صيحات جمالية طغت على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023

صيحات جمالية طغت على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 18-01-2024 م الساعة 07:01:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1973129.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

السجادة البنفسجية في حفل توزيع جوائز Joy Awards ستكون قريباً جداً على موعد مع إطلالات النجمات والنجوم من مختلف أنحاء العالم العربي. ومن دون شك، ستتنافس النجمات على أجمل إطلالة، تلفت بها الأنظار وتلاقي استحسان متابعيها. ونظراً إلى ضخامة الحفل، ستكون النجمات أكثر حرصاً في اختيار أساليب مكياج مميزة وتسريحات شعر أنيقة وراقية. لكن قبل أن يحين الموعد المنتظر، نعود بالذاكرة إلى مجموعة صيحات جمالية طغت على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023.

نبذة عن حفل Joy Awards

يعد حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام سنوياً في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. يجمع الحفل ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة، وهو يتميّز عن غيره من المهرجانات الفنية الكبرى بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت على جوائز مختلفة عدة ضمن 5 فئات، هي: السينما والموسيقى والمؤثرون الاجتماعيون والرياضة والمسلسلات الدرامية، ويُرشّح لكل جائزة 4 مرشّحين. علماً أن النسخة الأولى من هذا الحفل أقيمت في عام 2019 على هامش موسم الرياض الأول الذي حقق نجاحاً كبيراً آنذاك، وسيقام في دورته الرابعة نهار الجمعة المقبل، 19 كانون الثاني/ يناير..


نانسي عجرم


الفنانة نانسي عجرم، وكعادتها اختارت إطلالة جمعت النعومة والرقي، إذ تألقت بفستان طويل باللون النيود البيج مرصع بالكريستال مع أكمام طويلة وياقة منخفضة، مع فتحة بارزة على الظهر. وجاء مكياج العيون الذي اعتمدته ناعماً براقاً بتدرجات النيود، مع مكياج بشرة بنغمات برونزية وأحمر شفاه مات باللون النيود. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر المنسدل المالس بشكل فضفاض مع الفرق النصفي.
وفي هذا السياق، تعرفي إلى طريقة تطبيق مكياج سموكي ناعم على طريقة نانسي عجرم


مايا دياب

مايا دياب- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض


لفتت الفنانة مايا دياب الأنظار بإطلالتها خلال حفل Joy Awards 2023، حيث اختارت فستاناً ميتاليكياً بلون الخزامي يتميز بياقة منخفضة وبأكمام طويلة ومزود بغطاء على الرأس. في المقابل، تألقت بمكياج عيون مشرق باللون الفضي البراق والزهري، إلى جانب الرموش البارزة والبلاش الزهري البارز على الخدين، وأحمر الشفاه النيود الزهري. بالإضافة إلى ذلك، اعتمدت تسريحة الشعر الويفي القصير المنسدل.


ريم السعيدي


عارضة الأزياء ريم السعيدي، تألقت بفستان أسود بقصة ضيقة وفتحة عند البطن والظهر، فيما أتى مطرزاً بأحجار براقة. كذلك، تألقت بمكياج عيون أسود حاد ارتكز على ظلال العيون السوداء على كامل الجفن العلوي، والتي أتت مسحوبة بشكل قوي إلى خارج العين، مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه النيود المائل إلى الوردي، فيما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.


