حورية فرغلي بالفيديو أنا طول عمري متعودة أعيش لوحدي

حورية فرغلي بالفيديو: أنا طول عمري متعودة أعيش لوحدي

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 31-12-2023 م الساعة 01:01:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1949093.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها بدأت في تلقي بعض الرسائل من الأصدقاء القدامى بعد نشر تصريحاتها الأخيرة عن الوحدة، وأكدت أنها هذا العام تغيرت بشكل كبير وتعيش حالة من الرضا، وعبرت عن دهشتها من تصدر اسمها دائماً في مؤشرات الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أنه معروض عليها عمل في رمضان المقبل كما أنها ستشارك في فيلم جديد.

أضافت حورية فرغلي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامية كريمة عوض إلى أنها ساندت وساعدت الكثير من الأشخاص وكانوا يتواجدون بجانبها، إلا أنها في أزمة مرضها الأخير تخلي عنها الجميع، مضيفة: اتعلمت من درس الحادثة، محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا.

أمنية حورية فرغلي للعام 2024

وكشفت حورية فرغلي، عن أمنياتها في عام 2024، قائلة: «بصلي وبدعي الله للمشاركة في عملين فنيين فقط، نفسي أعمل الأميرة ذات الهمة وحتشبسوت وبعدين أموت، ودائما مستبشرة خير إن ربنا أكيد هيعوضني بالأحسن.. ومش زعلانة.

وكشفت حورية فرغلي عن تلقيها سيناريو للمشاركة بأحد مسلسلات موسم المسلسلات المصرية لرمضان المقبل، إلى جانب المشاركة كذلك بأحد الأفلام في غضون أسبوع، قائلة: «اتعرض عليا مسلسل في رمضان، والفيلم مع شركة إنتاج جديدة في إسكندرية مع مخرج فائز بجائزة مهرجان إسكندرية للفيلم القصير».

ولفتت إلى فك الارتباط مع الشركة المسئولة عن إدارة حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي على مدار السنوات الثلاث الماضية، مبدية شعورها بالندم إزاء تجاهلها من جانب جهات الإنتاج في أعقاب الحادث.
تابعي المزيد: حورية فرغلي بالفيديو: أنا وحيدة وعندي 46 ونفسي أتجوز

وردت حورية فرغلي على تساؤل بشأن خطوة الإقبال على الارتباط، قائلة: «أنا عندي 47 سنة وأجريت عملية استئصال رحم من شهرين، ربنا حرمني من الأمومة وبصراحة محدش أتقدم لي، أنا طول عمري متعودة أعيش لوحدي».

حورية فرغلي: بيحسدوني على إيه؟

يذكر أن حورية فرغلي تصدرت الترند الأسبوع الماضي بعدما نشرت مقطع فيديو بعنوان بيحسدوني على إيه؟ كشفت فيه عن شعورها بالوحدة بدون أصدقاء وعدم الزواج رغم بلوغها عامها الـ 46 وقالت إنه لا توجد في حياتها ملامح السعادة التي تستحق الحسد.

حورية فرغلي نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع إنستغرام، بعنوان "بيحسدوني علي ايه"، وظهرت فيه حزينة وشاردة وقالت: إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت، عالآيباد طول الوقت، بنزل ألف التراك كل يوم، مبعملش أي حاجة ف حياتي"

وأضافت: "مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلًا دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جدا بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا."

حورية فرغلي: نفسي أتجوز وأعمل عائلة

وتابعت: " أنا مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي معيشش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط."

حورية فرغلي خضعت لجراحة استئصال الرحم

وسبق أن كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل حالتها الصحية، وذلك بعدما أجرت عملية استئصال الرحم بعد اكتشاف وجود أورام، وقالت إنها راضية بقضاء الله وقدره، ومستسلمة لحقيقة أن الله لم يكتب لها الزواج والإنجاب.

وأضافت «حورية» في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»: «أنا من زمان عندي أورام وشيلتها، والدكتور قال لي قدامك كام سنة وحاولي تتجوزي علشان تعرفي تخلفي طفل، وبعد كده نشيل الرحم».

وتابعت: «ذهبت لعمل أشعة على الرحم لقيت فيه ورم، ولازم الرحم يتشال قلت الحمد لله ربنا مش كاتب لي الجواز، ومش متضايقة وراضية بقضاء الله، وشكرا لكل اللي دعوا ليا».

حورية فرغلي عرفت الحب مرة واحدة فقط

وتحدثت حورية فرغلي، عن ذكرياتها مع خطيبها الذي توفى قبل يوم واحد من حفل الزفاف، مؤكدة أنه الرجل الوحيد التي أحبته، ورغم مرور 21 عاما على رحيله، لم تقدر على الوقوع في حب رجل آخر، وقالت إنها تعرضت لصدمة بسبب انفصال والديها بعد 48 ساعة فقط من ولادتها.

أضافت حورية فرغلي في حوار مع الفنان تامر شلتوت لبرنامج "في العمق": أنا شُفت الحب مرة واحدة في حياتي سنة 2002، مع خطيبي اللي توفى، ومن بعده محبتش حد تاني رغم مرور 21 سنة، خطيبي اللي مات كان 175 كيلو، وكان عنده مشكلة في رجله الشمال، فكان يعاني من مشكلة خلال المشي، وكنا قد بعض في السن.

