ثراء جبيل بعد تعاونها مع تامر حسني استمتعت بكل لحظة في الأغنية

ثراء جبيل بعد تعاونها مع تامر حسني: استمتعت بكل لحظة في الأغنية

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 10-01-2024 م الساعة 01:01:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1961851.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

كشفت الفنانة ثراء جبيل، عن سعادتها الكبيرة بنجاح مشاركتها الأولى مع النجم تامر حسني كبطلة كليب "موحشتكيش"، مؤكدة أنها استمتعت بكل لحظة في كواليس تصوير الأغنية، ورد تامر حسني عليها مشيراً إلى أنه راهن على موهبتها وربح الرهان وتوقع لها مكانة كبرى بين نجمات الفن المصري.

ونشرت ثراء جبيل، مقطعاً من كليب موحشتكيش عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: كليب أغنية موحشتكيش تامر حسني، أخيراً الكليب نزل، أنا سعيدة جداً أني كنت جزءاً من كليب للمغني اللي بحبه أوي، وبحب أغانيه وبيضحكني من قلبي، استمتعت بكل لحظة في الأغنية شكراً.

تامر حسني لثراء جبيل: كل الناس حاسه إحساسك الجميل

ووضع تامر حسني التعليق الأول على منشور ثراء جبيل وقال: يا ثراء والله أنا اللي فخور بأدائك الرائع مبسوط بأدائك من قلبي الفنان اللي بتحبيه من وانتي صغيره والمخرج اللي وقفتي تمثلي قدامه ماشاء الله كل الناس حاسه إحساسك الجميل، اختياري ليكي كان في محله، فعلاً تستحقي كل الخير والنجاح وأنا شايفك قريب جداً في مكانة كبيرة أوي أوي بإذن الله.
شاهدي المزيد: ثراء جبيل تحتفل بزفافها على مختار الديناري "صور"

كليب موحشتكيش تامر حسني

وحقق كليب موحشتيش لتامر حسني، 110 آلاف مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب بعد 3 ساعات من طرحه، وتقول كلمات الأغنية: "شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك، معقول أكون موحشتكيش!!؟، من يوم بعادنا مش بعيش، رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفة الحياة من بعد حضنك حضني مات، وكلامي يشبه للسكات، فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف اسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك معقول أكون موحشتكيش!!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفة الحياة من بعد حضنك حضني مات وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه".

ثراء جبيل احتفلت بزفافها في أمريكا

يذكر أن ثراء جبيل احتفلت منذ أيام قليلة بزفافها على الممثل الشاب مختار الديناري، في أجواء خاصة ودون حفل زفاف، حيث اكتفت بكشف بعض الفيديوهات من جلسة التصوير المميزة بفستان الزفاف، كما شاركت جمهورها جلسة تصوير مثيرة ورومانسية التقطت في أجواء ريفية عقب عقد القران.

ونشرت ثراء جبيل، مجموعة فيديوهات عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ظهرت خلالها وهي مرتدية فستان الزفاف الأبيض، وممسكة بباقة من الورود البيضاء.

ونشرت ثراء جبيل مقطع فيديو كشفت فيه أسباب إتمام الزواج دون حفل زفاف كبير وقالت: مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي، في موسم الأعياد 25122023.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ثراء جبيل بعد تعاونها مع تامر حسني: استمتعت بكل لحظة في الأغنية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالتصعيد الرابع ضد العدو الصهيوني  الردود اليمنية أذهلت العالم بقوة تأثيرها وشجاعتها وجرأتها

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالتصعيد الرابع ضد العدو الصهيوني ا...

منذُ 57 دقائق

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بإعلان حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ...

شاهد مراحل جبهة الإسناد اليمنية لفلسطين وأبرز عملياتها

شاهد مراحل جبهة الإسناد اليمنية لفلسطين وأبرز عملياتها

منذُ 1 ساعة

ما المراحل الأربعة لجبهة الإسناد اليمنية وما أبرز عملياتها القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من الإسناد...

طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف منازل الفلسطينيين والأراضي الزراعية وسط وجنوب غزة

طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف منازل الفلسطينيين والأراضي الزر...

منذُ 1 ساعة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم الأحد بأن طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية والمدفعية قصفت منازل الفلسطينيين...

مفاوضات الهدنة بغزة وصفقة الأسرى قد تستغرق أسبوعا قبل الاتفاق

مفاوضات الهدنة بغزة وصفقة الأسرى قد تستغرق أسبوعا قبل الاتفاق

منذُ 1 ساعة

أكد مسؤلوون أمريكيون وإسرائيليون أن أي اتفاق محتمل حول إطار عمل من شأنه وقف إطلاق النار في غزة وعقد صفقة تبادل جديدة...

ملك المغرب يتحدث عن مستقبل غزة ويطالب بوقف فوري للعدوان
ملك المغرب يتحدث عن مستقبل غزة ويطالب بوقف فوري للعدوان
منذُ 1 ساعة

تحدث العاهل المغربي محمد السادس السبت عن مستقبل قطاع غزة في أعقال الحرب الإسرائيلية الوحشية والتي خلفت دمارا هائلا في...

الداخلية تقيم معرضا للتوعية بالسلامة المرورية والتعريف بتخفيض المخالفات
الداخلية تقيم معرضا للتوعية بالسلامة المرورية والتعريف بتخفيض المخالفا...
منذُ 1 ساعة

تقيم وزارة الداخلية معرضا توعويا لتعزيز السلامة المرورية والالتزام بقواعد السير على الطرق لحفظ الأرواح...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

في حوار خاص لـسيدتي إسلام حافظ يكشف تفاصيل مشاركته بمسلسل بدون سابق إنذار
رمضان 2024  سيدتى تكشف شخصيات مسلسل جرى الوحش والمختلف بينه وبين الفيلم
رامي جمال يوجه رسالة خاصة لزوجته ناريمان
بالفيديو هذا ما قاله نايف البحر بعد انتهاء عرض مسلسلثانوية النسيم