نجوم منتخب المغرب وحضور دعم الأمهات والدة حكيمي تجيب

نجوم منتخب المغرب وحضور دعم الأمهات؟ والدة حكيمي تجيب

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 13-01-2024 م الساعة 02:07:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1966114.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

خطفت مشاهد وصور أمهات لاعبي منتخب المغرب أثناء احتفائهن مع اللاعبين خلال بطولة كأس العالم 2022، أنظار متابعي كرة القدم عبر العالم، وهي المشاهد التي رصعت واجهة الأم المغربية والعربية أكثر باعتبارها مساهمة أيضا في النتائج الإيجابية التي حققها منتخب "أسود الأطلس" في أكبر البطولات العالمية.

 ويبدو أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، ومعه المدرب وليد الركراكي كانا على حق حين تسلحا بالأمهات في تحفيز اللاعبين، ورفع معنوياتهم والاحتفاء معهم بعد كل مباراة بطريقة عفوية تجسد قيم النيل الوفاء والبر بالوالدين، كأول سابقة في العالم، في انتظار أن تتكرر المشاهد نفسها في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تنطلق، السبت، ساحل العاج حتى  11 فبراير/ شباط المقبل.

ووفقاً لمعلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد"، السبت، فإن الاتحاد المغربي يسابق الزمن لتمكين أمهات اللاعبين من تشجيع أبنائهم اللاعبين طيلة منافسات البطولة الأفريقية، رغم كل الصعوبات والعوائق التي ربما تحول دون تحقيق ذلك هذه المرة، نظراً للفوارق الشاسعة بين ما وفرت الدوحة من إقامات مميزة وإمكانيات لوجستيكية هامة، وهو ما ليس حاضر حالياً في مدينة سان بيدرو العاجية، إذ أن ظروف الإقامة صعبة جداً.

وتشير هذه المعلومات إلى احتمال غياب الأمهات عن المباراة الأولى التي يخوضها منتخب المغرب ضد تنزانيا، الأربعاء القادم، بسبب صعوبة الحجز وغياب شبه تام للغرف في الفنادق.

وفي هذا الإطار، كشفت سعيدة موح، والدة أشرف حكيمي لـ "العربي الجديد"، السبت، أن الأمهات مستعدات لمؤازرة اللاعبين خلال مباريات المنتخب المغرب طيلة أيام البطولة الأفريقية، نظرا لقيمة هذا الحدث الكروي، وقالت "لن تتردد في السفر الى سان بيدرو لو طلب منا ذلك، فنحن على استعداد كامل لحضور "الكان". نأمل حقا أن نستعيد ذكريات مونديال قطر الرائعة، وعليه نريد الذهاب الى سان بيدرو".

وحول حظوظ منتخب "أسود الأطلس" في بطولة كأس أفريقيا، أجابت والدة حكيمي قائلة "نطمح في تكرار إنجاز مونديال قطر، والفوز باللقب الأفريقي، حتى إنني وجهت رسالة إلى المدرب وليد الركراكي عبر ابني أشرف، حيث طلبت منهما الفوز ولا شيء غيره، من أجل التتويج باللقب. وأظن أن اللاعبين قادرون على كسب التحدي".

والجدير بالذكر أن حضور أمهات نجوم منتخب المغرب خلال بطولة كأس العالم في قطر 2022 لم يقتصر على المباريات الرسمية فقط، بل في التدريبات أيضاً، إذ ساهمن في رفع معنويات اللاعبين بشكل مثير للإنتباه.

مشاركة الخبر: نجوم منتخب المغرب وحضور دعم الأمهات؟ والدة حكيمي تجيب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بعد إصابة زوجة بشار الأسد به ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد

بعد إصابة زوجة بشار الأسد به ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد

منذُ 38 دقائق

وقالت رئاسة النظام السوري في بيان عبر منصة فيسبوك بعد ظهور عدة أعراض وعلامات سريرية مرضية تبعتها سلسلة من الفحوصات...

توني كروس يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم

توني كروس يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم

منذُ 38 دقائق

ينهي توني كروس مسيرته الكروية بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 هذا الصيف حسبما قال لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا...

الكشف عن تفاصيل الاستعداد لنهائي كأس أمير قطر

الكشف عن تفاصيل الاستعداد لنهائي كأس أمير قطر

منذُ 43 دقائق

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم 2024 عن تفاصيل الاستعدادات الخاصة لتنظيم المباراة النهائية التي ستجمع...

الطرقات تبتلع ضحاياها مجددا شاب ضحية حادث سير مروع في لحج صورة

الطرقات تبتلع ضحاياها مجددا شاب ضحية حادث سير مروع في لحج صورة

منذُ 47 دقائق

لقي شاب حتفه في حادث سير مروع وقع في منطقة خور عميرة بمحافظة لحج اليوم ووفقا لمصادر محلية فقد توفي الشاب هاني علي البدوي...

الزبيدي بذكرى الوحدة ماضون لإستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة
الزبيدي بذكرى الوحدة ماضون لإستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة الس...
منذُ 48 دقائق

تعهد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي اليوم الثلاثاء بمواصلة الجهود الهادفة لتحقيق الإنفصال واستعادة الدولة...

محافظ لحج حل القضية الجنوبية لن يكون بالتطبيع مع إسرائيل
محافظ لحج حل القضية الجنوبية لن يكون بالتطبيع مع إسرائيل
منذُ 49 دقائق

لحج وكالة الصحافة اليمنية   قال محافظ محافظة لحج إن التاريخ لن يرحم كل من تواطأ مع الغزاة والمحتلين لتنفيذ أجندات...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

استشهاد مصور قناة الجزيرة سامر أبو دقة في غزة
لهذه الأسباب يستبعد محللون إغلاق إيران مضيق هرمز أمام سفن النفط
استشهاد الأسير فاروق الخطيب جراء الإهمال في سجون الاحتلال
سيرة فرقة روك نسائية سعودية تمزج بين الأصالة والمعاصرة