ياسمين صبري أجمل وجه عرفته السينما المصرية بالفيديو على مسئولية طارق الشناوي

ياسمين صبري أجمل وجه عرفته السينما المصرية.. بالفيديو على مسئولية طارق الشناوي

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 09-01-2024 م الساعة 12:07:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1960581.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

أصرّ الناقد طارق الشناوي على اختيار النجمة ياسمين صبري كأجمل وجه مر على السينما المصرية في السنوات العشرة الأخيرة، حتى بعد تذكيره بأن زميلتها النجمة مي عمر هي المتوجة رسمياً كأجمل وجه لفنانة مصرية ضمن قائمة الـ100 وجه الأكثر جمالاً في العالم.

طارق الشناوي: ياسمين صبري أجمل من مي عمر

وتابع طارق الشناوي خلال لقائه ببرنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور: ياسمين صبري أنثى جميلة وأعتبرها أجمل وجه على مدار عشر السنوات الماضية، مشيراً إلى أنها بالنسبة له أجمل من مي عمر".

وقال الناقد الفني طارق الشناوي تعليقاً على نجاح فيلم أبو نسب: إن الفنان ماجد الكدواني هو رمانة الميزان في فيلم أبو نسب، متابعاً: محمد إمام ابن هذا الزمن وابن عادل إمام، ويبدو أنه متأثر به بالوراثة وبحكم الفن".

شاهدي المزيد: أحمد العوضي يزيح محمد إمام من الصدارة والثالث مفاجأة.. إيرادات السينما المصرية

وأضاف: أنا مستغرب نفسي أني مهاجمتش محمد إمام وأن فيلم أبو نسب فيلم خفيف الظل على مستوى الكوميديا وموجه للجمهور العام، وهناك لمحات فن جميلة خاصة من ماجد الكدواني".

طارق الشناوي يطالب ياسمين صبري بالمزيد من الجهد

يذكر أن طارق الشناوي، رفض سابقاً مجرد المقارنة بين الفنانة سعاد حسني، وياسمين صبري، معتبراً ذلك بمثابة ظلم للفنانة الشابة، وطالبها ببذل المزيد من الجهد لاكتشاف موهبة التمثيل بداخلها، لافتاً إلى أن ياسمين تملك مقومات الفنانة و"مشروع نجمة" ولكن لا يصح وصفها بـ"النجمة" بمقاييس نجمات العصر الذهبي للفن العربي.

وتابع: "ياسمين صبري لديها مواصفات الفنانة ولكن النجوم القدماء خارج المقارنة، وكل جيل عنده تفاصيله".

ولفت إلى أن الفنانة ياسمين صبري، لديها اهتمام بتفاصيل العمل الفني الذي تشارك فيه، قائلاً: "ياسمين صبري على أفيش الأفلام موجودة بقوة، وعندها مقومات الفنان".

ووجه نصيحة لياسمين صبري، قائلاً: "لازم يكون في محاولات أنها تشتغل على نفسها أكتر.. وعلى الممثل اللي جواها علشان تقدم فن يعيش، لأن ياسمين صبري مش نجمة شباك".

مي عمر المتوجة رسمياً كـ أجمل وجه

وكشفت الفنانة مي عمر مؤخراً عن فوزها للعام الثاني على التوالي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، مؤكدة أنها النجمة المصرية والعربية الوحيدة التي وصلت إلى القائمة النهائية، ولم تكشف عن مركزها هذا العام مؤكدة أنها حصلت على "مركز متقدم"، علماً أنها حصلت على المركز الثامن في نفس المسابقة العام الماضي.

وكتبت الفنانة مي عمر عبر حسابها على إنستغرام قائلة: «سعيدة جداً بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني على التوالي، وتحقيق مركزٍ متقدمٍ، وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة».

وتابعت مي عمر: «وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالميين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جداً إنّ فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي».

يذكر أن مي عمر احتفلت العام 2022 بحصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، لتصبح أول مصرية تصل لقائمة النجمات العشر الأوائل، علماً أن المسابقة شهدت سابقاً ترشيح ياسمين صبري وهنا الزاهد.

مي عمر: أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات

وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: سعيدة جداً بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات.

وأضافت: وكمان في العشرة الأوائل متقدمة على نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان التي حصلت على المركز الـ12، أكتر من حد من مصر ترشح للتصفيات قبل كده ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات.

واختتمت مي حديثها قائلة: "دي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأول أني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي والحاجة التانية أن اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ياسمين صبري أجمل وجه عرفته السينما المصرية.. بالفيديو على مسئولية طارق الشناوي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قصف سعودي استهدف منزلا في باقم صعدة

قصف سعودي استهدف منزلا في باقم صعدة

منذُ 35 دقائق

استهدفت قوات العدو السعودي منزل مواطن في منطقة الحرف بمديرية باقم في محافظة...

بروكسي VPN فيبي vpnify v219 - برو

بروكسي VPN فيبي vpnify v219 - برو

منذُ 35 دقائق

نسخة بريميوم برو vpnify هو أفضل VPN غير محدود مجاني 100٪ عالي السرعة على Android vpnify هو أفضل VPN و VPN غير محدود 100 ٪ مجاني عالي السرعة...

أكسيوس إسرائيل توافق لأول مرة على مناقشة مبدأ إنهاء الحرب على غزة

أكسيوس إسرائيل توافق لأول مرة على مناقشة مبدأ إنهاء الحرب على غزة

منذُ 35 دقائق

نقل موقع أكسيوس الأمريكية عن مسؤولين إسرائيليين أن الاقتراح الإسرائيلي الجديد لصفقة محتملة مع حماس يتضمن الاستعداد...

مسؤولون أمريكيون إسرائيل ربما انتهكت القانون الدولي في غزة

مسؤولون أمريكيون إسرائيل ربما انتهكت القانون الدولي في غزة

منذُ 35 دقائق

نأبلغ بعض كبار المسؤولين الأمريكيين وزير الخارجية أنتوني بلينكن في مذكرة داخلية اطلعت عليها رويترز أنهم لم يجدوا...

معاريف نتنياهو مرعوب وخائف من اعتقاله بموجب مذكرة دولية
معاريف نتنياهو مرعوب وخائف من اعتقاله بموجب مذكرة دولية
منذُ 35 دقائق

كشف الكاتب الإسرائيلي المعروف بن كاسبيت أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مرعوب ومتوتر بشكل غير طبيعي في الأيام الأخيرة...

عملية تحرير بانافع شجاعة رجال الأمن تعيد الأمل لأهالي شبوة
عملية تحرير بانافع شجاعة رجال الأمن تعيد الأمل لأهالي شبوة
منذُ 36 دقائق

نجحت الحملة الأمنية في محافظة شبوة اليوم السبت في تحرير المواطن ورجل الدين علي عمر بانافع من قبضة خاطفيه في إحدى المناطق ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

منهم ميلا الزهراني أداء استثنائي للنجمات الخليجيات في مسلسلات رمضان
عدد كبير من الفنانين يحرصون على حضور ختام مهرجان مالمو للسينما العربية
القائمة الكاملة لجوائز الدورة 14 من مهرجان مالمو للسينما العربية
بعد الترويج لفيلم ليلة العيد فكرة جديدة أم استغلال لنجاحات سابقة