في أمانة العاصمة لاستمرار حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية

لقاء تشاوري موسع في أمانة العاصمة لاستمرار حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 27-12-2023 م الساعة 06:11:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1944569.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

صنعاء - سبأ:

نظمت أمانة العاصمة اليوم اللقاء التشاوري الموسع للقيادات التنفيذية والمجتمعية استمراراً لحملة نصرة الأقصى الشريف ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، والاستعداد لتدشين الحملة الوطنية للنظافة ١ / ١ 2024م.

وفي اللقاء الذي حضره عضوا اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى ناصر اللكومي والخضر العوذلي، أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد أهمية استمرار مساندة وتضامن أبناء الشعب اليمني مع أشقائهم الفلسطينيين، ودعم حركات الجهاد والمقاومة الباسلة في غزة وفلسطين المحتلة حتى تحقيق النصر على العدو الصهيوني المجرم.

وأشار إلى أن اليمنيين بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، حظوا بشرف كبير بوقوفهم الصادق مع الشعب الفلسطيني، ومواجهة طغاة ومستكبري العالم وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل، ومشاركة اليمن مدنيا وعسكريا في عملية طوفان الأقصى، دوناً عن بقية الدول العربية والإسلامية.

ولفت إلى أن ذلك الدعم والمشاركة العسكرية والشعبية في طوفان الأقصى يأتي إستجابةً لأوامر الله عز وجل لجهاد أعداء الإسلام والمسلمين، في زمن خنعت فيه دول عربية وإسلامية، بل وتآمر بعضها مع الكيان الصهيوني وداعمه الأكبر في المنطقة أمريكا.. منوهاً بالمكانة الرفيعة لليمن إزاء مواقفها في نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني حتى أضحت محط أنظار العالم.

وأكد أمين العاصمة أهمية مواصلة التعبئة والاستنفار والاستعداد النفسي والإيماني والجهادي لأي طارئ قد يحدث في القادم.. لافتاً إلى ضرورة استشعار أهمية إظهار العداء لأمريكا وإسرائيل والبراءة منهما بكل قناعة وصدق وإيمان كونهما رأس العداء للدين الاسلامي والعرب والمنطقة بأكملها.

ونوه بضرورة ترسيخ واستمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية التي توجع العدو وتضعفه إقتصادياً وتؤثر على قدراتهم في حربهم على الشعب الفلسطيني.. مشيراً الى أن من لا يسلك سبيل المقاطعة كأنما هو مشاركاً في قتل طفل أو إمرأة فلسطينية برصاصة إسرائيلية أو أمريكية.

وحث على تجسيد أيمان ووعي الشعب اليمني في واقع حياته العملية من خلال الإهتمام بالنظافة كسلوك ديني وحضاري وثقافة مجتمعية والتزام جماعي.. دعيا الجميع من مؤسسات حكومية وخاصة ومجتمعية ومشائخ وعقال ومبادرات ولجان مجتمعية، للتعاون مع عمال النظافة في المحافظة على مظهر ونظافة عاصمة اليمن صنعاء وإظهارها بالصورة التي تليق.

وأشاد الدكتور عباد، بجهود كل اللجان العاملة في الحملة الوطنية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وكذا حملات التوعية والنظافة في أمانة العاصمة.

من جهته، أكد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، أهمية معرفة كل مسلم ما يجب عليه تجاه الأمة كلا من موقعه ومسئوليته، ومعرفة دور وأهداف حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها وما تتطلبه من الجميع لإنجاحها.. منوهاً بأن العدو الصهيوني الغاصب والمحتل لفلسطين وداعمه الأمريكي والغربي، يوجعهم كثيراً مسألة المقاطعة الاقتصادية وتؤثر على مواقفهم تجاه هذا الكيان المجرم.

وأوضح أن كل طلقة سلاح قتلت طفلا أو امرأة فلسطينية، دفع ثمنها كل شخص غير مقاطع للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، ويعتبر مشاركاً في قتلهم.. مؤكدا أهمية إكساب الناس الوعي الكامل بضرورة المقاطعة الإقتصادية لأمريكا وإسرائيل والشركات الداعمة لها.

وأشار المداني، إلى أن المقاطعة الاقتصادية واجب ومسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وهي خيار في متناول الجميع وسلاح مؤثر على أعداء الأمة.

ودعا الجميع للمساهمة الفاعلة في دعم القوة الصاروخية والطيران المسير، واستمرار المشاركة الجماهيرية الواسعة في المسيرات الداعمة والمناصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية وذلك أضعف الإيمان.

