فصائل المقاومة مخططات إنشاء إدارة احتلالية لغزة ستفشل أمام صمود شعبنا

فصائل المقاومة: مخططات إنشاء إدارة احتلالية لغزة ستفشل أمام صمود شعبنا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 07-01-2024 م الساعة 10:40:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1957837.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - دولية

الأحد، 25 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 07 يناير 2024

غزة– سبأ:

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن مخططات قادة العدو الصهيوني حول إنشاء إدارة سياسية احتلالية في قطاع غزة تحت مسميات مدنية وغيرها ستفشل أمام صمود الشعب الفلسطيني وبسالة مقاومته.

وقالت الفصائل في بيان لها، الليلة الماضية: إن حكومة العدو الصهيونية ما زالت تسعى في مخططها القديم الجديد لتصفية القضية الفلسطينية وتهجير الشعب الفلسطيني من كل الأرض الفلسطينية ولكن هذا الوهم سيتحطم على صخرة صمودكم وصبركم وسيفشل هذا المخطط ويسقط كما سقطت كافة المشاريع الصهيونية الأمريكية.

وأشارت إلى أن فشل قادة العدو في تحقيق نكبة التهجير الثانية، جعل حكومة العدو تعمل على إيجاد وسيلة أخرى لضرب الصمود الفلسطيني واستغلال الظروف الإنسانية الكارثية التي يواجهها الشعب الفلسطيني من استمرار حرب الإبادة الجماعية عبر العدوان العسكري والحصار الشامل وتدمير البنى التحتية، عبر استحداث هيئات محلية مدنية أو عشائرية كما يزعم لإدارة قطاع غزة وهذا لن يتحقق بفضل الشعب الفلسطيني العصي على الانكسار ومقاومته المبدعة في الميدان.

ونبهت الفصائل إلى أن مخطط قادة العدو يهدف إلى خلق واقع جديد في قطاع غزة يديره العدو ومن يخضع لإملاءاته عبر ما تسميه إدارة مدنية أو عشائرية في شكلها، سياسية في جوهرها تهدف إلى استباق نتيجة الحرب بتشكيل إدارة مدنية من جديد لإدارة القطاع تكون تحت سيطرته وخاضعة له على غرار أنماط ونماذج سابقة.

وشددت الفصائل على أن فشل العدوان العسكري في تحقيق أهدافه المعلنة جعلت كيان الاحتلال يستبق الأمور عبر هذه المخططات العدوانية والتي يرفضها الشعب الفلسطيني ومكوناته السياسية والمجتمعية والمدنية كافة.

وتابعت: "إن شعبنا لن يتعاطى مع هذه الأفكار أو المقترحات لأن أي تعامل معها هو خيانة وطنية لن يقبلها أحد أو يوافق عليها أو يكون جزءً منها سواء شخصيات أو مؤسسات أو أعيان ومخاتير ووجهاء".

وأوضحت أن الهدف من هذه المؤامرة هو تحديد شكل الحكم في قطاع غزة في الفترة القادمة ليكون أداة طيعة في يد العدو يستكمل من خلالها مشروعه التصفوي للقضية الفلسطينية.

وختمت فصائل المقاومة الفلسطينية بيانها بالقول: "إن تطلعات شعبنا للحكم في قطاع غزة ما بعد اندحار الاحتلال بهزيمة مشروعه العنصري سيكون شأن داخلي عبر شراكة وطنية دون تفرد أو تهميش أو إقصاء لأي من مكوناته السياسية".. مشددة على أن كل هذه المؤامرات ستفشل بعزم الشعب الفلسطيني العظيم ومقاومته الباسلة.


مشاركة الخبر: فصائل المقاومة: مخططات إنشاء إدارة احتلالية لغزة ستفشل أمام صمود شعبنا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

موقع أجنبي يهاجم مسلسل الإسكندر الأكبر العمل يشوه التاريخ

موقع أجنبي يهاجم مسلسل الإسكندر الأكبر العمل يشوه التاريخ

منذُ 39 دقائق

قد تتفاجأ عندما تعلم أن الحياة الجنسية للفاتح الكبير الإسكندر الأكبر الذى مات منذ زمن طويل تتصدر عناوين الأخبار في عام...

أمسية شعرية احتفالا بيوم الشعر العربي في المسرح الصغير

أمسية شعرية احتفالا بيوم الشعر العربي في المسرح الصغير

منذُ 39 دقائق

يقيم بيت الشعر العربي التابع لصندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية في السابعة من مساء اليوم أمسية...

أكلات ومشروبات تثبت المعلومة وتمنع النسيان في ليالى الامتحان

أكلات ومشروبات تثبت المعلومة وتمنع النسيان في ليالى الامتحان

منذُ 39 دقائق

الدماغ تتغذى مثلما يتغذى الجسد هذا ما أكده تقرير نشر في موقع draxe الذى أكد أن هناك الكثير من الأطعمة والمشروبات والعادات...

أهم أسباب وعوامل تورم الرقبة اعرفها

أهم أسباب وعوامل تورم الرقبة اعرفها

منذُ 39 دقائق

تورم الرقبة وتضخمها مشكلة قد يعانى منها البعض قد تحدث بشكل مفاجئ ما يتطلب ضرورة الكشف المبكر عنها وعدم إهمال هذا العرض...

طلائع التحرير تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي شاهد
طلائع التحرير تكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي شاهد
منذُ 40 دقائق

وثقت المجموعة عملية رصد رجل الأعمال الإسرائيلي قبل تنفيذ عملية الاغتيال في...

لو عجبتك تسريحة عليا بهات في حفل Met Gala اعرفي إزاي تنفذيها في 4 خطوات
لو عجبتك تسريحة عليا بهات في حفل Met Gala اعرفي إزاي تنفذيها في 4 خطوا...
منذُ 40 دقائق

في حفل Met Gala 2024 استطاعت نجمة بوليود عليا بهات أن تسرق الأضواء بفضل إطلالتها الرائعة وتسريحة شعرها المثالية المصدراليوم...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - دولية

لبنان استشهاد القائد الميداني في حزب الله وسام طويل في غارة صهيونية
حماس كشف مقابر جماعية جديدة يستدعي محاسبة الكيان المارق وقادته المجرمين
المقاومة العراقية تقصف قاعدة نيفاتيم  الصهيونية
إصابة عدد من المسؤولين الصوماليين في انفجار سيارة بمقديشو