تسريحات شعر فهرية أفجان عصرية ولافتة اجعليها مصدر إلهامك

تسريحات شعر فهرية أفجان عصرية ولافتة.. اجعليها مصدر إلهامك

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 19-01-2024 م الساعة 03:13:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1974102.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تتمّيز الممثلة التركية فهرية أفجان، بجمال شعرها الأسود الطويل، وتعرف تماماً كيف تُبرز جماله باختيارها تسريحات شعر عصرية ولافتة، تجمع بين الكلاسيكية تارةً والعصرية العفوية تاةً أخرى، لتتناسب مع إطلالاتها النهارية الكاجوال، والرسمية المسائية على حد سواء. ما رأيك أن تستلهمي تسريحة شعرك الطويل على غرار تسريحات شعر فهرية أفجان العصرية والجذابة؛ لتتألقي بإطلالة مميزة.

تسريحة شعرك على طريقة فهرية أفجان

تشكّل تسريحات الممثلة التركية فهرية أفجان، مصدر إلهام للعديد من النساء اللواتي يرغبن في اعتماد تسريحات شعر متنوعة ومواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر. انطلاقاً من ذلك، رصدنا مجموعة متنوعة من تسريحات شعر فهرية أفجان، لتزيني بها شعرك وتتألقي بأجمل إطلالة.

فهرية أفجان تتألق تسريحة ذيل الحصان

رغم رواج العديد من تسريحات الشعر في كل عام، لكن أغلبها يندثر مع مرور الزمن حيث تبقى هذه التسريحات وليدة العام وتختفي، بينما تعدّ تسريحة شعر ذيل الحصان، من التسريحات التي تبقى رائجة على مر الزمن ولا تستغني عنها النجمات، بينهن النجمة فهرية أفجان. هذه التسريحة العصرية، تضفي جمالاً خاصاً على إطلالة المرأة، وتبرز ملامح وجهها بأسلوب لافت وجذاب. وحتماً ستكون خياراً مثالياً لتزيني بها شعرك الطويل على غرار النجمة فهرية أفجان.

سيعجك أيضاً، الاطلاع على مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز غولدن غلوب 2024.. أنوثة ورقي

تسريحة الكعكة العالية على غرار فهرية أفجان

في إطلالة أنيقة، تألقت النجمة فهرية أفجان بتسريحة شعر الكعكة المصقولة مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف، مما أبرز ملامح وجهها الناعمة، وبدت غاية في الأنوثة. اختاري هذه التسريحة، لا سيما لإطلالتك الرسمية على طريقة فهرية أفجان، وتألقي بإطلالة راقية تخطف الأنظار.

تسريحة شعر ويفي من وحي فهرية أفجان

لطالما حرصت الممثلة فهرية أفجان، على مواكبة صيحات موضة الشعر، ها هي تتألق بتسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة، وبدت غاية في الأناقة والجمال. هذه التسريحة تعتبر من أجمل تسريحات الشعر التي كانت ولا تزال تتصدّر موديلات الشعر، والأكثر اعتماداً لدى النجمات. اعتمديها مع الفرق الوسطي وإسدال خصلات شعرك المموجة على كتفيك، على غرار فهرية أفجان، وتألقي بإطلالة أنيقة وأنثوية في مناسباتك.
إذا كنت من محبات تسريحات الشعر الويفي، قد يهمك معرفة أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الإطلالات النهارية والرسمية

تسريحة شعر المبللة لإطلالة شبابية على غرار فهرية أفجان

تسريحة شعر منسدلة ناعمة من وحي فهرية أفجان


من التسريحات الناعمة التي اعتمدتها فهرية أفجان، تسريحة الشعر المالس مع الفرق الوسطي. هذه التسريحة، وعلى الرغم من أنها من التسريحات الناعمة والبسيطة، بيد أنها تبرز جمال الشعر، وتمنح المرأة إطلالة طبيعية وعفوية. كما أنها تناسب جميع الأوقات، سواء النهارية أو المسائية. إذا كنت تميلين الى تسريحات الشعر الناعمة، اختاري هذه التسريحة على طريقة فهرية أفجان، حتماً سترضي ذوقك.

