مدير عام دارسعد يرأس لقاء مجتمعي موسع لمناقشة قضايا المواطنين

*مدير عام دارسعد يرأس لقاء مجتمعي موسع لمناقشة قضايا المواطنين*

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 06-01-2024 م الساعة 08:04:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1957254.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت

شهدت مديرية دارسعد صباح اليوم السبت، اجتماع استنائي عقد في ساحة مدرسة الشوكاني بقيادة مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس محمد باخبيرة، لمناقشة قضايا المواطنين التي تخص مشكلات النظافة وطفح المجاري والربط العشوائي لشبكة مياه الشرب واختلاطها بمياه الصرف الصحي والبناء وتوسع منازل المواطنين بشكل عشوائي فوق شبكات الخدمات وتداعياتها السلبية.

وفي اللقاء الذي ضم رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد الاستاذ حسين علي عباد ورئيس اللجان المجتمعية العقيد جلال علي يحي ونائبه الاستاذ كمال مكرم ونائب مدير شرطة دارسعد النقيب عبدالمجيد الجهوري ومدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية الاستاذ محمد الدبيش ومندوب مؤسسة الصرف الصحي بالمديرية الاخ ناصر حمود وعدد كبير من الشخصيات والقيادات الاجتماعية بمنطقتي دارسعد الشرقية والغربية.

أشار الاستاذ عبود ناجي الى جملة من المشاريع التي تم تنفيذها في قطاع المياه والصرف الصحي بالمديرية ومنها خزان دارسعد البرجي وصيانة ال ٩ الممرات الخلفية في حي الوحش بالمنطقة الغربية والمتابعة على إستكمال ما تبقى من ممرات بالإضافة إلى مشروع شبكة الصرف الصحي الاستراتيجي الذي سيمتدت من جولة الشهيد نبيل القعيطي وصولا إلى أحواض المعالج للصرف الصحي بالعريش.

كما شددا مدير عام المديرية على أهمية العمل المشترك وتوحيد الجهود بين السلطة المحلية القيادات المجتمعية، لرفع الوعي والثقافة لدى المجتمع، للقضاء على فقر الثقافة والرقابة الذاتية والتكاسل والاتكالية، منوها في حديثه ، يجب علينا جميعا ان نتحمل المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع ، في ضل هذه الظروف والأوضاع الصعبة المليئة بالمؤامرات والمآسي والنكبات والمعاناة التي تمر بها بلادنا وشعبنا بشكل عام،.

مشيرا ، انه يجب علينا اليوم ان نكون جادين ونعمل مع بعضنا البعض لرفع الضرر ، ومن خلال هذا اللقاء نؤكد على أهمية دور اللجان المجتمعية في حل قضايا المواطنين، والتخفيف من معانات عمال النظافة والصرف الصحي.

مكمل حديث بالقول "، ومن جانبنا كقيادة عليا للسلطة المحلية بمديرية دارسعد سنعمل جاهدين لتوفير كل ما يلزم وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للارتقاء بمستوى الخدمات بما فيها قطاع صحة البيئة والمياه والصرف الصحي والنظافة الى جانب القطاعات الخدمية الأخرى.

كما تنازل اللقاء كلمة رئيس تنفيذية انتقالي المديرية ورئيس اللجان المجتمعية الذي تطرقان من خلالها إلى أهمية مساعدة عمال صندوق النظافة والصرف الصحي في أداء مهامهم من خلال التعاون المشترك والعمل الجماعي، للحفاظ على ما تبقى من مكاسب، وحث المواطنين على ثقافة النظافة والحفاظ على المصالح العامة مثل خدمة المياة والكهرباء ورفض ثقافة الربط العشوائي والعبث بالخدمات العامة.

فيما اختتم اللقاء بكلمة للمهندس محمد باخبير، أوضح من خلالها على جميع التساؤلات المطروحة والمتعلقة بمهام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي وما يقدمونه من عمل مستمر للارتقاء بمستوى الخدمة حسب الإمكانيات المتاحة لديهم، كما طالب الجميع بالتعاون في إنجاح مهام المؤسسة والحفاظ على بقاء الخدمة من خلال سداد فاتورة الاستهلاك وعدم العبث بالشبكة وتدميرها من خلال الممارسات والسلوكية الغير مسؤوله.

مشاركة الخبر: *مدير عام دارسعد يرأس لقاء مجتمعي موسع لمناقشة قضايا المواطنين* على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل

منذُ 37 دقائق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وذلك لمتابعة عدد من ملفات ...

صافي الربح يسجل 2291 مليارجنيه بنسبة ارتفاع قدرها 88 على أساس سنوي

صافي الربح يسجل 2291 مليارجنيه بنسبة ارتفاع قدرها 88 على أساس سنوي

منذُ 37 دقائق

اعتمد مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر بجلسته المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 النتائج المالية للبنك عن الربع...

حقيقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه

حقيقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح بقيمة لا تتناسب ...

منذُ 37 دقائق

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح...

وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني

وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني

منذُ 37 دقائق

وصلت فجر اليوم الأربعاء قافلة المساعدات الإنسانية الخامسة من صندوق تحيا مصر لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين إلي الهلال...

وزيرا الزراعة في مصر والسعودية يبحثان التعاون المشترك بين البلدين
وزيرا الزراعة في مصر والسعودية يبحثان التعاون المشترك بين البلدين
منذُ 37 دقائق

على هامش ترأسه للجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة اكساد والمشاركة في اجتماعات...

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية
مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية
منذُ 37 دقائق

في إطار خطة الناقل الوطني مصر للطيران نحو التطور والتحديث في جميع الخدمات المقدمة للعملاء وحرصها علي تنفيذ توجيهات...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

رئيس الوزراء يصل موسكو في زيارة رسمية
في أول ظهور لها بعد انتهاء ولايتها ليز غراندي تقدم شهادتها للأوضاع اليمنية امام لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الامريكي
الشليلي لو استمرت عملية النجم الثاقب بنفس الزخم الحالي سيتم تحرير مركز محافظة البيضاء
شبح الإصابة يصطاد ألفونسو ديفيز مجددا