القسام تنشر مشاهد لالتحام مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة فيديو

"القسام" تنشر مشاهد لالتحام مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة (فيديو)

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 18-01-2024 م الساعة 06:59:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1973057.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

تلغرام

عرضت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مشاهد لالتحام مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة.

ونشر الإعلام الحربي لكتائب "القسام" مقطع فيديو يظهر "مشاهد من التحام مجاهدي القسام مع جنود وآليات العدو في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة".

وفي بيانات منفصلة، قالت كتائب "القسام" اليوم الخميس:

- "بعد عودة مجاهدينا من مناطق الاشتباك.. أكدوا استهداف قوة صهيونية متمركزة في أحد المنازل بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات وإيقاع 5 قتلى من أفرادها شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة".

- "بعد عودتهم من خطوط القتال..أكد مجاهدونا تفجير منزل تم تفخيخه مسبقا بعدد من العبوات الناسفة بقوة صهيونية راجلة مكونة من 30 جنديا بعد استدراجهم للمنزل وفور دخولهم للمكان تم نسفه بالكامل وأوقعوهم بين قتيل وجريح في بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة".

كما ذكرت "القسام" أن "مجاهديها تمكنوا من استهداف دبابتين من نوع "ميركافا" وجرافة عسكرية من نوع "D9" بقذائف "الياسين 105" في منطقة عبسان شرق مدينة خان يونس"، وأنها "استهدفت ناقلة جند صهيونية في موقع الخليل العسكري شرق حي التفاح بقذيفة الياسين 105".

وأضافت:

- "مجاهدو القسام يستهدفون ناقلة جند صهيونية على جبل الريس شرق حي التفاح بقذيفة "الياسين 105" ويشتبكون مع جنود كانوا حولها ويوقعونهم بين قتيل وجريح".

- "كتائب القسام تفجر ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" بالقرب من المقبرة الشرقية شرق جباليا شمال قطاع غزة"، و"تستهدف ناقلة جند صهيونية بقذيفة "الياسين 105" في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة"

وأردفت: "بعد عودة مجاهدينا من مناطق الاشتباك.. أكدوا استهداف جرافتين صهيونيتين بعبوتين مضادتين للدروع بمنطقة معن جنوب شرق مدينة خان يونس".

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي مواصلة عملياته في قطاع غزة، وأن قواته "تمكنت من القضاء على 60 إرهابيا والعثور على مخازن أسلحة وقنابل يدوية وبنادق"، على حد وصفه.

هذا ويستمر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة والاشتباكات بين الجيش الإسرائيلي و"حماس" لليوم الرابع بعد المئة، في ظل كارثة إنسانية وصحية في القطاع.

المصدر: RT

مشاركة الخبر: "القسام" تنشر مشاهد لالتحام مقاتليها مع الجيش الإسرائيلي في حيي التفاح والدرج بمدينة غزة (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

محمد عادل إمام يشكر جمهور السعودية

محمد عادل إمام يشكر جمهور السعودية

منذُ 36 دقائق

وجه الفنان محمد عادل إمام رسالة شكر لجمهور الزعيم عادل إمام فى المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن إعادة عرض فيلم...

ظهور مفاجئ لمجموعة مسلحة في مصر تستهدف إسرائيليين  ما دلالتها

ظهور مفاجئ لمجموعة مسلحة في مصر تستهدف إسرائيليين ما دلالتها

منذُ 37 دقائق

أثارت المجموعة التي أعلنت مسؤوليتها عن قتل رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر تساؤلات حول دلالة ما جرى وتأثيراته على النظام...

الاحتلال يصعد مجازره في القطاع بعد رفضه مقترح الوسطاء وكارثة إنسانية برفح

الاحتلال يصعد مجازره في القطاع بعد رفضه مقترح الوسطاء وكارثة إنسانية ب...

منذُ 37 دقائق

كثف الاحتلال قصفه على كافة أنحاء القطاع مخلفا مجازر وعشرات الشهداء في ظل رفضه لمقترح...

جيش الاحتلال يوقف قائد كتيبة قاتل بغزة والشمال تحرش جنسيا بضابطتين

جيش الاحتلال يوقف قائد كتيبة قاتل بغزة والشمال تحرش جنسيا بضابطتين

منذُ 37 دقائق

أوقف جيش الاحتلال قائد كتيبة مدرعة خدمت في غزة وتتمركز الآن على الحدود الشمالية في الأراضي المحتلة قريبا من لبنان بعد...

جماعة الحوثي تقر بتجنيد 300 ألف مقاتل بمزاعم مساندة فلسطين
جماعة الحوثي تقر بتجنيد 300 ألف مقاتل بمزاعم مساندة فلسطين
منذُ 38 دقائق

أقرت جماعة الحوثي بتجنيد نحو 300 ألف مقاتل تحت ذريعة مساندة الشعب الفلسطيني مؤكدة استمرارها في عمليات التحشيد بعد يومين...

ساعة الكأس المقدسة لسيلفستر ستالون تعرض في مزاد بكم يقدر بيعها
ساعة الكأس المقدسة لسيلفستر ستالون تعرض في مزاد بكم يقدر بيعها
منذُ 38 دقائق

يعرض سيلفستر ستالون جزء من مجموعة ساعاته الخاصة للبيع بمزاد علني في 5 يونيو حزيران المقبل بكم يقدر...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم

ليبيا مساعدات مالية عاجلة لـالأونروا ومقترح لإنشاء صندوق دعم الشعب الفلسطيني
هل يجتاح الجيش الإسرائيلي رفح رغم الحديث عن هدنة مع حماس
مصر 2023 عشرات الاتفاقيات الدولية وشراكات نحو التنمية وتفعيل الدبلوماسية الاقتصادية
زمن الأغلبية العالمية