ماذا حدث لكريم بنزيما في الاتحاد

ماذا حدث لكريم بنزيما في الاتحاد؟!

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 02-01-2024 م الساعة 01:32:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1951285.html في : أراء وكتابات    بواسطة المصدر : صحيفة الرياض - مقالات

بات اسم المحترف الفرنسي في صفوف الاتحاد كريم بنزيما من أكثر الأسماء المتداولة في الوسط الرياضي السعودي ليس لنجوميته واستمرار علاقته بالشباك التي ميزته منذ أن كان لاعباً في ريال مدريد الإسباني أو إبداع قد يكرر معه جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها، بل لمستوياته المتواضعة التي يقدمها مع الفريق الاتحادي وغيابه عن التسجيل بخلاف بروده في التعامل مع المباريات كقائد ومهاجم هداف وغيابه عن التهديف وقلة فاعليته الهجومية وعدم الرضا على المستويات التي يقدمها حتى الآن.

ولا شك في أن صفقة لاعب بقيمة وحجم كريم بنزيما هي مطلب لأي نادٍ في العالم خاصة أنه غادر ريال مدريد ومازال لديه حس التهديف وارتباطه بمعشوقه كرة القدم مستمراً بخلاف إخلاصه في ممارستها، ولكن شيئاً ما اختلف بعد حضوره للاتحاد وبدأت الأمور تختلف كلياً وظهرت وكأنها كانت صادمة.

بدا كريم يبحث عن شارة القيادة التي كانت لدى زميله رومارينو ولم يلقَ الأمر قبولاً لدى المدرب نونو سانتو حفاظاً على الجو العام داخل الفريق، ثم تطور الخلاف بينهما في مباراة القوة الجوية العراقية عندما رفض كريم انتقاد نونو له بمفرده بين الشوطين.

وبعد رحيل نونو سانتو بدا واضحاً أن اللاعب واصل مسلسل اللامبالاة بتغيبه عن التدريبات، فقد فعلها أول مرة في عهد نونو سانتو قبل مباراة الهلال، وكررها مرة أخرى أمام الطائي وإن كانت هذه المرة تحتاج إلى قرصة أذن خاصة أنه طلب إذناً للسفر للعلاج وتم رفضه بحجة أن كل مقومات العلاج متوفرة في السعودية.

وكم أتمنى أن يدرك بنزيما أنه يلعب في الدوري السعودي الذي بات محط أنظار الكثيرين من نجوم كرة القدم في العالم ويكفي النصيحة التي وجهها زميله السابق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو عندما طالب زملاءه اللاعبين بالحضور للدوري السعودي لأنه أصبح دورياً قوياً ومثيراً ويستحق الانضمام إليه.

وكم يحتاج بنزيما أن يقتدي برونالدو الذي صنع لنفسه اسماً ومجداً ولم يأتِ ذلك من فراغ، بل بالعمل المتواصل والإخلاص لكرة القدم رغم أنه وكما يقال بالعامية ختم كل شي فيها، ولكن شغفه وطموحه الذي لا ينتهي جعله يخوض تجربة جديدة وتحدياً جديداً نال على إثره إشادة النقاد والمتابعين، بل العالم أجمع بات يتابع ما يقدمه رونالدو في الدوري السعودي.

لا أريد القسوة أكثر على بنزيما ولكن الآمال عليه معقودة بأن يكون جزءاً من نجاح المشروع الرياضي السعودي في تطور لعبة كرة القدم ومهما كان اسمه وقيمته الفنية فما لم يحترم الشعار الذي يرتديه وينضبط خارج الملعب ويبذل كل جهده داخله فكل ما صنعه قد يصبح نقطة سوداء.

نقطة آخر السطر:

ما قدمه اللاعب عبد الرزاق حمدالله في مباراة النصر يؤكد أنه مهاجم هداف من الطراز النادر، بل ومن حقه أن يرى نفسه من فئة النجوم وأنه لا يختلف عنهم في شي خاصة أنه يثبت حضوره في التشكيلة الاتحادية حتى مع وجود مهاجم مثل بنزيما بل واستطاع أن يسحب البساط من تحت قدميه.

إدارة الاتحاد مطالبة بالشفافية والوضوح أكثر بشأن مستقبل فريق كرة القدم والصفقات المتوقعة في الفترة الشتوية، فالفريق يحتاج عناصر تعيده لوضعه الطبيعي بعد أن فقد المنافسة على ثلاث بطولات من ست.

مشاركة الخبر: ماذا حدث لكريم بنزيما في الاتحاد؟! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السيسي فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة

السيسي فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة

منذُ 22 دقائق

أكد الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية أنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز...

الغردقة لسينما الشباب يفتح باب الإشتراك في دورته الثانيةو برنامج سنوي خاص بمشاريع تخرج كبار المخرجين

الغردقة لسينما الشباب يفتح باب الإشتراك في دورته الثانيةو برنامج سنوي ...

منذُ 22 دقائق

حددت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب الفترة من 19 وحتي 25 سبتمبر 2024 موعدا لإقامة الدورة الثانية للمهرجان تحت رعاية...

سيدا الحكومة تفتح المجال أمام القطاع الخاص للتوسع في مشروعات إنتاج الطاقة المتجددة

سيدا الحكومة تفتح المجال أمام القطاع الخاص للتوسع في مشروعات إنتاج الط...

منذُ 22 دقائق

أكد المهندس روماني حكيم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية الطاقة سيدا أن الحكومة بدأت تتوسع في فتح مجال أكبر أمام القطاع...

وزير التنمية يتلقى تقريرا عن جهود المحافظات في إزالة التعديات

وزير التنمية يتلقى تقريرا عن جهود المحافظات في إزالة التعديات

منذُ 22 دقائق

تلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية تقريرا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة عن الجهود التي قامت بها...

انتفاضة الطلاب في الولايات المتحدة وتشكيل الهوية
انتفاضة الطلاب في الولايات المتحدة وتشكيل الهوية
منذُ 23 دقائق

هاني بشر يكتب الحراك الطلابي غير المسبوق يدمج العملية السياسية داخل البنية المهنية للأساتذة والباحثين والطلاب ويا...

صاروخ من شمال غزة يسقط في النقب الغربي دون تفعيل الإنذار
صاروخ من شمال غزة يسقط في النقب الغربي دون تفعيل الإنذار
منذُ 23 دقائق

رغم اجتياحه البري لقطاع غزة منذ ال27 من تشرين الأول أكتوبر الماضي فلم يتمكن جيش الاحتلال من إيقاف إطلاق صواريخ...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الرياض - مقالات

العمل العميق والآلات الذكية
نحو مستقبل اقتصادي مستدام
حكم أخذ لقاح كوفيد 19
تشكيل الصورة الذهنية للمنظمات