كشف تفاصيل صادمة بشأن قتلى الحوثيين في 3 قوارب بالبحر الأحمر كم العدد الحقيقي وكيف غدر بهم القارب الرابع ولماذا طعنهم بالظهر

كشف تفاصيل صادمة بشأن قتلى الحوثيين في 3 قوارب بالبحر الأحمر.. كم العدد الحقيقي وكيف غدر بهم القارب الرابع ولماذا طعنهم بالظهر

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 02-01-2024 م الساعة 09:04:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1952307.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

التحديث خاص


كشف قيادي بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، عن تفاصيل صادمة بشأن قتلى الحوثيين ومناطقهم، إثر الاستهداف الأمريكي لثلاثة قوارب بالبحر الأحمر، الأحد الماضي.

وقال رئيس مكتب المقاومة الوطنية/ فرع محافظة إب، كامل الخوداني : "كنت قد نشرت بوقت سابق تحليل عن قتل امريكا لعشره حوثيين بالبحر الاحمر بعد استهداف قواربهم والعدد حسب ما اعلنه الحوثيين انفسهم والذي كان معظمهم من صعده ومن سلالة واحده. وبعد البحث اتضح ان اثنين منهم قد قتلوا بوقت سابق وهذا يدفع للتشكيك بحقيقة الاستهداف من اساسه".

وأضاف في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم: "من خلال المعلومات التي وصلتني كان جزء من تحليلي صحيح والخاص بقيام الحوثيين بحصر قتلى العملية بسلالتهم وبمنطقة عبدالملك الحوثي ومن اشخاص قتلوا سابقاً".

وأشار إلى أن "المعلومات المؤكدة بإن الإستهداف حصل ودمر الأمريكيين ثلاثة قوارب وقتلوا من كانوا عليها بينما فر القارب الرابع"، وأضاف: "المؤلم ان العدد كبير على خلاف ما اعلن الحوثيين بأنهم فقط عشرة اشخاص".

القارب الرابع!

وأضاف الخوداني "المؤلم اكثر وحسب المعلومات عدم وجود حتى فرد واحد من بين القتلى ينتمي لصعده او ينتمي للسلالة وجميعهم من ابناء محافظة اب اثنين منهم من منطقة القفر وكذلك من ذمار والحديدة".

وأشار إلى أنه يمتلك الأسماء التي سوف ينشرها لاحقا عند اكتمال الملف، حسب قوله، وأضاف: "بينما فر المشرف الحوثي ومن معه والذي ينتمي معظمهم للسلالة ولصعدة بالقارب الرابع".

وقال إن الحوثيين قاموا ب العدد بعشرة أشخاص بينما العدد أضعافه مرتين "و أسماء العشرة القتلى من سلالتهم بينما نصفهم قُتلوا من قبل ونشرت صور وأسماء بعضهم وتاريخ موته ومن منطقة صعده فقط والنصف الأخر ممن هربوا بالقارب الرابع بينما استكثروا على الضحايا الحقيقيين الزنابيل عيال القبايل حتى ذكر اسمائهم واستبدلوهم". حسب تعبيره.

استكثروا عليهم شرف يدخلهم التاريخ

وأضاف: "قادوهم للموت واستكثروا عليهم ذكر اسماءهم بإعتباره شرف يدخلهم التاريخ تحت عنوان شهداء في طريق الأقصى، يرى الحوثيين بأن زنابيل مثلهم لا يستحقوه فقاموا بكل وقاحه بتغييب اسماءهم واخفاء عددهم بعد تغييب أجسادهم بالبحر واستبدلوها بأسماء من سلالتهم ومناطقهم بعضهم قتل قبل عامين وثلاثة اعوام".

ولفت إلى أن "الحقائق تتوارد وقريباً سوف يكتمل الملف بالعدد والأسماء وكافة المعلومات"، وقال: "ولن نترك دماء هؤلاء الضحايا الذي قادهم عبدالملك الحوثي للموت في سبيل ايران بينما فر مشرفه وأبناء سلالته بالقارب الرابع ليغيب الضحايا ويتصدر القاتل الواجهة كبطل".

ونشرت مليشيات الحوثي صورا لقيادات من محافظة صعدة، زعمت أنهم قتلوا في البحر الأحمر، ليتبين لاحقا أنها سبق وأن نشرت نبأ مقتلهم وصورهم قبل سنوات.