وأكد وكيل أول أمانة العاصمة، استمرار الشعب اليمني في دعم الشعب الفلسطيني ونصرة مظلوميته وقضيته العادلة، وترسيخ حالة العداء والسخط نحو العدو الأمريكي والصهيوني أعداء الأمة العربية والإسلامية.

وحث على تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في مختلف المجالات التعبوية والخدمية والتوعية والمشاركة في حملة النظافة والتوعية بأمانة العاصمة.

وفي اللقاء الذي حضره رؤساء لجان الشؤون الاجتماعية والتخطيط والخدمات بالأمانة حمود النقيب وشرف الهادي وعادل العقاري ووكلاء الأمانة وقيادات محلية، استعرض وكيل الأمانة المساعد عبد الوهاب شرف، تقريرا بما تم إنجازه من قبل اللجان الميدانية في المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للمقاطعة والتوعية المجتمعية بمشاركة كافة المكاتب التنفيذية المعنية ومديريات الأمانة.

فيما أكدت كلمتا مدير مشروع النظافة بالأمانة ابراهيم الصرابي ورئيس نقابة البلديات محمد المرزوقي، حرص أمانة العاصمة على مواصلة الحملة الوطنية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، وكذا تنفيذ حملات النظافة والتوعية بكافة المديريات.

واستعرضا أهداف وخطة حملة النظافة والتوعية البيئية ١-1 للعام ٢٠٢٤م، والتجهيزات لهذه الحملة من معدات وآليات ولجان ميدانية وعمال نظافة ومشاركة رسمية ومجتمعية.. داعيين كافة المؤسسات والجهات ومنظمات المجتمع المدني والعقال والمبادرات المجتمعية والمواطنين للمشاركة الواسعة في تنفيذ الحملة التي ستستمر لمدة شهر يناير المقبل.

تخلل اللقاء عرض فلاشات مصورة للتوعية بأهمية مواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو الصهيوني، وكذا المحافظة على النظافة العامة وإظهار صنعاء بالشكل الذي يليق بمكانتها الكبيرة أمام أنظار العالم.

مشاركة الخبر: لقاء تشاوري موسع في أمانة العاصمة لاستمرار حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل تصمد مرافق إسرائيل إذا توسع الصراع إقليميا

هل تصمد مرافق إسرائيل إذا توسع الصراع إقليميا

منذُ 29 دقائق

بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل بات السؤال حول إمكانية صمود المرافق الحيوية في دولة الاحتلال في حال اندلاع حرب أوسع...

نص رسالة نعمت شفيق التي طلبت من شرطة نيويورك اقتحام جامعة كولومبيا

نص رسالة نعمت شفيق التي طلبت من شرطة نيويورك اقتحام جامعة كولومبيا

منذُ 29 دقائق

كشف نص الرسالة التي أرسلتها رئيسة جامعة كولومبيا لشرطة نيويورك أنها طلبت منهم البقاء في حرم الجامعة لأسبوعين لضمان عدم...

البنتاغون يعلن اكتمال 50 من الميناء العائم قبالة غزة ويتوعد من يتعرض لجنوده هناك

البنتاغون يعلن اكتمال 50 من الميناء العائم قبالة غزة ويتوعد من يتعرض ل...

منذُ 29 دقائق

يقترب الميناء العائم الذي تبنيه القوات الأمريكية قبالة سواحل غزة على الانتهاء في وقت لم يستبعد فيه وزير الدفاع الأمريكي ...

بول أوستر رواية أخيرة تنذر بالموت

بول أوستر رواية أخيرة تنذر بالموت

منذُ 39 دقائق

تقرأ رواية الكاتب والمخرج الأميركي الذي غادر عالمنا أول أمس كنعي وكأنه يخبرنا أن الشخص الوحيد الذي يحق له أن يودعه من...

لماذا يضغط وزراء إسرائيليون متشددون على نتنياهو لرفض مقترح وقف إطلاق النار
لماذا يضغط وزراء إسرائيليون متشددون على نتنياهو لرفض مقترح وقف إطلاق ا...
منذُ 41 دقائق

يتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لضغوط شديدة من أعضاء حكومته اليمينيين المتشددين لعدم الموافقة على...

حزب الله يستهدف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية
حزب الله يستهدف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية ال...
منذُ 57 دقائق

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الخميس استهداف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

وقفة بوزارة الإدارة المحلية تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني وتضامنا مع الشعب الفلسطيني
تفقد سير العمل في رصف طريق السراه وشعراء بمديرية دمت بالضالع
لقاء موسع في حجة لاستمرار حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى
تشييع كوكبة من الشهداء بصنعاء