بالفيديو والصور أبطال فيلم عصابة عظيمة يتحدثون لـ سيدتي عن العرض الأول في الرياض ويثنون على السعودية

بالفيديو والصور: أبطال فيلم عصابة عظيمة يتحدثون لـ "سيدتي" عن العرض الأول في الرياض ويثنون على السعودية

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 28-12-2023 م الساعة 02:05:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1945653.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

شهدت الرياض، العاصمة السعودية، العرضَ الأول للفيلم المصري "عصابة عظيمة" في حضور أبطاله.
وتمَّ عرض العمل السينمائي في "موفي سينما" بمنطقة "بوليفارد سيتي" بوجود طاقمه، في مقدمتهم الفنانون إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد، محمد ثروت، عنبة، والطفلة لوسيندا سليمان.
والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، ويدور في إطارٍ كوميدي حول شخصية "عظيمة"، التي تجسِّد دورها إسعاد يونس، وهي امرأةٌ ذكيةٌ، فقدت بصرها نتيجة حادثٍ، لكنها تتغلَّب على ذلك بقوة بصيرتها، إلا أنَّ ابنها الساذج يتسبَّب في مشكلاتٍ، تُهدِّد بخسارة منزلها الذي يعدُّ آخر ما تملكه، فتحاول جاهدةً إنقاذ ما يمكن إنقاذه.. "سيدتي" حضرت العرض، والتقت أبطال الفيلم، الذين تحدَّثوا عن شخصياتهم فيه، وأثنوا على ما تشهده الرياض من تقدمٍ وتطورٍ بشكلٍ خاصٍّ، والسعودية عامةً.

انبهرت بالسعودية

بدايةً، رحَّبت الفنانة إسعاد يونس بـ "سيدتي" في العرض، وكشفت عن أنها تزور السعودية للمرة الأولى، وقالت: "أتمنى أن يعجبكم الفيلم، وحقيقةً انبهرت كثيراً بما تشهده البلاد من تطورٍ، وأحببت جمهورها، وأسعدني الالتقاء بهم وجهاً لوجه". مضيفةً: "السعوديون طيبون جداً".
وعن جديدها الفني، ذكرت: "أستعدُّ لتحضير أفلامٍ جديدةٍ بالشراكة مع موفي، فقد دخلت معها في شراكةٍ استراتيجيةٍ عبر شركتها العربية للإنتاج، وأتمنى أن تكون شراكةً ناجحةً، وتسهم في تقدم صناعة السينما، لا سيما في السعودية. أيضاً لدي أعمالٌ جديدةٌ للتلفزيون، منها الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، ومسلسل تيتا زوزو، الذي سيُعرض بعد رمضان".
وامتدحت الفنانة المصرية زيارتها إلى السعودية بالقول: "هذه المرة الأولى التي أزور فيها السعودية، وحقاً انبهرت بالبلاد والسعوديين. الجميع هنا يرحِّبون بالضيوف وكرماء، وفيهم أصالةٌ وطيبةٌ".

السينما السعودية تتقدم

وبحماسٍ، أبدى الفنان محمد محمود سعادته بعودة الفنانة إسعاد يونس إلى المشاركة في الأفلام السينمائية بعد انقطاعٍ دام أعواماً، وقال: "سترون الفنانة القديرة إسعاد يونس بدور ظريفٍ جداً كما تعوَّدتم عليها. هي أستاذتنا، والجميع في مصر والعالم العربي يتمنَّى الوقوف أمامها، لذا يسعدني أن أكون ضمن فريق الفيلم معها". مضيفاً: "أيضاً يشاركنا العمل عددٌ من الشباب الموهوبين، منهم كريم عفيفي، وفرح الزاهد، ورنا رئيس، وجميعهم أدَّى دوره بالشكل المطلوب"، لافتاً إلى أن "فيلم عصابة عظيمة، هو لايت كوميدي، وأدعوكم لمشاهدته، وأتمنى نجاحه خليجياً وعربياً".
وحول زيارته الرياض، ذكر: "زرت العاصمة السعودية من قبل من أجل عرض مسرحياتٍ عدة، لذا أعرف الجمهور السعودي جيداً، وهو جمهورٌ ذواقٌ للفن، ويحبُّ الكوميديا الراقية البسيطة".
وأثنى محمود على السينما السعودية، مؤكداً أنها تتقدم، وتشهد "قفازاتٍ رهيبة"، متوقعاً لها مستقبلاً كبيراً، لا سيما مع الاهتمام بالثقافة والفن والترفيه في البلاد، مبيناً أنه زار أماكن عدة في الرياض مثل منطقة الـ "بوليفارد"، التي أبدى إعجابه بها، إذ "تجمع بين الترفيه والفن، وشاهدت فيها أشياء لم أشاهدها في أي مكانٍ آخر"، كاشفاً عن أنه يحضِّر حالياً لعديدٍ من الأعمال الفنية.

أجواء جميلة

كذلك كان لنا لقاءٌ مع الفنانة رنا رئيس التي تحدَّثت بدايةً عن دورها بالفيلم، مبينةً أنها تجسِّد شخصية "نيرة"، وهي "مديرة البيت"، والذراع اليمنى لرئيسة العصابة، وقالت: "أشعر بتوترٍ اليوم مع العرض الأول للعمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور الحاضر وعشاق السينما".
وحول جديدها ذكرت: "أعمل حالياً على مسلسلٍ بعنوان إنترفيو، كذلك هناك مشروعاتٌ فنيةٌ أخرى، لكنها لم تكتمل". مشيدةً بالرياض التي زارت فيها منطقة الـ "بوليفارد"، وأحبَّت أجواءها الجميلة.

