ليلى زاهر تحتفل بارتباطها وهشام جمال بقينا couple خلاص

ليلى زاهر تحتفل بارتباطها وهشام جمال: بقينا "couple" خلاص

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 10-01-2024 م الساعة 12:10:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1961854.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

احتفلت الفنانة ليلى زاهر بإعلان ارتباطها رسمياً والمنتج والفنان هشام جمال، وطلبت من متابعيها على انستغرام البقاء معها لحين نشر كل الصور الخاصة بحفل "قراءة الفاتحة"، وحرصت ليلى على الرد على الاستفسارات الخاصة عن زواجها مبكراً خاصة وأنها لازالت في العام الأول من دراستها الجامعية.

ليلى زاهر: خلاص ارتبطنا رسمي وبحق وحقيقي

ليلى زاهر ظلت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء تشارك متابعيها على انستغرام عدة صور رومانسية لها برفقة هشام جمال، وعلقت قائلة: خلاص رسمي couple بحق وحقيقي، في إشارة للتكهنات المستمرة طوال العام الماضي حول ارتباطهما، ورداً على سؤال من متابعة حول سبب تعجلها في قرار الزواج قالت ليلى: دي قراية فاتحة مش جواز، واستعانت زاهر بأيقونة الضحك على أي تعليق يذكرها بنفيها المتكرر لوجود أي قصة حب تجمعها بهشام جمال ووصفه دوماً بأنه بمثابة شقيقها.

تابعي المزيد: صور.. ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال رسمياً

وتابعت ليلى زاهر في منشور آخر يتضمن صوراً إضافية من حفل قراءة الفاتحة، قائلة: استحملوني حبة حلوين عشاني مطولة في الاحتفال حبة صغننه.. أو كتيرة الله أعلم.

هشام جمال أعلن خبر الارتباط

وأعلن الفنان هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر في منشور مشترك على أغلب منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مع الدقائق الأخيرة ليوم أمس الثلاثاء، ونشر عدة صور تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا..نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".

ملك أحمد زاهر تبارك لشقيقتها ليلى

وحرصت ملك أحمد زاهر، شقيقة ليلى أحمد زاهر، على تهنئتها بهذه المناسبة، حيث تفاعلت مع الصور التي نشرها الفنان هشام جمال، وعلقت قائلة: "مبروك حبايب قلبي"

ونشر الفنان أحمد زاهر، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" صوراً من حفل ارتباط ابنته ليلى على هشام جمال، وعلق قائلاً: "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين".

ليلى زاهر: هشام جمال سبب نجاحي

وسبق أن اعترفت ليلى زاهر بفضل هشام جمال على نجاحها الفني تعليقاً على الصور الأولى من كواليس تصوير أول أغنية لها برفقة الفنان هشام جمال الذي تولى مهمة الإخراج، ووجهت ليلى رسالة لهشام أكدت فيها أنه من يقف وراء أي نجاح لها، بينما أكد الأخير أن نجاح ليلى بسبب موهبتها فقط.

ليلى نشرت الصور عبر حسابها بموقع انستغرام، وظهرت فيها بإطلالتها من كليب "كلمة أخيرة" الذي تم طرحه مؤخراً، وعلقت عليها بتوجيه رسالة مباشرة إلى المنتج والمخرج والملحن هشام جمال قالت فيها: أنا طول عمري بقول انك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته او بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده انا عايزة اشكرك عليه بشكل خاص قدام كل الناس لأني اول ما سمعتك الاغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً لأنك اول واحد وقفني قدام مايك".

وأضافت: "أول لما طلبت منك انك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم انك كنت مشغول قوي ووراك ٣٠٠٠ حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة و كل حاجة خدت حقها الحمد الله و ده يدل علي انك راجل محترف جداً في الشغل وعلي المستوى الإنساني اخويا و اقرب صديق ليا الي دايماً بيشجعني و في ظهري".

ليلى زاهر: الرسالة الفنية وصلت للجمهور

وتابعت: "شكرًا يا هشام علي كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك والحمدلله الرسالة الفنية الي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمدلله شكرًا يا اجدع وانضف اخ في الدنيا وربنا يكرمك يارب في كل اعمالك الجاية و يارب دايماً ناجحه".

ورد هشام عليها خلال التعليقات قائلاً: يا ليلى انتي بتنجحي عشان موهوبة وشاطرة ومحترمة، وهقولك تاني ماشاء الله مفيش بنت عندها ٢٠ سنه ماشاء الله ليها مسلسلها وبرنامجها وبتغني وحققت اللي حققتيه في سنك ده ماشاء الله، وعايزك تبقي عارفه اني اشتغلت كده عشان كنت مبسوط واحنا شغالين مع بعض ومبسوط اوي باللي وصلناله الحمد لله".

أغنية "كلمة أخيرة" من كلمات محمد حسن وألحان وتوزيع إسلام زكي، وتعتبر أولى أغنيات الفنانة ليلى زاهر بشكل رسمى، بعدما خاضت تجربة الغناء على سبيل الهواية، حيث سبق وغنت فى حفل تخرجها أغنية "سقفة" وسط تفاعل زملائها وأهاليهم، وحقق الفيديو وقتها عدداً كبيراً من المشاهدات على موقع يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ليلى زاهر تحتفل بارتباطها وهشام جمال: بقينا "couple" خلاص على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة

الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية بصعدة

منذُ 33 دقائق

مشاهد لعملية إسقاط طائرة أمريكية...

5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز

5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز

منذُ 34 دقائق

شهيدات بغارة لطيران المرتزقة المسير...

الاحتلال يتحدث عن فرصة أخيرة لعقد صفقة أسرى قبل اجتياح رفح

الاحتلال يتحدث عن فرصة أخيرة لعقد صفقة أسرى قبل اجتياح رفح

منذُ 34 دقائق

أبلغ مسؤولون في حكومة الاحتلال الإسرائيلي نظرائهم المصريين بوجود فرصة أخيرة لعقد صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس قبل شن...

كتائب القسام تنشر فيديو لأسيرين مقتل عشرات الأسرى شاهد

كتائب القسام تنشر فيديو لأسيرين مقتل عشرات الأسرى شاهد

منذُ 34 دقائق

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم السبت مقطع فيديو يظهر أسيرين إسرائيليين يتحدثان عن...

إحباط إسرائيلي حماس ستبقى في السلطة حتى بعد الحرب
إحباط إسرائيلي حماس ستبقى في السلطة حتى بعد الحرب
منذُ 34 دقائق

ترى أوساط إسرائيلية أن حركة حماس ستبقى كقوة قائمة في قطاع غزة حتى بعد انتهاء...

قناة إسرائيلية طائرة رحلات الموساد تهبط في الرياض
قناة إسرائيلية طائرة رحلات الموساد تهبط في الرياض
منذُ 34 دقائق

ذكر مراسل قناة كان العبرية أن طائرة كانت تستخدم لنقل مسؤولي الموساد إلى القاهرة والدوحة هبطت في...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

مسلسل حق عرب الحلقة 17 براءة دينا فؤاد ودنيا المصري تفضح وفاء عامر
هالة صدقي تتحدث عن عملها مع صلاح السعدني وتستعيد ذكريات أرابيسك
الجنس الآمن ما هو وكيف تتجنب الأمراض المنقولة بالجنس
ويل سميث لعمرو أديب في بودكاست Big Time أريد كبسة وجريش