القسام اغتيال العاروري يؤكد أن ساحة المعركة مفتوحة وقتال العدو واجب في كل الساحات

القسام: اغتيال العاروري يؤكد أن ساحة المعركة مفتوحة وقتال العدو واجب في كل الساحات

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 03-01-2024 م الساعة 05:41:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1953388.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - دولية

الأربعاء، 21 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 03 يناير 2024

غزة- سبأ:

زفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، "ثلة عظيمة من شهداء الحركة والكتائب المظفرة" على رأسهم القائد صالح العاروري.. مشددة على أن جريمة اغتالهم تؤكد أن ساحة المعركة مع هذا الكيان مفتوحة، وأن قتاله وردعه عن غيّه هو واجب على أبناء الأمة في كل الساحات والجبهات.

وقالت كتائب القسام في بيان لها اليوم الأربعاء: إنها تزف إلى أبناء الشعب الفلسطيني وجماهير الأمة العربية والإسلامية ثلة عظيمة من شهداء حركة حماس والكتائب المظفرة وعلى رأسهم القائد المجاهد الشيخ صالح محمد العاروري "أبو محمد"، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وأبرز مؤسسي كتائب القسام في الضفة المحتلة.

كما زفت القائد القسامي المجاهد/ عزام حسني الأقرع "أبو عبد الله"، والقائد القسامي المجاهد/ سمير فوزي فندي "أبو عامر"، وعدد من إخوانهم المجاهدين الأبرار، وهم: الشهيد المجاهد/ أحمد محمد حمود "أبو الفضل"، والشهيد المجاهد/ محمد سعيد بشاشة "أبو إبراهيم"، والشهيد المجاهد/ محمود زكي شاهين "أبو عبد الرحمن"، والشهيد المجاهد/محمد عصام الريس "أبو مسلم".

وأشارت إلى أن هؤلاء الأبطال ارتقوا إلى العلا في جريمة اغتيال صهيونية جبانة استهدفتهم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء، ليمضوا إلى ربهم بعد مسيرةٍ مباركةٍ وجهادٍ دؤوب.

وأضافت الكتائب: إن الشيخ الشهيد أبلى مع إخوانه بلاءً حسناً في مختلف المراحل، فأسس وبنى وتعهد البناء، حتى غدا حصناً حصيناً وصرحاً شامخاً، وشوكةً في حلق الاحتلال، لا بل تهديداً حقيقياً لهذا الكيان المجرم الذي بات يئن تحت ضربات المقاومة الكبرى التي تؤسس لزواله قريبًا بإذن الله.

وتابعت بالقول: ما طوفان الأقصى إلا آخر تجليات هذه الجهود المباركة التي كان الشيخ صالح وإخوانه في القلب منها دفاعًا عن أقدس مقدسات أمتنا وكان لهم فيها إسهامات عظيمة، وأبوا إلا أن يتوّجوا ذلك ببذل النفس لتختلط دماؤهم الزكية بدماء أبناء شعبهم وأمتهم الذين هبوا نصرة للأقصى ووقوفاً إلى جانب أهلهم في غزة.

وشددت على أن اغتيال الشيخ صالح العاروري وإخوانه على أرض لبنان ليؤكد بأن هذا العدو هو خطر على الأمة، وأن ساحة المعركة مع هذا الكيان مفتوحة، وأن قتاله وردعه عن غيّه هو واجب على أبناء أمتنا في كل الساحات والجبهات حتى اقتلاع هذا السرطان من أرض فلسطين وإراحة الأمة من شروره، وهذا ما عمل عليه الشيخ صالح وإخوانه من حشد لطاقات الأمة وقد بدأ يؤتي ثماره.

وقالت كتائب القسام: إن اغتيال قادتنا هو وسام شرف لنا، ولن يزيد حركتنا ومقاومتنا إلا إصراراً وثباتاً على مواصلة الطريق وتدفيع العدو ثمن عدوانه، وستبقى دماؤهم نبراساً ينير لنا طريق التحرير ولعنات تلاحق هذا الكيان الهش حتى كنسه عن أرضنا ومقدساتنا "ويسألونك متى هو قل عسى أن يكون قريباً".


مشاركة الخبر: القسام: اغتيال العاروري يؤكد أن ساحة المعركة مفتوحة وقتال العدو واجب في كل الساحات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصم...

منذُ 16 دقائق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعا مساء اليوم لمتابعة خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال...

روشتة اختيار شريك الحياة ونصيحة للأمهات فيديو

روشتة اختيار شريك الحياة ونصيحة للأمهات فيديو

منذُ 16 دقائق

قدم الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية نصائح ذهبية لحسن اختيار شريك الحياة وأبرز الصفات السلبية حال تواجدها في شخص ...

تفاصيل إتاحة البنك المركزي الدولار لجميع المستوردين دون استثناء الغرف التجارية توضح فيديو

تفاصيل إتاحة البنك المركزي الدولار لجميع المستوردين دون استثناء الغرف ...

منذُ 16 دقائق

كشف متى بشاى رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية تفاصيل قرار البنك المركزي...

الصحة اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ الثلاسيميا

الصحة اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ الثلاسيميا

منذُ 16 دقائق

أعلنت وزارة الصحة والسكان تقديم العلاج والمشورة الصحية ل 32 ألف و591 حالة مكتشف إصابتها بأنيميا البحر المتوسط الثلاثيميا...

رئيس مجلس النواب يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية
رئيس مجلس النواب يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية
منذُ 17 دقائق

تلقى رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي برقية شكر جوابية من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل...

البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين
البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن و...
منذُ 17 دقائق

تأكيد برلماني على أمن وسلامة الملاحة...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - دولية

الصحة العالمية الوقود في مستشفيات جنوب قطاع غزة يكفي لثلاثة أيام فقط
حماس كشف مقابر جماعية جديدة يستدعي محاسبة الكيان المارق وقادته المجرمين
جيش العدو الصهيوني يعترف بمقتل 600 جندي وضابط منذ بداية العدوان على غزة
القسام تعلن استهداف خمسة آليات عسكرية صهيونية