روديغر حكاية ملك دفاع ريال مدريد ومنقذ أنشيلوتي في امتحانه الجديد

روديغر... حكاية ملك دفاع ريال مدريد ومنقذ أنشيلوتي في امتحانه الجديد

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 03-01-2024 م الساعة 11:36:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1953882.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

لعب النجم الألماني، أنطونيو روديغر دور البطولة، بعدما ساهم بتحقيق ناديه ريال مدريد فوزاً صعباً للغاية على ضيفه ريال مايوركا، الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ 19 في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعانى ريال مدريد في المواجهة ضد ريال مايوركا، الذي اعتمد على الدفاع المتأخر، مع إغلاق المنافذ أمام مهاجمي ريال مدريد، ما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يطالب رفاق الموهبة جود بيلنغهام بالتركيز على الكرات الثابتة.

وبالفعل نجح نادي ريال مدريد في تحقيق النجاح من كرة ثابتة، بعدما ارتقى أنطونيو روديغر في الهواء، وأسكن الكرة في شباك حارس مرمى ريال مايوركا، الذي عجز عن التصدي لها في الدقيقة الـ 78، ما منح كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي 3 نقاط ثمينة.

حكاية أنطونيو روديغر مع ريال مدريد لم تكن مفروشة بالورود، بعدما عانى المدافع الألماني كثيراً، من أجل إيجاد مقعد في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي اعتمد على البرازيلي إيدر ميليتاو والنمساوي ديفيد ألابا في الموسم الماضي.

ومع بداية الموسم الحالي، وجد كارلو أنشيلوتي نفسه مضطراً إلى منح أنطونيو روديغر الفرصة، بعدما أصيب البرازيلي إيدر ميليتاو في الرباط الصليبي، وانتهى موسمه عقب القيام بعملية جراحية، ليخطف الألماني الأضواء وبقوة.

وأصبح أنطونيو روديغر ملك قلب الدفاع الجديد لنادي ريال مدريد في الموسم الحالي، ومنع منافسيه من تحقيق أهدافهم في المواجهات التي لعبها الألماني في الدوري الإسباني، حيث تلقت شباك ريال مدريد 11 هدفاً فقط في 19 مباراة.

واستطاع أنطونيو روديغر إنقاذ مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، من الانتقادات التي كادت تنتظره في حال فشله في تحقيق الانتصار على ريال مايوركا، وبخاصة أن المدير الفني تلقى مكافأته مع الفريق الملكي، عندما قامت الإدارة بتجديد عقده.

تألق أنطونيو روديغر مع ريال مدريد، سيجعل المدرب يوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، يعتمد على قلب الدفاع الفريق "الملكي" خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة في الصيف، بعدما عانى "المانشافت" طويلاً.

وظهرت عيوب منتخب ألمانيا دفاعياً خلال الفترة الماضية، وأبرزها في مونديال قطر 2022، الذي فشل فيه "المانشافت" بتحقيق نتائج جيدة، وخرج من مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى تراجع النتائج في المواجهات الودية، الأمر الذي دفع الاتحاد المحلي إلى إقالة المدرب هانزي فليك.

وأصبح أنطونيو روديغر في الفترة الحالية ملك الدفاع في ريال مدريد بالموسم الحالي في جميع البطولات، ومنقذ مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مهمته الجديدة، لكن الأهم يبقى أنه سيعطي حلاً مثالياً لمنتخب ألمانيا، من أجل تحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة.

 

⚽️🔥 روديغر يفتتح التسجيل للملكي برأسية متقنة#الدوري_الاسباني | #ريال_مدريد_مايوركا #LaLiga pic.twitter.com/dhBMnEwt5Q

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 3, 2024

مشاركة الخبر: روديغر... حكاية ملك دفاع ريال مدريد ومنقذ أنشيلوتي في امتحانه الجديد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الطيران المدني يرحب بإقامة معرض  مصر الدولي للطيران و الفضاء  بمطار العلمين

وزير الطيران المدني يرحب بإقامة معرض مصر الدولي للطيران و الفضاء بمط...

منذُ 52 دقائق

يعد معرض مصر الدولي للطيران و الفضاء بمثابة منصة فريده لتعزيز التعاون الدولى فى مجال صناعه النقل الجوى وذلك بحضور...

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844

منذُ 53 دقائق

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 34 ألفا و844 شهيدا و78 ألفا و404...

قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب

قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب

منذُ 53 دقائق

لقي رجل وامرأة مصرعهما وأصيب 3 آخرون جراء انفجار مجهول في مخزن للأسلحة بالقرب من مخيمات النازحين في منطقة العرق بوادي...

ما حجم المساعدات التي تصل إلى سكان غزة فعليا

ما حجم المساعدات التي تصل إلى سكان غزة فعليا

منذُ 53 دقائق

يعكس الوضع الحالي للحرب المستمرة على قطاع غزة التحديات الهائلة التي تواجهها المنظمات الإنسانية في إيصال المساعدات وسط...

الاحتلال يستهدف مناطق جنوب لبنان حزب الله يرد بقصف مستوطنات شاهد
الاحتلال يستهدف مناطق جنوب لبنان حزب الله يرد بقصف مستوطنات شاهد
منذُ 53 دقائق

أعلن حزب الله عن استهدافه مباني عسكرية يستخدمها جنود في 5 مستوطنات شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة ردا على استهداف قرى...

الورفي يلتقي ممثل مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS
الورفي يلتقي ممثل مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS
منذُ 55 دقائق

الورفي يلتقي ممثل مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية بلينكن أكد لنتنياهو معارضة الهجوم على رفح
مشجعون أردنيون يختارون اللاعب القطري الأخطر قبل نهائي كأس آسيا
المفوض الأممي لحقوق الإنسان حرب غزة برميل بارود قد يؤدي لحريق أوسع
كتائب القسام قصف تحشدات قوات الاحتلال في موقع كرم أبو سالم العسكري بمنظومة الصواريخ رجوم