مكتب قائد الثورة أمريكا بإثارتها الحرب وسفكها للدم اليمني في البحر الأحمر تفتح النار وتجلب المخاطر على مصالحا

مكتب قائد الثورة: أمريكا بإثارتها الحرب وسفكها للدم اليمني في البحر الأحمر تفتح النار وتجلب المخاطر على مصالحا

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 02-01-2024 م الساعة 06:07:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1952128.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

مكتب قائد الثورة: أمريكا بإثارتها الحرب وسفكها لدماء اليمنيين في البحر الأحمر تفتح النار وتجلب المخاطر على مصالحا

 

 

 

الثلاثاء، 20 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 02 يناير 2024الحقيقة نت

في اللقاء الموسع للعاملين في المؤسسات الإعلامية والثقافية والتوعوية تحت شعار “لستم وحدكم وإرهابهم لن يردعنا” والذي حضره مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى – رئيس اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى العلامة محمد مفتاح،  حيا مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، المشاركين في اللقاء الموسع للجبهة الإعلامية والثقافية والتوعوية، ناقلاً تقدير قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لما تبذله الجبهة الإعلامية والثقافية من أدوار كل حسب موهبته وقدراته وتخصصه في التعاطي مع الأحداث بكل جوانبها المأساوية والإجرامية التي يرتكبها الصهاينة، وتناول ما تسطره المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية في مواجهة الكيان الغاصب.

وقال “اهتمامنا وحضورنا، هو تعبير عن استشعارنا للمسؤولية الملقاة على عواتقنا والتي يفرضها علينا ديننا وقيمنا وإنسانيتنا وأخلاقنا أمام هذا الإجرام الأمريكي الصهيوني البشع على الشعب الفلسطيني وقطاع غزة بشكل خاص”.

وأشار الصوفي إلى ما يجري على الساحة الفلسطينية وغزة من قبل العدو الصهيوني الذي يمعن في إجرامه ويرتكب أبشع مجازر القتل والإبادة الجماعية بحق المدنيين والأطفال والنساء وإحراق وتدمير كل سبل الحياة في غزة بدعم أمريكي وأوروبي.

وأضاف “إننا أمام جبهتين، جبهة الأحرار والمناهضين والمقاومين ضد العدو الصهيوني والهيمنة الأمريكية والغربية، وجبهة الأمريكي والصهيوني والدول الغربية المساندة لهما في إطار اللوبي الصهيوني والعملاء من الأنظمة وغيرهم ممن يخدمون العدو في هذه الجبهة”.

وأوضح مدير مكتب قائد الثورة، أن الشعب اليمني وقيادته الجهادية كان لهم الشرف الأسمى في مستوى الموقف في مواجهة الأعداء ومساندة المقاومة الفلسطينية، إنطلاقاً من الهوية الإيمانية والقيم الأخلاقية والإنسانية وتلبية للمطالب الشعبية في المسيرات والمظاهرات.

وتطرق إلى الأثر الكبير على كل المستويات، لقرار القيادة الحكيمة في استهداف السفن الإسرائيلية وما يرتبط بالكيان الغاصب من حركة بحرية.. مبيناً أن الانزعاج الأمريكي والإسرائيلي، دليل على التأثير، الذي وصل بالأمريكي إلى أن يقدم على عسكرة البحر الأحمر والتأثير بتصرفاته الرعناء على أمن وسلامة الملاحة البحرية خدمة للعدو الإسرائيلي.

وأكد أن أمريكا هي المثيرة للحرب والمشاكل والفوضى والمزعزعة للأمن والاستقرار في البحر والبحر.. مندداً بالجريمة التي استهدفت القوات البحرية اليمنية أثناء أداء مهامها الاعتيادية في تأمين الملاحة البحرية، لتفتح بذلك النار وجلب المخاطر على مصالحها.

وحث الصوفي منتسبي الجبهة الإعلامية والثقافية والفاعلين في ميدان العمل الإعلامي والتوعوي، على مواصلة العمل واستلهام الحكمة من موجهات قائد الثورة في فضح الأعداء وكشف مظلومية الشعبين اليمني والفلسطيني وتعزيز الشعور بالمسؤولية واستمرار التعبئة العامة وإخراج ذلك بطرق وأساليب تواكب حجم الأحداث والتحديات الراهنة.

