أبرز اللقطات المتداولة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

أبرز اللقطات المتداولة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 09-01-2024 م الساعة 01:01:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1960580.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

في أولى حفلات توزيع الجوائز السينمائية والتلفزيونية لعام 2024، أُقيمت فعاليات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ81، وانتهت وذلك بحضور أبرز نجوم ومشاهير هوليوود والسينما العالمية، بالإضافة للكثير من الشخصيات العامة والمؤثرة في الإعلام العالمي.

ولم ينتهِ الحفل بتوزيع الجوائز فحسب، بل تضمن بعض اللحظات والمواقف التي رصدتها أعين الحضور، وعدسات المصورين، سواء على السجادة الحمراء أو من داخل الحفل. وفي هذا التحقيق، سنستعرض أبرز تلك المواقف والأحداث لتكون باقية وشاهدة على واحدة من أبرز وأشهر حفلات السينما والتلفزيون.

نميمة تايلور سويف وسياينا غوميز

من أبرز اللحظات التي استحوذت على الاهتمام الإعلامي والتي باتت حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، هي مقطع الفيديو الذي تناول حديث سيلينا غوميز لتايلور سويفت وكيلي بيري، والذي أظهر سويفت تبدو وكأنها مصدومة مما تسمعه عن موقفٍ ما.

لم يكن الحديث واضحاً ولا يعلم أحد بما قالته أيٍ منهما، لكن يعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن سيلينا أخبرت سويف أنها حاولت أن تلتقط صورة مع الممثل تيموثي شالاميه، إلا أن صديقته كايلي جينر رفضت ذلك. وهذا الأمر قابلته غوميز بالنفي، إذ نفى مصدر مقرب منها لمجلة People أن المغنية والممثلة حاولت التقرب من كايلي جينر وتيموثي شالاميه أو أنها حتى رأتهما في الحفل.

جينيفر لوبيز وبن أفليك.. لا يكتمل أي حفل إلا بوجودهما

لفت الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك الأنظار عندما دخلا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، ليس بسبب مشاركة بن أفليك بترشحه في فئة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي «Air»، ولكن بإطلالتهما؛ خاصةً فستان لوبيز الذي بدت فيه كحورية البحر.. وأضافت لمسة هوليوودية كلاسيكية تمثّلت في تسريحة شعرها المموّج.

وقد حرصت لوبيز على حضور الحفل المرصّع بالنجوم؛ لدعم زوجها بن أفليك الذي أخرج وقام ببطولة فيلم Air، الذي تدور أحداثه حول كيفية سعي شركة مستلزمات رياضية لعقد شراكة مع الرياضي العظيم مايكل جوردان، كل ذلك في إطار من الدراما.

آلي ونغ تشكر زوجها السابق على دعمه

حصلت آلي ونغ على جائزة أفضل أداء لممثلة في مسلسل محدود أو سلسلة مختارات أو فيلم سينمائي مخصص للتلفزيون، لدورها في مسلسل Beef. وقالت أثناء خطاب قبولها الجائزة: "أحتاج حقاً إلى أن أشكر والد أبنائي وصديقي المفضل، جاستن، على كل حبك ودعمك. بفضلك، تمكنت من أن أكون أماً عاملة".

كما حصلت آلي أيضاً على تهنئة من شريكها الحالي بيل هادر عندما صعدت لقبول جائزتها.
قد ترغبين في معرفة POOR THINGS أفضل فيلم كوميدي في غولدن غلوب 2024

كريستوفر نولان يشيد بهيث ليدجر خلال فوزه الأول

بعد ترشيحه عدة مرات على مر السنين، فاز كريستوفر نولان بأول جائزة غولدن غلوب لأفضل مخرج لفيلم Oppenheimer. وعندما صعد إلى المسرح لتسلم الجائزة، توقف أولاً للحظة لتكريم الراحل هيث ليدجر، الذي لعب دور البطولة في فيلمه The Dark Knight عام 2008.
ننصحك بمشاهدة أقوى أفلام كريستوفر نولان السينمائية

كايلي جينر وتيموثي شالاميت في لحظات رومانسية

سرق الثنائي كايلي جينر وتيموثي شالاميه الأنظار وأصبحا حديث السوشيال ميديا بانفصالهما عن أجواء الحفل، وخلق جو رومانسي عاطفي عاشاه بنفسيهما أثناء حفل توزيع الجوائز.

حرصت كايلي جينر على التواجد بجانب شالاميه ودعمه؛ كونه مرشحاً لجائزة أفضل أداء لممثل في فيلم سينمائي- موسيقي أو كوميدي، عن دور البطولة في فيلم Wonka- التي فاز بها بول جياماتي عن دوره في فيلم The Holdovers.. وقد كان وجودها بجانبه مميزاً بالفعل؛ لأنها المرة الأولى التي تحضر جينر مع شالاميه في مثل هذه المناسبة الكبرى.

عناق سيلينا غوميز وتايلور سويفت


كان حفل توزيع جوائز غولدن غلوب فرصة رائعة للقاء النجوم والمشاهير ببعضهم البعض، ولا سيما الأصدقاء. فقد كان الحفل ميداناً للقاء الصديقتين سيلينا غوميز وتايلور سويفت المعروفتين بصداقتهما المتينة في الوسط الفني. وشوهد لنجمتين وهما تتبادلان عناقاً أثناء البث.

