مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024 أنوثة ورقي

مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024.. أنوثة ورقي

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 08-01-2024 م الساعة 01:01:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1959189.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تحوَلت الأنظار مساء الأحد الى حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globe في دورته الـ81، والذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا. حيث خطفت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء الأنظار بمكياجهن وتسريحات الشعر التي اعتمدنها، فتألقت كل واحدة منهن على طريقتها الخاصة، من خلال اختيار صيحات جمالية رائجة في الوقت الحالي. ونرصد في التالي، مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز الغولدن غلوب 2024، فما رأيك بها؟


سيلينا غوميز Selena Gomez بمكياج محايد

Embed from Getty Images
النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez لفتت الأنظار بإطلالتها في حفل الغولدن غلوب 2024، والتي جاءت مرتكزة على مكياج محايد لكل من العيون والشفاه، مع طبقات الماسكرا المتعددة، وبشرة مشرقة بلون موحد. في المقابل، تألقت بتسريحة الكعكة العالية مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بشكل مصقول الى الخلف.

هايلي ستاينفلد Hailee Steinfeld بمكياج مات

Embed from Getty Images
بدورها، اختارت النجمة هايلي ستاينفلد Hailee Steinfeld إطلالة أنثوية كلاسيكية، اعتمدت فيها مكياج عيون ناعم مات باللون الوردي الخافت، إلى جانب أحمر شفاه نيود وبشرة مشرقة بنغمات وردية. وإلى جانبه، تألقت بتسريحة الكعكة العالية جداَ مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.
وفي هذا السياق، عودي معنا بالذاكرة إلى صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز الغولدن غلوب 2023

أليسن ويليامز Allison Williams بتسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images
أما النجمة أليسن ويليامز Allison Williams، فاختارت مكياج عيون ناعماً، ارتكز على ظلال العيون الوردي فوق الجفن العلوي مع الظل الرمادي الفاتح في وسط الجفن العلوي، مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه الوردي الخافت، وتغطية ناعمة للبشرة بلون موحد. في مقابل ذلك، تألقت بتسريحة الكعكة العالية المزينة بشريط قماشي أسود، مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، وخصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.

تايلور سويفت Taylor Swift بتسريحة الشعر الويفي المنسدل

Embed from Getty Images
من جهتها، اختارت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift لإطلالتها في حفل جوائز غولدن غلوب 2024، مكياج عيون بسيط بدرجات محايدة قريبة إلى لون بشرتها، مع أحمر الشفاه الباستيل الخوخي، وبدت بشرتها مشرقة بتغطية خفيفة مع القليل من البلاش على تفاحة الخدين. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.

مارغوت روبي Margot Robbie بمكياج وردي ناعم

Embed from Getty Images نجمة فيلم "باربي" مارغوت روبي Margot Robbie، اختارت إطلالة جمعت البساطة والرقي، إذ جاءت مرتكزة على مكياج ناعم جداً بنغمات وردية، ارتكز على ظلال العيون الوردية المات فوق الجفن العلوي مع الرموش الرقيقة والطويلة وأحمر الشفاه النيود الوردي، إلى جانب تغطية متوسطة للبشرة بلون موحد. كما تألقت بتسريحة الشعر المموج المنسدل بشكل فوضوي مع الفرق النصفي.

ناتالي بورتمان Natalie Portman بمكياج عيون دافئ

Embed from Getty Images
كذلك، طغت النعومة والأنوثة على إطلالة النجمة ناتالي بورتمان Natalie Portman في الدورة الـ81 لحفل غولدن غلوب، حيث تألقت بمكياج عيون دافئ ارتكز على تظليل العيون باللون البني المات الغامق، الذي أبرز عينيها العسليتين، وتم فيه اعتماد طبقات عدة من الماسكرا والكحل الأبيض داخل العين، وأتى متبوعاً ببشرة وردية مشرقة وأحمر شفاه خفيف باللون الوردي الخافت. إلى جانب ذلك، تألقت بتسريحة الكعكة الخلفية مع الفرق النصفية والغرة المسحوبة بإتقان وبالكامل إلى الخلف.
ولمزيد من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، اخترنا لك مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل اختتام مهرجان الجونة السينمائي 2023

راشيل بروسنان Rachel Brosnahan بتسريحة ذيل الحصان العالي

Embed from Getty Images
النجمة راشيل بروسنان Rachel Brosnahan، تألقت بصحة أحمر الشفاه الأحمر الكرزي اللامع، واعتُمد إلى جانب مكياج عيون هادئ بدرجات اللون النيود على الجفون العلوية والسفلية، وجاء مكياج البشرة لامعاً متوهجاً بلون موحد استُخدم فيه كريم أساس بلون نفس بشرتها. كذلك، تألقت بتسرحة ذيل الحصان العالي، الذي تم تثبيته بأكسسوار قماشي باللون الأحمر.