فيلمان جديدان

الفنان كريم عفيفي أوضح من جهته، أن "عصابة عظيمة فيلمٌ كوميدي درامي"، وقال: "عُرِضَ لي العام الماضي فيلمٌ بعنوان زومبي في السينما السعودية، لكن هذا الفيلم هو الأول الذي أحضر عرضه في الرياض". كاشفاً عن أنه يُحضِّر لفيلمٍ جديدٍ، سيُقدَّم في إجازة العيد بعنوان "على الماشي" مع على ربيع، وآية سماحة، وصلاح عبدالله، إضافةً إلى فيلمٍ آخر، سيطرح قريباً.
وعن زيارته إلى الرياض ذكر عفيفي: "الرياض جميلةٌ جداً، وقد ذهبت أمس إلى منطقة البوليفارد، وأعجبتني كثيراً ففيها كل ما يوفر للزوَّار قضاء أجمل الأوقات".

الجمهور السعودي مختلف

وبيَّنت الفنانة فرح الزاهد، في حديثها لـ "سيدتي"، أن "فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وهو عملٌ كوميدي درامي جميلٌ، وتشارك به الأستاذة إسعاد يونس، ونتمنى أن ينال إعجاب الحضور، والحمد لله وصلتني أصداء جميلة عن العمل بعد نشر إعلانه، وهو ما أسعدني كثيراً".
وحول جديدها قالت: "أحضِّر حالياً لفيلمٍ جديدٍ، سأكشف عنه تفاصيله قريباً، وبطبعي أحبُّ السينما كثيراً، وأجد نفسي فيها، وأحرص على العمل بها". مثنيةً على السعودية، خاصةً الرياض، إذ "زرت بوليفارد وورلد، وجرَّبت أكلاتٍ في جميع المناطق، وأعجبتني جداً"، مشيدةً بالجمهور السعودي وتفاعله معها "ففي كل منطقةٍ زرتها، كان الموجودون فيها يلتقطون معي صوراً تذكاريةً لنشرها في حساباتهم على السوشال ميديا، وبادرتهم بالمزاح معهم، وأحببتهم كثيراً، فهم بصدقٍ جمهورٌ مختلفٌ وجميلٌ".

أغنية "كله فالصو"

في حين أثنى محمود ميرزا، المدير العام لإدارة التسويق في موفي سينما، قبل عرض العمل، على الدور الذي قدَّمته إسعاد يونس في أغنية "كله فالصو"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "عصابة عظيمة"، من كلمات مصطفى البرنس وفليبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وأداء أحمد سعد وبهاء سلطان، وتقول كلماتها:
لو تيجي سيرتك قدامي بفضل أقول أنا مش هشتاق
ودقيقة وأرجع في كلامي ليه هو أنا برج الجوزاء؟
ولا أنا واقع في عصابة، ولا أنا عندك بتغابه
ولا أنت سوقت فالحلاوة وخليت الحلوين غلابة.

اقرأ أيضا: بالفيديو والصور أبطال بحر الماس يتحدثون لـ "سيدتي" عن الفيلم خلال العرض الخاص في الرياض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: بالفيديو والصور: أبطال فيلم عصابة عظيمة يتحدثون لـ "سيدتي" عن العرض الأول في الرياض ويثنون على السعودية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مصر للابتكار الرقمي تعلن موافقة البنك المركزي المبدئية لإطلاق أول بنك رقمي

مصر للابتكار الرقمي تعلن موافقة البنك المركزي المبدئية لإطلاق أول بنك ...

منذُ 30 دقائق

وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري على منح شركة مصر للابتكار الرقمي الموافقة المبدئية لإطلاق أول بنك رقمي وأعلنت...

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من منصة الجونة السينمائية

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من منصة الجونة...

منذُ 31 دقائق

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من منصة الجونة...

السعودية تنفذ حكم الإعدام بمواطنين اثنين أدينا بهذه التهم

السعودية تنفذ حكم الإعدام بمواطنين اثنين أدينا بهذه التهم

منذُ 32 دقائق

قالت وزارة الداخلية السعودية إنها نفذت حكم الإعدام بحق مواطنين اثنين أحدهما ينتمي إلى تنظيم...

جلسة لـكابينيت الاحتلال للتصويت على قرار إغلاق الجزيرة

جلسة لـكابينيت الاحتلال للتصويت على قرار إغلاق الجزيرة

منذُ 32 دقائق

يعتزم كابينيت الاحتلال التصويت على قرار إغلاق قناة الجزيرة مساء اليوم...

ميقاتي نرفض تحويل لبنان إلى وطن بديل للسوريين ومساعدات أوروبية جديدة
ميقاتي نرفض تحويل لبنان إلى وطن بديل للسوريين ومساعدات أوروبية جديدة
منذُ 32 دقائق

رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن عن حزمة مالية بقيمة مليار يورو للمساهمة باستقرار لبنان اجتماعيا...

تصاعد الاحتجاجات الشعبية ضد هيئة تحرير الشام ما خلفياتها ومآلاتها
تصاعد الاحتجاجات الشعبية ضد هيئة تحرير الشام ما خلفياتها ومآلاتها
منذُ 32 دقائق

تتفاعل منذ مدة في الشمال السوري المحرر قضية ما بات يعرف بالعملاء على خلفية ما قامت هيئة تحرير الشام من اعتقال عشرات...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

أسماء جلال تحسم مصير الجزء الثاني من أشغال شقة فيديو
أحمر الشفاه القوي موضة المكياج الخالدة اعتمديه بألوان تتناغم مع بشرتك
تسريحات شعر كعكة الباليه لمظهر أنثوي راق يسلط الضوء على ملامحك
في اليوم العالمي للمسرح تعرفوا إلى مسرحيات عربية خالدة علقت بأذهان الجمهور