تخلل اللقاء الذي حضره قيادات إعلامية وصحفيون وإعلاميون وناشطون،كلمة ترحيبية لوزير الإعلام ضيف الله الشامي وأخرى لرئيس قطاع الثقافة والإعلام حسن الصعدي استعراض موجهات عملية للتحرك في الجبهة الإعلامية والثقافية الخاصة بنصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وقصيدة للشاعر عبدالسلام المتميز.

The post مكتب قائد الثورة: أمريكا بإثارتها الحرب وسفكها للدم اليمني في البحر الأحمر تفتح النار وتجلب المخاطر على مصالحا first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: مكتب قائد الثورة: أمريكا بإثارتها الحرب وسفكها للدم اليمني في البحر الأحمر تفتح النار وتجلب المخاطر على مصالحا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نتنياهو يناشد قادة الغرب منع مذكرات اعتقال بحق مسؤولين إسرائيليين

نتنياهو يناشد قادة الغرب منع مذكرات اعتقال بحق مسؤولين إسرائيليين

منذُ 42 دقائق

ناشد نتنياهو قادة الغرب للعمل على منع صدور مذكرات اعتقال من المحكمة الجنائية الدولية بحقه وحق مسؤولين إسرائيليين...

شرطة نيويورك تقتحم حرم جامعة كولومبيا شاهد

شرطة نيويورك تقتحم حرم جامعة كولومبيا شاهد

منذُ 42 دقائق

اقتحمت شرطة نيويورك حرم جامعة كولومبيا واعتقلت عشرات الطلاب المتضامنين في...

ما الرسالة التي وجهتها نعمت شفيق إلى شرطة نيويورك بشأن الاحتجاجات

ما الرسالة التي وجهتها نعمت شفيق إلى شرطة نيويورك بشأن الاحتجاجات

منذُ 44 دقائق

طلبت رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية نعمت مينوش شفيق الأربعاء في رسالة نائب المفوض للشؤون القانونية في شرطة نيويورك...

جماعة الحوثي تفاجأ سكان صنعاء بهذا القرار الغير مسبوق والصادم

جماعة الحوثي تفاجأ سكان صنعاء بهذا القرار الغير مسبوق والصادم

منذُ 47 دقائق

اكدت مصادر مطلعة بصنعاء عن اعتزام جماعة الحوثي الاستحواذ على كافة الأسواق العامة بصنعاء تحت مبرر تخصيصها لتسويق منتجات...

الكشف عن تحولات وشيكة تعيد خيار الحسم العسكري مجددا إلى الواجهة
الكشف عن تحولات وشيكة تعيد خيار الحسم العسكري مجددا إلى الواجهة
منذُ 57 دقائق

اعتبرت مصادر سياسية بعدن ان تشكيل المكونات السياسية الموالية للشرعية والمناهضة لانقلاب الحوثيين تحالف سياسيا واسعا...

قراءات وتحليلات عسكرية لعملية استهداف السفينة CYCLADES بطائرة شهاب اليمنية في البحر الأحمر وتوثيقها من الانطلاق حتى الانقضاض
قراءات وتحليلات عسكرية لعملية استهداف السفينة CYCLADES بطائرة شهاب الي...
منذُ 1 ساعة

  بيان القوات المسلحة اليمنية حول تنفيذ عدة عمليات على سفن ومدمرات حربية أمريكية وإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

قراءات وتحليلات عسكرية لعملية استهداف السفينة CYCLADES بطائرة شهاب اليمنية في البحر الأحمر وتوثيقها من الانطلاق حتى الانقضاض
شاهد  هكذا تناولت الصحف في باريس انسحاب السفن العسكرية الفرنسية من البحر الأحمر بسبب التهديدات اليمنية
القوات المسلحة اليمنية تستهدف سفينة الأمريكية في خليج عدن
فيديو  مسيرة يمنية تعاقب السفينة CYCLADES بعد انتهاكها قرار حظر مرور السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة الإعلام الحربي يوثق والعدو يعترف والحساب مفتوح