أماندا سايفرد Amanda Seyfried بمكياج سموكي أرجواني

Embed from Getty Images
النجمة أماندا سايفرد Amanda Seyfried، اعتمدت مكياج عيون سموكي مات بدرجات اللون الأرجواني، الذي أبرز عينيها الزرقاوين، وتم فيه أيضاً استخدم البلاش الوردي على أعلى الخدود وأحمر الشفاه النيود غير اللامع. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية مع الغرة الجانبية المنسحوبة وراء الأذنين.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بمكياج زهري براق

Embed from Getty Images
النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez لفتت كعادتها الأنظار على السجادة الحمراء لحفل غولدن غلوب 2024، فتألقت بمكياج عيون جذاب ارتكز على ظلال العيون الزهرية البراقة فوق الجفون العلوية وتحت العين، إلى جانب الكحل البني داخل العين، والبلاش البرونزي على الخدود وأحمر الشفاه الغلوسي باللون الوردي. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المنسدلة مع الفرق الجانبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024.. أنوثة ورقي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

للمرة الأولى المقاومة الإسلامية في البحرين تعلن قصف إيلات شاهد

للمرة الأولى المقاومة الإسلامية في البحرين تعلن قصف إيلات شاهد

منذُ 32 دقائق

لأول مرة منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى تعلن المقاومة الإسلامية في البحرين قصف هدف للاحتلال الإسرائيلي في...

تحليل أمريكا والتصعيد في اليمن  حقيقة ام تسريبات

تحليل أمريكا والتصعيد في اليمن حقيقة ام تسريبات

منذُ 1 ساعة

أمريكا والتصعيد حقيقة ام تسريبات الحقيقة تحليل علي الصنعاني أمريكا والتصعيد حقيقة ام تسريبات لاشك ان أمريكا تريد...

جريدة أجنبية  الحوثي يفتتح مرحلة تصعيد رابعة تهدئة غزة ليست نهاية المعركة قادة صنعاء يؤكدون الجاهزية لصد أي هجوم بري من قبل وكلاء أمريكا

جريدة أجنبية الحوثي يفتتح مرحلة تصعيد رابعة تهدئة غزة ليست نهاية المع...

منذُ 1 ساعة

الحوثي يفتتح مرحلة تصعيد رابعة تهدئة غزة ليست نهاية المعركة  في الوقت الذي واصلت فيه قوات صنعاء البحرية تنفيذ المزيد من...

اليونيسكو تمنح جائزتها لـحرية الصحافة للصحفيين الفلسطينيين في غزة

اليونيسكو تمنح جائزتها لـحرية الصحافة للصحفيين الفلسطينيين في غزة

منذُ 1 ساعة

أعلنت منظمة اليونسكو منح جائزتها لهذا العام لحرية الصحافة لجميع الصحفيين في قطاع...

بوركينا فاسو تستدعي القائم بأعمال السفارة الأمريكية بسبب اتهامات بانتهاكات ضد المدنيين
بوركينا فاسو تستدعي القائم بأعمال السفارة الأمريكية بسبب اتهامات بانته...
منذُ 1 ساعة

أفادت وسائل إعلام رسمية في بوركينا فاسو بأن وزارة الخارجية استدعت أمس الخميس القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة...

العدوان الإسرائيلي يهوي بالإنتاج الصناعي الفلسطيني
العدوان الإسرائيلي يهوي بالإنتاج الصناعي الفلسطيني
منذُ 1 ساعة

أظهرت بيانات رسمية صدرت أمس الخميس تراجعا حادا جديدا في كميات الإنتاج الصناعي في فلسطين تحت ضغط تداعيات العدوان...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

تحرير بقرة بحر علقت في شباك الصيادين
بسبب لحظة غضب صبا مبارك تحظى باهتمام جمهور دراما رمضان
دينا الشربيني أنا عايزة أجازة
أحمد فهمي وعمرو يوسف يتبادلان الظهور كضيوف شرف في أفلامهما إليكم القصة