عرض ون 166 في قطر رينير دي ريدر ضد أناتولي ماليخين

عرض "ون 166 في قطر".. رينير دي ريدر ضد أناتولي ماليخين

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 28-12-2023 م الساعة 06:44:25 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1945972.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أعلنت بطولة "ون"، أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم، اليوم الخميس، عن إقامة نزال العودة بين بطل العالم في الفنون القتالية عن فئة الوزن المتوسط في "ون"، الهولندي رينير دي ريدر (16 -1)، وبطل العالم في الفنون القتالية عن فئتي الوزن الثقيل والوزن الخفيف الثقيل في المنظمة، الروسي أناتولي ماليخين (13-0)، في الحدث الرئيسي لعرض "ون 166: قطر"، المُقدّم من "زوروا قطر"، والذي يُعرض مباشرةً في صالة لوسيل الرياضية يوم الجمعة في الأول من مارس/آذار المقبل.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2022، خلال عرض ONE Fight Night 5 (ون فايت نايت 5: دي ريدر ضدّ ماليخين)، فاز الروسي (البطل في فئة الوزن الثقيل في "ون") على دي ريدر لينتزع منه الحزام الذهبي عن فئة الوزن الخفيف الثقيل، وكانت تلك الهزيمة الأولى للهولندي خلال مسيرته في الفنون القتالية المختلطة.

بهذا الفوز، أصبح النجم الروسي غير المهزوم بطلاً للعالم في فئتين مختلفتين في المنظّمة، وهو إنجاز لم يحقّقه سوى عدد قليل من المقاتلين في "ون"، بيت الفنون القتالية، وعلى ذلك يسعى ماليخين حالياً، لتحقيق المستحيل ليصبح بطلاً عالمياً في ثلاث فئات مختلفة في "ون".

من جانبه، سيحاول "الفارس الهولندي" تعديل النتيجة مع ماليخين على أكبر مسرح ممكن، حيث كان النجم المتخصص في الإخضاع قد حقق سبعة انتصارات متتالية في "ون"، خمسة منها عن طريق الإنهاء، وهو يطمح ليصبح بدروه بطلاً عالمياً في فئتين.

يضمّ عرض "ون 166: قطر" كذلك نزالاً آخر مرتقباً على بطولة عالميّة، حيث يدافع بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة عن فئة وزن القشة في "ون" الأميركي جاريد بروكس عن لقبه ضد البطل السابق للفئة الفيليبيني جوشوا باسيو. 

كما تشهد بطاقة العرض الضخم نزالاً بين مقاتلي الوزن الثقيل في الفنون القتالية المختلطة، النجم الإيراني أمير علي أكبري والبطل السابق لفئة الوزن الثقيل في "ون" الهندي أرجان بولار، بالإضافة إلى معركة بين منافسين سابقين على لقب بطولة العالم في مصارعة الإخضاع عن فئة وزن الذبابة في "ون"، حيث يتواجه صاحب الحزام الأسود في الجيوجيتسو اليمني-السعودي أسامة المروعي مع البطل السابق في الاتحاد البرازيلي الدولي للجوجيتسو (IBJJF)، البرازيلي كليبر سوزا.

وفي إطار جهودها لدعم المواهب الصاعدة في الفنون القتالية في المنطقة، ستستضيف "ون" أيضاً بطولة "الطريق إلى ون" (Road to ONE) لمصارعة الإخضاع خلال أسبوع عرض "ون 166: قطر"، كما سيتم ال عن مزيد من النزالات لعرض "ون 166: قطر" ولبطولة "الطريق إلى ون" في الأسابيع المقبلة.

وسيتمّ بثّ عرض "ون 166: قطر" في منطقة الشرق الأوسط عبر قنوات beIN Sports. كما سيُعلن لاحقاً عن تفاصيل البث العالمي المتاح في أكثر من 190 دولة حول العالم.

يُذكر أن الشركاء الرسميين لـلعرض هم "زوروا قطر"، الشريك الرسمي للعرض، والمدينة الإعلامية قطر الشريك الإعلامي الرسمي، وشركة "أُريد" (Ooredoo).

مشاركة الخبر: عرض "ون 166 في قطر".. رينير دي ريدر ضد أناتولي ماليخين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة الثقافة في زيارة لبيت العود العربي في أبو ظبي لتعزيز التعاون

وزيرة الثقافة في زيارة لبيت العود العربي في أبو ظبي لتعزيز التعاون

منذُ 41 دقائق

قامت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة بزيارة بيت العود العربي في أبو ظبي بهدف تعزيز التعاون خاصة في مجال الموسيقى...

أمين عام شعبة المصدرين مطلوب حوافز ضريبية ودراسات تسويقية لزيادة حجم الصادرات المصرية

أمين عام شعبة المصدرين مطلوب حوافز ضريبية ودراسات تسويقية لزيادة حجم ا...

منذُ 41 دقائق

أكد أحمد زكي أمين عام شعبة المصدرين ورئيس لجنة الشئون الإفريقية بالشعبة أن الشركات المصرية العاملة في مجال التصدير...

وزيرة البيئة تبحث مع وفد الآتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر

وزيرة البيئة تبحث مع وفد الآتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقت...

منذُ 41 دقائق

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا مع السيدة Sophie Vanhaeverbeke نائبة سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر والسيدة Anne Schouw...

رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع محضري استلام الأرض لتنفيذ مشروعين لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح بسوهاج

رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع محضري استلام الأرض لتنفيذ مشروعين لإنتاج...

منذُ 41 دقائق

شهد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة مراسم توقيع محضري استلام الأرض ...

استعدادات السكك الحديدية بشأن رحلات المصيف لـ الإسكندرية ومطروح
استعدادات السكك الحديدية بشأن رحلات المصيف لـ الإسكندرية ومطروح
منذُ 41 دقائق

قال الدكتورة عبدالله أبو خضرة خبير الطرق إن هيئة السكك الحديدية أعلنت عن رحلات إضافية للمحافظات التي بها تكدس موضحا أنه...

صحيفة إسرائيلية تتهم قطر برفع مستوى معاداة السامية عبر تمويلها جامعات أمريكية
صحيفة إسرائيلية تتهم قطر برفع مستوى معاداة السامية عبر تمويلها جامعات ...
منذُ 41 دقائق

اتهمت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية قطر بالتسبب بزيادة حالات العداء للسامية ونشرت تقريرا تقريرا تناول تأثير قطر...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

أسعار النفط تصعد وسط توقعات المستثمرين حول شح الإمدادات
نتنياهو يصادق على خطة لعملية عسكرية في رفح ووفد إسرائيلي إلى قطر
بايدن التوترات مع باكستان تظهر أن إيران ليست محل تقدير في المنطقة
فرانس برس عن بايدن الضربات ضد الحوثيين في اليمن ستستمر