لقاء لفريق المدرب الوطني في البيضاء

لقاء لفريق المدرب الوطني في البيضاء

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 06-01-2024 م الساعة 05:21:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1957089.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

السبت، 24 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 06 يناير 2024

البيضاء - سبأ :

عُقد بمحافظة البيضاء اليوم لقاء لفريق المدرب الوطني تدشيناً لمشروع المدرب الوطني على مستوى المديريات.

وفي اللقاء أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس، أهمية المشروع في صقل مهارات التربويين وتعزيز قدراتهم، وإسهامه في بناء الشخصية التربوية القادرة على بناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة والهوية الإيمانية وتحصين أبناء وشباب اليمن من الثقافات المغلوطة.

وأشار إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الفريق في تدريب وتأهيل كادر تربوي في مديرياتهم وتجسيد ما اكتسبوه من مهارات ومعارف وخبرات على الواقع.

وأوضح أن مشروع الفريق المدرب يضاف إلى جهود وزارة التربية والتعليم في معالجة الاختلالات وترسيخ مبادئ الانتماء الوطني والهوية الإيمانية.

ونوه المحافظ إدريس بصمود التربويين في استمرار العملية التعليمية في ظل الصعوبات جراء تداعيات العدوان والحصار .. مشدداً على ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم والتحرك الجاد والواعي لنصرة قضايا الأمة انطلاقا من الهوية الإيمانية للشعب اليمني.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة ناصر العجي، وعبدربه العامري ومديرا مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان سواد، وشؤون المعلمين بوزارة التربية محمد الوشلي، أكد عضو اللجنة الوزارية فيصل المهلب ومدير مكتب التربية بمدينة البيضاء محمد الحارثي، أهمية دور الخريجين في تدريب وتأهيل الكادر التربوي في مديرياتهم.

وأشارا إلى أهمية النزول الميداني والإسهام الفاعل في بناء جيل أكثر وعياً ودراية ومتسلح بالعلم والمعرفة وقادر على مواجهة الحرب الناعمة.

كما أكد المهلب والحارثي، حرص وزارة التربية والتعليم على تعزيز قدرات الخريجين وصقل مهاراتهم وإكسابهم معارف وخبرات في بناء الشخصية التربوية وبناء أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة.

فيما أعربت كلمة الخريجين التي ألقاها محمد صلاح عن الشكر لقيادتي وزارة التربية والتعليم ومحافظة البيضاء عن الامتنان في إنجاح المشروع.

واستعرضت أبرز المعارف التي تلقاها الخريجون للاضطلاع بواجبهم في تدريب وتأهيل الكادر التربوي ضمن المشروع الذي استهدف 60 مشاركاً من مدراء التربية في المديريات ورؤساء أقسام وشعب التوجيه والتدريب والتأهيل والأنشطة المدرسية من مديريات المحافظة.

وبين أن المشاركين تلقوا على مدى 35 يوماً معارف ومهارات وخبرات ثقافية وفنية وإدارية وتعبوية.


مشاركة الخبر: لقاء لفريق المدرب الوطني في البيضاء على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الاثنين

منذُ 2 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين سعر الدولار اليوم استقر سعر الدولار...

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

منذُ 2 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الاثنين سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى 4683 جنيه للشراء 4697...

رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

رئاسة الجمهورية تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

منذُ 2 دقائق

نعت جمهورية مصر العربية بمزيد من الحزن والأسى الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ووزير الخارجية...

الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي

الرعاية الصحية تعلن حصول مستشفى الرمد ببورسعيد على الاعتراف الدولي

منذُ 2 دقائق

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن حصول مستشفى الرمد التخصصي التابع بالهيئة بمحافظة بورسعيد على الاعتراف الدولي من...

مشهد يحاكي الإبادة الجماعية في غزة ضمن فعاليات برشلونة لدعم فلسطين شاهد
مشهد يحاكي الإبادة الجماعية في غزة ضمن فعاليات برشلونة لدعم فلسطين شاه...
منذُ 3 دقائق

شارك آلاف المتظاهرين في مدينة برشلونة الإسبانية في فعالية لدعم غزة والمطالبة بوقف حرب الاحتلال الإسرائيلي المستمرة منذ ...

الاحتلال الإسرائيلي لا علاقة لنا بتحطم طائرة الرئيس الإيراني
الاحتلال الإسرائيلي لا علاقة لنا بتحطم طائرة الرئيس الإيراني
منذُ 3 دقائق

قال مسؤول إسرائيلي لوكالة رويترز اليوم الاثنين إنه لا علاقة لدولة الاحتلال بمقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

مؤسسة يمن ثبات تقدم قافلة عيدية للمرابطين بمحور خب والشعف بالجوف
ألمانيا دور تحكمه عقدة الذنب استهجنه العالم
ندوة ثقافية توعوية بتربية محافظة صنعاء بذكرى الشهيد القائد السنوية
مكتب الصحة بذمار يسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات