كلية الطب البيطري بجامعة صنعاء تنظم فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع فلسطين

كلية الطب البيطري بجامعة صنعاء تنظم فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع فلسطين

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 06-01-2024 م الساعة 05:11:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1957090.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

السبت، 24 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 06 يناير 2024

صنعاء - سبأ :
نظمت كلية الطب البيطري بجامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي، اليوم فعالية خطابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعمليات القوات البحرية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي الفعالية أشار عميد كلية الطب البيطري الدكتور عبد الرؤوف الشوكاني إلى دلالات معركة "طوفان الأقصى" التي كسرت أسطورة الجيش الذي لا يقهر، ومثلت علامة فارقة في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني.

وأكد أن "طوفان الأقصى" أظهرت الأنظمة الواقفة مع القضية الفلسطينية والمتآمرة عليها.. منوهاً بمواقف اليمن المشرفة قيادة وشعبا في نصرة فلسطين وأبطال المقاومة في غزة بعيداً عن الحسابات السياسية وإنما استجابة لنداء الواجب الأخلاقي والديني والإنساني.

وتطرق عميد الكلية إلى مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني على مرأى ومسمع من العالم وهيئاته ومنظماته الأممية التي تدعي حماية حقوق الإنسان وعجزت في الوقت نفسه عن إيقاف شلال الدماء والمجازر المروعة بحق المدنيين من أطفال ونساء في غزة.

وأشار إلى أن العدوان على غزة هو نفس العدوان الذي شُن على اليمن منطلقاً من أمريكا عبر أدواتها في المنطقة.. موضحاً أن اليمن اليوم دخل مرحلة جديدة من المواجهة مع العدو الحقيقي الذي ظل متخفياً خلف أدواته طوال السنوات الماضية.

تخللت الفعالية التي حضرها أعضاء هيئة التدريس وجمع من الطلاب والطالبات فقرات وقصائد معبرة عن عظمة "طوفان الأقصى" والجاهزية لخوض معركة الجهاد المقدس.

إلى ذلك نظم أكاديميو وطلاب كلية الطب البيطري وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومساندة أبطال المقاومة في غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأعلن المشاركون التفويض الكامل والمطلق لقائد الثورة في القرارات التي يتخذها لنصرة فلسطين والوقوف إلى جانب أبطال المقاومة في غزة، ومباركة العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة ضد سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية التي تركت غزة تباد دون أن يحركها انتماؤها الإيماني ولا العروبي ولا الإسلامي والإنساني.. مستنكراً مواقف الدول العربية التي تسعى لفتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني بالغذاء في وقت عجزت عن إدخال الماء والغذاء والدواء للأشقاء في غزة.

كما أدان جريمة اغتيال الاحتلال الصهيوني للقيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس صالح العاروري.

ودعا البيان الشعب اليمني بكل شرائحه إلى مواصلة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والسلع الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، والنفير العام والاستعداد لخوض المعركة في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.


مشاركة الخبر: كلية الطب البيطري بجامعة صنعاء تنظم فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع فلسطين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأونروا تغلق مجمع مكاتبها في القدس

الأونروا تغلق مجمع مكاتبها في القدس

منذُ 56 دقائق

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا إغلاق مجمع مكاتبها في القدس الشرقية المحتلة بعدما...

المغربي الكعبي يقود أولمبياكوس إلى نهائي دوري المؤتمرات شاهد

المغربي الكعبي يقود أولمبياكوس إلى نهائي دوري المؤتمرات شاهد

منذُ 57 دقائق

نجح أيوب الكعبي في تسجيل خمسة أهداف بمباراتي نصف نهائي دوري المؤتمرات...

مخيمات إدلب تواجه البطالة لا أجور ولا مواصلات

مخيمات إدلب تواجه البطالة لا أجور ولا مواصلات

منذُ 1 ساعة

يزداد انتشار البطالة في مخيمات إدلب شمال غرب سورية وسط الاكتظاظ السكاني وضعف الأجور وبعد المخيمات عن مراكز المدن في...

هيئة المعابر بغزة تفضح زيف الخارجية الأميركية بشأن فتح المعابر وإدخال المساعدات

هيئة المعابر بغزة تفضح زيف الخارجية الأميركية بشأن فتح المعابر وإدخال ...

منذُ 1 ساعة

غزةوكالة الصحافة اليمنية نفت هيئة المعابر في قطاع غزة ما ذكرته وزارة الخارجية الأميركية حول فتح المعابر وإدخال...

معادلة الردع اليمني خسائر البحار أكبر من مكاسب اجتياح رفح
معادلة الردع اليمني خسائر البحار أكبر من مكاسب اجتياح رفح
منذُ 1 ساعة

يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية تنظر إلى ما يجري في قطاع غزة من نافذة الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن مع أن واشنطن...

عمدة موسكو يعلن صد هجوم لطائرة مسيرة حلقت باتجاه العاصمة الروسية
عمدة موسكو يعلن صد هجوم لطائرة مسيرة حلقت باتجاه العاصمة الروسية
منذُ 1 ساعة

أعلن عمدة موسكو سيرغي سوبيانين أن قوات الدفاع الجوي تصدت لطائرة بدون طيار كانت متجهة نحو العاصمة الروسية دون وقوع خسائر...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

مكافحة الفساد واللجنة الوطنية للمرأة تنظمان ندوة حول الهوية الإيمانية ومولد الزهراء
الحزب القومي الاجتماعي يعلن تأييده للمرحلة الرابعة من التصعيد
محمد علي الحوثي يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية بني بحر بصعدة
تفقد اختبارات الشهادة الأساسية والدورات الصيفية في مديرية السياني بإب