غولدن غلوب يجمع فريق عمل مسلسل "Suits" مجدداً

قدم فريق عمل مسلسل Suits متعة للجماهير عندما اجتمعوا لتقديم طاقم مسلسل Succession بجائزة أفضل مسلسل درامي. اعتلى باتريك جيه آدامز وغابرييل ماشت المسرح لأول مرة قبل أن ينضم إليهما الممثلان السابقان سارة رافيرتي وجينا توريس، بينما لم تشاركهما ميغان ماركل وريك هوفمان بطلا المسلسل اللحظة، بسبب عدم مشاركتهما بالحفل.
تعرفوا إلى: جو كوي يحتفل بيوم ميلاد نيكولاس كيدج في حفل غولدن غلوب

ليلي غلادستون تصنع التاريخ بفوزها

صنعت ليلي غلادستون التاريخ بفوزها بجائزة غولدن غلوب أفضل ممثلة في فيلم درامي، سينمائي، عن أدائها في فيلم Killers of the Flower Moon، لتصبح أول امرأة من سكان أمريكا الأصليين تفوز بالجائزة.

عندما اعتلت ليلي جلادستون المسرح لقبول جائزة، بدأت بالتحدث بلغة Blackfeet- وقالت: "أحب كل من في هذه الغرفة. ليس لدي كلمات. لقد تحدثت للتو قليلاً من لغة Blackfeet، مجتمع جميل قام بتربيتي، وشجعني على الاستمرار، في القيام بذلك هنا مع أمي، التي، على الرغم من أنها ليست Blackfeet، عملت بلا كلل لتوصيل لغتنا إلى فصولنا الدراسية لذلك كان لدي مدرس لغة Blackfeet أثناء نشأتي". وأضافت لاحقاً أن الفوز كان تاريخياً، قائلة: وتابعت: "إنها لا تخصني فقط. أنا أحملها الآن. أحملها مع كل أخواتي الجميلات في الفيلم. شكراً لكم".

كريستين ويغ وويل فيريل هما ثنائي تقديم فكاهي

نال الثنائي المضحك كريستين ويغ وويل فيريل ضحكة كبيرة أثناء تقديمهما جائزة أفضل أداء لممثل في فيلم سينمائي، موسيقي أو كوميدي. أثناء محاولتهما شق طريقهما خلال المقدمة، استمرت "الأغنية المفضلة" للثنائي في مقاطعتهما ومع كل فاصل، كانا يرقصان أكثر فأكثر. في البداية كانت رقصتهما بهز كتف خفيف، وفي النهاية بحركات كاملة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: أبرز اللقطات المتداولة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة

وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم و...

منذُ 36 دقائق

عقب جولته بمدينة بنى سويف الجديدة انتقل الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ومرافقوه لتفقد...

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان المراكز التكنولوجية بمركزي زفتى والسنطة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان المراكز التكنولوجية بمركزي...

منذُ 36 دقائق

تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية سير العمل داخل المراكز التكنولوجية لخدمة...

تدشين مشروع توزيع الحبوب والبقوليات في محافظة حجة

تدشين مشروع توزيع الحبوب والبقوليات في محافظة حجة

منذُ 38 دقائق

دشن مكتب الزراعة والري واللجنة الزراعية بمحافظة حجة مشروع توزيع أربعة أطنان من الحبوب والبقوليات للمديريات في...

جرائم الحكومة أكبر غضب مصري بعد وصف وزير المالية دعم الوقود بـ الجريمة

جرائم الحكومة أكبر غضب مصري بعد وصف وزير المالية دعم الوقود بـ الجريمة...

منذُ 39 دقائق

استهجن رئيس منتدى التنمية والقيمة المضافة الدكتور أحمد خزيم تصريحات وزير المالية المصري ووصفها بالمغلوطة والمردود...

ارتفاع لافت لأسعار الذهب اقترب من مستوى قياسي
ارتفاع لافت لأسعار الذهب اقترب من مستوى قياسي
منذُ 39 دقائق

سعر الذهب ارتفع الثلاثاء إلى 242814 دولار للأوقية...

تداعيات وفاة رئيسي على إيران والمنطقة توقيت حساس للشرق الأوسط
تداعيات وفاة رئيسي على إيران والمنطقة توقيت حساس للشرق الأوسط
منذُ 39 دقائق

ذكر تقرير الصحيفة الأمريكية أن وفاة رئيسي أدت سريعا إلى إطلاق عملية انتقال للقيادة أصر المسؤولون على أنها ستترك...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

فيديو الأخوان قدس يشيدان بمهرجان أفلام السعودية ويكشفان كواليس أحلام العصر
فيديو دانة آل سالم مهرجان أفلام السعودية يزداد روعة
والد هايلي بالدوين يطلب لها ولزوجها جاستين بيبر الدعاء
 عبد المحسن النمر في حوار خاص لـ سيدتي دراما الماضي تستهويني وهذه هي رسالة خيوط المعازيب