كلوب يصدم صلاح بتصريح مثير أتمنى خروجه مبكرا من كأس أمم أفريقيا

كلوب يصدم صلاح بتصريح مثير: أتمنى خروجه مبكراً من كأس أمم أفريقيا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 05-01-2024 م الساعة 04:51:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1955834.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تحدث يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، على غياب ثنائي الفريق، المصري محمد صلاح والياباني إندو واتارو عن المباريات المقبلة خلال هذا الشهر، بدءاً من مواجهة نادي أرسنال في مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، وذلك بسبب مشاركتهما في بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا على التوالي.

ويستعد منتخب مصر بقيادة نجمه الأول محمه صلاح لدخول غمار منافسات كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في ساحل العاج خلال الفترة الممتدة بين 14 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط المقبلين، مع الإشارة إلى أن كتيبة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ستلعب في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبات موزامبيق وغانا والرأس الأخضر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، الجمعة: "إذا قلت إني سأتمنى لهم حظاً سعيداً فسيكون ذلك كذبة، آمل أن يخرج صلاح وإندو من دور المجموعات، لكن هذا ليس ممكناً على الأرجح، آمل أن يعودوا بصحة جيدة، أنا متأكد من أننا سنجد طريقة لتعويضهم، ولكن علينا أن نفعل ذلك".

وسيتعين على مدرب بوروسيا دورتموند الألماني السابق إجراء بعض التغييرات على تشكيلته في لقاء أرسنال المقبل، وإيجاد اللاعب المناسب لتعويض غياب صلاح في منصب الجناح الأيمن، ليضيف في هذا الشأن "أعتقد أننا لعبنا ضد ويست هام بمشاركة هارفي إليوت، لدينا خيارات مختلفة، يمكن للاعبين آخرين اللعب على الجناح ولكن ليس بمثل صلاح، فهذا غير ممكن".

وختم المدرب الألماني في حديثه عن غياب صلاح عن فريق ليفربول في الفترة المقبلة قائلاً "نحن نحاول الاستفادة من مهارات اللاعبين وهذه هي الفكرة وراء ذلك، هل نريد اللعب بدون محمد؟ لا، لكننا سنجد طريقة، يمكن أن نخسر مع وجود محمد صلاح، ولكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بالمباراة، لذلك نحن نفكر ذلك".

وفي حال وصول المنتخب المصري إلى المباراة النهائية في البطولة القارية، فإن كلوب سيفقد خدماته هداف فريقه الحالي حتى يوم 17 فبراير المقبل على الأقل، وهي نفس الحال بالنسبة للاعب خط الوسط إندو واتارو مع منتخب اليابان.

وبالإضافة إلى مباراة أرسنال في كأس الاتحاد الإنكليزي، فإن صلاح قد يغيب عن مباريات نادي ليفربول الذي سيواجه فريق فولهام في الدور نصف النهائي لكأس الرابطة الإنكليزية ذهاباً وإياباً، كما سيلاقي فرق بورنموث وتشلسي وأرسنال وبيرنلي وبرينتفورد في مسابقة "البريميرليغ".

مشاركة الخبر: كلوب يصدم صلاح بتصريح مثير: أتمنى خروجه مبكراً من كأس أمم أفريقيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هزائم القوات الأوكرانية بالقرب من خاركوف قد تجبر نظام كييف على التفاوض

هزائم القوات الأوكرانية بالقرب من خاركوف قد تجبر نظام كييف على التفاوض...

منذُ 55 دقائق

صرحت صحيفة أوكرانية أن الهزائم التي منيت بها القوات المسلحة الأوكرانية في المعارك بالقرب من خاركوف أدت إلى تفاقم الوضع...

المركز الفلسطيني للإعلام حرب الإسناد من لبنان إلى اليمن روافد في طوفان الأقصى

المركز الفلسطيني للإعلام حرب الإسناد من لبنان إلى اليمن روافد في طوفان...

منذُ 1 ساعة

في الوقت الذي أوشك العالم أن ينسى فيه قضية فلسطين وأرادت قوى الطغيان أن تطوي صفحة الشعب الفلسطيني إلى الأبد أطلقت حماس...

أوروبا تخرق الحظر وتستورد النفط الروسي عبر تركيا

أوروبا تخرق الحظر وتستورد النفط الروسي عبر تركيا

منذُ 1 ساعة

كشف تقرير حديث أن الاتحاد الأوروبي استورد 3 مليارات يورو من المنتجات النفطية من الموانئ التركية التي تتعامل في الغالب مع ...

معرض الدوحة للكتاب أثر الحضارة العربية من شبه الجزيرة إلى الأندلس

معرض الدوحة للكتاب أثر الحضارة العربية من شبه الجزيرة إلى الأندلس

منذُ 1 ساعة

إضاءات متعددة على جوانب مختلفة من الحضارة العربية ضمن برنامج الدورة الثالثة والثلاثين من معرض الدوحة للكتاب الذي...

على خطى السلطان في تذكر عبد الرحيم أبو حسين
على خطى السلطان في تذكر عبد الرحيم أبو حسين
منذُ 1 ساعة

استذكر المشاركون في الندوة التي نظمتها الجامعة الأميركية في بيروت منجزات الباحث الفلسطيني واشتغالاته في حقل الدراسات...

مع غزة ظبية خميس
مع غزة ظبية خميس
منذُ 1 ساعة

تقف هذه الزاوية مع مبدع عربي في أيام العدوان على غزة وكيف أثر في إنتاجه وحياته اليومية وبعض ما يود مشاركته مع...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

القمم العربية والمصطلحات المفارقة للواقع
أنك هنا في الرباط
في تداعيات الهجرة غير النظامية على تونس
عندما يحاصر لوبيز الأسد في جنوب سورية