وقفات في مديريات ذمار تنديدا بالاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية

وقفات في مديريات ذمار تنديداً بالاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 07-01-2024 م الساعة 10:27:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1958699.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأحد، 25 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 07 يناير 2024

ذمار - سبأ:

شهدت مناطق في مديريات محافظة ذمار وقفات تنديداً بالاعتداء الأمريكي على زوارق تابعة للقوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر.

وأكد المشاركون في الوقفات بمناطق مخلاف قوير وشكر وموجران بمديرية وصاب السافل وحي الصعدي والجامع الكبير بمدينة ذمار، مربع السنام بمديرية جهران، تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني.

وباركوا القرارات التي اتخذتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني وما يواجهه من حرب إبادة وحصار من قبل الكيان الصهيوني، في ظل صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان وتغاضي الأنظمة العربية والإسلامية التي تجردت عن قيمها وإنسانيتها.

وصدرت عن الوقفات بيانات استنكرت جريمة استهداف العدو الأمريكي للقوات البحرية اليمنية أثناء تأدية مهامها الاعتيادية في البحر الأحمر .. معتبرة ذلك جريمة تعكس الإسناد والدعم الأمريكي للكيان الصهيوني ومساعيه الهادفة إلى عسكرة البحر الأحمر وإقلاق حركة الملاحة التي تسير بشكل طبيعي عدا السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وثمنت البيانات عمليات القوات المسلحة اليمنية.. داعية إلى تكثيف الضربات واستمرار منع مرور السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني، والرد على الاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية.

وأشارت إلى أن الاعتداء الأمريكي لن يؤثر على عزيمة القوات المسلحة اليمنية ومواقفها المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ولا يمكن أن تسمح بمرور السفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة مهما كانت التضحيات.

وجددت البيانات التأكيد على الجهوزية العالية والاستمرار في النفير العام والاستعداد لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".. مستنكرة استمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

كما أكدت الموقف الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية، والمفوض للقيادة الثورية، والمبارك لعمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني.

وحثت البيانات، الشعوب العربية والإسلامية وكل من تحركه الإنسانية والمنادين بالحقوق والحريات، على استمرار الضغط بالمسيرات والوقفات والمواقف التي تُبرز السخط العالمي ضد المجازر الصهيونية الأمريكية المستمرة في فلسطين.


مشاركة الخبر: وقفات في مديريات ذمار تنديداً بالاعتداء الأمريكي على زوارق القوات البحرية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السكة الحديد تخفض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة

السكة الحديد تخفض سرعة القطارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة

منذُ 6 دقائق

أصدرت الهيئة القومية لسكك حديد مصر تعليماتها لقائدى القطارات بتخفيض السرعة المقررة للقطارات على معظم الخطوط نظرا...

مباحثات موسعة بين وزيري خارجية مصر واليونان في أثينا

مباحثات موسعة بين وزيري خارجية مصر واليونان في أثينا

منذُ 6 دقائق

صرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية بأن السيد سامح شكري وزير...

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35562

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35562

منذُ 8 دقائق

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 35...

إيران ما بعد رئيسي

إيران ما بعد رئيسي

منذُ 8 دقائق

أحمد موفق زيدان يكتب ما تعرض له رئيسي ووزير خارجيته سيشكل مرحلة جديدة لإيران قد تستغرق بعض الوقت لترسم معالمها ولكن يبدو ...

رحيل رئيسي يأتي وسط تحديات هائلة أمام إيران خليفة خامنئي والبرنامج النووي
رحيل رئيسي يأتي وسط تحديات هائلة أمام إيران خليفة خامنئي والبرنامج الن...
منذُ 8 دقائق

جاءت وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في وقت كانت فيه البلاد التي تواجه تحديات خارجية غير...

وزير مالية مصر ندير مالية الدولة بظروف صعبة وإيرادات قناة السويس تراجعت 60
وزير مالية مصر ندير مالية الدولة بظروف صعبة وإيرادات قناة السويس تراجع...
منذُ 8 دقائق

قال وزير المالية المصري إن إدارة المالية العامة للدولة تتم في ظروف صعبة كاشفا تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 60...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

هيئة رئاسة مجلس النواب تدين استمرار العدوان الأمريكي البريطاني
فعاليتان بمديرية مجزر في مأرب بالذكرى السنوية للصرخة
بدء ورشة استراتيجية مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع بجامعة إب
وكيل أول الحديدة يتفقد الدورات الصيفية بمديرية باجل