والأحد الماضي، أعلنت البحرية الأمريكية أنها استهدفت ثلاثة قوارب صغيرة للحوثيين من أصل 4 وأغرقتها وقتلت من فيها فيما فر القارب الرابع.

وذكرت أن ذلك جاء أثناء شن 4 قوارب حوثية هجوما على سفينة ميرسك، جنوب البحر الأحمر، واشتباكها مع طائرة الهيلكوبتر التي جاءت لصد الهجوم، وأغرقت 3 قوارب وقتلت من فيها.

وكان الناطق العسكري للحوثيين، يحيى سريع، قد أعلن عن مقتل 10 من أفراد القوات البحرية التابعة لجماعته، بقصف أمريكي أثناء قيامهم بعملية ضد سفينة قال إنها كانت متجهة نحو الموانئ الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال سريع في بيان، مساء الأحد، ، إن القوات الأمريكية، أقدمت على الاعتداء على ثلاثة زوارق تتبع البحرية التابعة لجماعته مما أدى إلى مقتل وفقدان عشرة أفراد من منتسبي تلك القوات.

مشاركة الخبر: كشف تفاصيل صادمة بشأن قتلى الحوثيين في 3 قوارب بالبحر الأحمر.. كم العدد الحقيقي وكيف غدر بهم القارب الرابع ولماذا طعنهم بالظهر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

معركة خطرة وشيكة في السودان

معركة خطرة وشيكة في السودان

منذُ 9 دقائق

إذا حدث الهجوم وانتصرت القوات المسلحة وحلفاؤها فإن ذلك سيوجه ضربة كبيرة لقوات الدعم السريع التي حشدت قوات ضخمة وعتادا...

اليوم 210 للعدوان الاحتلال يكثف قصفه على رفح

اليوم 210 للعدوان الاحتلال يكثف قصفه على رفح

منذُ 9 دقائق

استشهد 6 فلسطينيين على الأقل غالبيتهم من الأطفال والنساء وأصيب آخرون فجر الجمعة في قصف للاحتلال الإسرائيلي على رفح جنوب...

ثاني إعدام بنفس اليوم بقضية خيانة السعودية المملكة تنفذ الإعدام بحق هزازي

ثاني إعدام بنفس اليوم بقضية خيانة السعودية المملكة تنفذ الإعدام بحق هز...

منذُ 21 دقائق

أعلنت السلطات السعودية الخميس تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطن أقدم على خيانة وطنه وذلك في ثاني إعدام تنفذه المملكة في قضايا...

مصر ماذا نعلم عن إبراهيم العرجاني بعد تعيينه رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء

مصر ماذا نعلم عن إبراهيم العرجاني بعد تعيينه رئيسا لاتحاد القبائل في س...

منذُ 29 دقائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور من استقبال إبراهيم العرجاني بعد اختياره رئيسا لاتحاد القبائل...

🔴 مباشر السلطات الإسرائيلية تؤكد مقتل أحد الرهائن المحتجزين في غزة
🔴 مباشر السلطات الإسرائيلية تؤكد مقتل أحد الرهائن المحتجزين في غزة
منذُ 45 دقائق

أعلنت السلطات الإسرائيلية فجر الجمعة أنها تأكدت من مقتل درور أور أحد الرهائن الإسرائيليين الذين احتجزتهم حركة حماس في...

وزير الدفاع الأميركي لا أرى أي مؤشر على أن حركة حماس ستهاجم القوات الأميريكية في غزة
وزير الدفاع الأميركي لا أرى أي مؤشر على أن حركة حماس ستهاجم القوات الأ...
منذُ 48 دقائق

وزير الدفاع الأميركي لا أرى أي مؤشر على أن حركة حماس ستهاجم القوات الأميريكية في...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

الرئيس الزبيدي يصدر قرارا بتعيين المهندس نزار هيثم رئيسا للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن
ارتياح واسع بالمسيمير لقرار إعفاء العمادي من مهامه كمدير لإدارة التربية والتعليم بالمديرية
صبرا آل القاسمي
البحرية الأميركية تسقط صاروخا أطلقه الحوثيون باتجاه إحدى سفنها