دانييلا رحمة


الممثلة دانييلا رحمة اختارت من جهتها، فستاناً طويلاً باللون البرونزي، تميز بقصته الأوف شولدر البراقة مع فتحة طويلة عند الساق. كذلك، تألقت بمكياج دافئ بدرجات ترابية هادئة، مع إضاءة العين بالهايلايتر اللامع والرموش المستعارة الجريئة وأحمر الشقفاه الميتاليك باللون النيود البني. وفيما يتعلق بتسريحة شعرها، فقد استعانت بوصلات الشعر المستعارة، حيث تألقت بتسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل مع الفرق النصفي والغرة القصيرة النازلة على جانبي الوجه.
إضافة إلى إطلالتها في حفل Joy Awards 2023، شاهدي قصات شعر دانييلا رحمة


ديما قندلفت

ديما قندلفت- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض


بدورها، اختارت الفنانة ديما قندلفت إطلالة لافتة وأنيقة تميزت بفستان أبيض طويل مرصع عند منطقة الخصر، بقصة الأوف شولدر مع تفاصيل مميزة بارزة من الجهة العلوية. كذلك، تألقت بمكياج عيون أنيق باللون الرمادي فوق الجفن العلوي، مع الكحل الذي يغمر منبت الجفون وينتهي مقوساً عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الروج النيود الطبيعي. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة الجانبية.

ياسمين صبري

ياسمين صبري- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض


الفنانة ياسمين صبري تألقت في الدورة السابقة لحفل Joy Awards، بفستان باللون الأخضر الفاتح مصمم من قماش التول المزين بالباييت. ونسقت معه مكياجاً هادئاً تم فيه استخدام تدرجات النيود القريبة إلى لون بشرتها لكل من العيون والشفاه، مع مكياج بشرة بنغمات وردية مشرقة، ورموش مستعارة طويلة وكثيفة، وحواجب عريضة مصقولة. كذلك، اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: صيحات جمالية طغت على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة

قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة

منذُ 52 دقائق

رصد عوض الغنام مراسل قناة إكسترا نيوز من أمام معبر رفح البرى عبور شاحنات المساعدات من المعبر لقطاع غزة وقال عوض الغنام...

اعتقال صحفيين في الأردن بزعم ارتكابهما جرائم إلكترونية

اعتقال صحفيين في الأردن بزعم ارتكابهما جرائم إلكترونية

منذُ 54 دقائق

اعتقلت السلطات الأردنية صحفيين على خلفية ما وصف بجرائم إلكترونية ترتبط بمنشورات عبر مواقع التواصل...

MEE المخابرات المصرية اجتمعت مع عشائر سيناء لمناقشة نزوح فلسطيني محتمل

MEE المخابرات المصرية اجتمعت مع عشائر سيناء لمناقشة نزوح فلسطيني محتمل...

منذُ 54 دقائق

كشفت موقع ميدل إيست آي البريطاني أن المخابرات العسكرية المصرية عقدت اجتماعات مع قبائل سيناء في الأسابيع الأخيرة...

حماس تبلغ قطر ومصر بموافقتها على مقترح وقف إطلاق النار

حماس تبلغ قطر ومصر بموافقتها على مقترح وقف إطلاق النار

منذُ 54 دقائق

أبلغت حركة حماس قطر ومصر على مقترح وقف إطلاق النار المقدم...

حماس تبلغ قطر ومصر بموافقتها على مقترح وقف إطلاق النار
حماس تبلغ قطر ومصر بموافقتها على مقترح وقف إطلاق النار
منذُ 58 دقائق

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس الإثنين موافقتها على مقترحات وقف إطلاق النار في غزة...

حماس تعلن موافقتها على اقتراح مصر وقطر لوقف إطلاق النار
حماس تعلن موافقتها على اقتراح مصر وقطر لوقف إطلاق النار
منذُ 59 دقائق

أعلنت حركة حماس أن رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية أبلغ الوسطاء القطريين والمصريين أن حماس وافقت على اقتراحهم بشأن...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

هبة الدري تروج لأحدث أعمالها الدرامية في مثل هذا اليوم
فاطمة البنوي الكل يتغنى بالروح في مهرجان أفلام السعودية فيديو خاص سيدتي
تارا عبود في جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي مشاركتي في مهرجان كان 2022 من أكثر التجارب إثراء لي
لمناسبة اليوم العالمي للغة البرتغالية طقوس جمالية من البرتغال للعناية بالبشرة والشعر