حورية فرغلي: كنت أراه أجمل رجل في العالم

وتابعت حورية فرغلي: رغم مرضه لكن كنت بشوفه أحلى راجل في الدنيا، والناس كلها تقول إيه الجنان ده، لكن مكنتش ببص لكلامهم بصيت لقلبه واللي جواه، كفاية أني سامعة صوته، كفاية وجوده في المكان ريحة برفانه، من ساعة ما مات وأنا مش لاقية حد غيره.

وواصلت قائلة: قضينا سنتين سوا متخانقناش مرة، كل ما أطلع الاولى في الفروسية أروح البيت ألاقية جايب لي تورتة كبيرة عليها صورتي ولعب، بدور على حبه مش لاقية، ساعات بقول لنفسي أنا شُفت الحب ده كله ليه لما في الآخر هيتاخد مني، لكن ربنا اللي عايز كدة.

وأضافت فرغلي: من بعد وفاته مرتبطش بحد ولا حد أتقدم لي، رغم مرور 21 سنة مشوفتش زيه، مش عارفة ليه، بتحب كتير بس بتصدم لما أعرف السن، وفي شاب بعت لي رسالة طويلة يعبر فيها عن حبه لي، قلت له أنت عندك كام سنة، قالي 22 سنة قُلت له انت قولي يا طنط.

وتابعت حورية فرغلي: أنا معنديش صحاب ومبخرجش خالص، وبحب الحيوانات جدًا، كان عندي 13 كلب دلوقتي بقا 1، وعندي 8 أحصنة، مبخرجش مع الناس لان محدش بيعزمني على حاجة، اتعودت اعيش لوحدي وبراحتي، بيتهيأ لي لو أتجوزت مش هستحمل حد ينام جمبي على السرير، كمان هيبقى في مشكلة، لأني بحب أمشي في شقتي براحتي واجري مع الكلاب، مش شرط كل يوم ميكب وشعر ورموش، أنا باكل ضوافري أصلا.

حورية فرغلي: طفولتي كانت صعبة

وتحدثت حورية فرغلي عن أكبر صدمة أثرت على حياتها منذ الطفولة قائلة: طفولتي كانت صعبة، بابا وماما انفصلوا وأنا عندي 48 ساعة، أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، لأني أتحرمت من الطفولة والمراهقة.

وتابعت: الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها يا تيتا، زوج ماما كان حنين عليّ، وزوجة بابا ماتت في غارة من غارات العراق، ورأسها طارت قدام عيالها ماتت موتة صعبة.

وواصلت حديثها قائلة: بسبب حجم الأذى وأزمات الطفولة، أنا قعدت لـ 8 سنين مبتكلمش، ولا بنطق خالص، الدكتور قال لماما بنتك مبتتكلمش، لأنها محتاجة حب وحنان كتير.

كما تطرقت حورية فرغلي إلى أخطائها، ومدى استعداها للموت، حيث قالت: غلطتي أني مش محجبة، لكن بصلي وبصوم وبطلع زكاة، وحجيت 7 مرات، لكن معملتش ولا عمرة عشان كان لازم يكون معايا محرم، وأواظب بشكل يومي على قراءة سورة الملك قبل ما أنام، وبدعي ربنا يثبتني عند السؤال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: حورية فرغلي بالفيديو: أنا طول عمري متعودة أعيش لوحدي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

منذُ 16 دقائق

يحيى المطرب راغب علامة حفلا غنائيا يوم 3 مايو فى أمريكا وذلك ضمن جولته الفنية هناك حيث يعد هذا الحفل الرابع له ويشدو راغب...

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

منذُ 17 دقائق

الدولة الأفريقية قدمت عدة طلبات غير عادية من بينها تأكيد وجهة السفن ومحطات التوقف المحتملة وميناء...

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

منذُ 18 دقائق

كشفت مسؤولة أمريكية عن إجراء الولايات المتحدة مناقشات مباشرة مع جماعة الحوثي بشكل دوري في الوقت الذي اتهمت فيه الجماعة...

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

منذُ 18 دقائق

أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم الأحد 28أبريل 2024 أسعار الصرف في عدن الدولار الشراء 1677...

اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل
اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتباد...
منذُ 18 دقائق

اعتقلت المليشيا الحوثية ناشط يمني بعد كشفه عن اتفاقية حوثية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل وكشف الناشط اليمني خالد...

دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج
دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج...
منذُ 18 دقائق

كشف دبلوماسي يمني سابق عن طبيعة المعايير والاعتبارات المعتمدة من قبل وزارة الخارجية اليمنية في التعيينات الخاصة بسفراء ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

 عبد المحسن النمر في حوار خاص لـ سيدتي دراما الماضي تستهويني وهذه هي رسالة خيوط المعازيب
طه دسوقي يتصدر الترند بعد أول حلقة من مسلسل حالة خاصة
رمضان 2024 شخصية مركبة هكذا ستظهر يسرا اللوزي في مسلسل صلة رحم 
اكتشفي أسباب توترك  وأفضل طرق للتخلص منها