تسريحة شعر كيرلي تنبض حيوية على طريقة فهرية أفجان

من التسريحات الشعر الحيوية التي تمنح المرأة مظهراً حيوياً ونابضاً بالحياة، تسريحة شعر الكيرلي مع الفرق النصفي، التي تألقت بها فهرية أفجان في إحدى إطلالتها، وبدت غاية في الجاذبية. هذه التسريحة  تناسب جميع الأوقات، وهي خيار رائع للمرأة العصرية، الباحثة عن التميّز في إطلالتها.

قد يهمك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر أمل بوشوشة.. خيارات جذابة في كل الأوقات

تسريحة شعر منسدلة مزينة بسلاسل معدنية على غرار فهرية أفجان

لطالما حرصت فهرية أفجان على التنوّع في إطلالتها، فقد تألقت بتسريحة شعر لافتة ومواكبة لموضة اكسسوارات الشعر التي برزت في عروض الأزياء العالمية. فاختارت تسريحة شعر مالسة ومنسدلة على الأكتاف، مع الفرق النصفي والغرة المزينة بإكسسوار مميز من السلاسل المعدنية. هذه التسريحة ستكون خياراً موفقاً لإطلالة تخطف الأنظار. فلا تتردّدي في اعتمادها على طريقة فهرية أفجان، لتتألقي بتسريحة شعر لافتة ومواكبة لصيحات موضة الشعر.

فهرية أفجان في سطور

فهرية أفجان، هي ممثلة تركية ولدت في مدينة زولينغن الألمانية سنة 1986، من أب تركي، وأم شركسية، وتحمل الجنسيتين الألمانية والتركية. اختارت دراسة علم الاجتماع، لكن عالم الفن والأضواء أخذها إلى طريق مختلف، بعد أن تركت التعليم، وعادت إلى تركيا من أجل احتراف التمثيل. وقد تمكنّت من حجز مكانة خاصة لها بين الممثلات، بعد النجاحات التي حققتها في الدراما التركية. دخلت فخرية عالم التمثيل بعد أن تعرفت على الممثلة التركية أنجيليا أكيون التي عرضت عليها المشاركة في فيلم "الحنين". شاركت فخرية في مسلسل الأوراق المتساقطة وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية. وقدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم كسوف الحب، وغيرها من الأعمال الفنية. كما أنها قامت بتصوير إعلانات لماركة كوتون koton العالمية.  تزوجت الفنانة من من النجم بوراك أوزجفيت، بعد قصة حب قد ظهرت خلال عملها معاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: تسريحات شعر فهرية أفجان عصرية ولافتة.. اجعليها مصدر إلهامك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الخارجية الإيطالى تشيد بجهود مصر للتوصل لوقف إطلاق نار فى غزة

الخارجية الإيطالى تشيد بجهود مصر للتوصل لوقف إطلاق نار فى غزة

منذُ 45 دقائق

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالى أنطونيو تايانى بجهود الوساطة التى تقوم بها مصر للتوصل إلى وقف لإطلاق...

وزير الخارجية يجري اتصالا مع نظيره الفرنسي

وزير الخارجية يجري اتصالا مع نظيره الفرنسي

منذُ 45 دقائق

ذكر السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية المصرية أن السيد سامح شكري أجرى...

الأمم المتحدة تعلن أحقية فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة

الأمم المتحدة تعلن أحقية فلسطين في الحصول على العضوية الكاملة

منذُ 45 دقائق

اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم الجمعة 10 مايو 2024 قرارا بأحقية دولة فلسطين للعضوية الكاملة في الأمم المتحدة...

رئيس المؤتمر يعزي محمد اللوزي بوفاة والدته

رئيس المؤتمر يعزي محمد اللوزي بوفاة والدته

منذُ 46 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق أمين أبو راس برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ محمد علي اللوزي وإخوانه في وفاة...

طوفان بشري بصنعاء مع غزة حتى النصر
طوفان بشري بصنعاء مع غزة حتى النصر
منذُ 46 دقائق

شهدت العاصمة صنعاء اليوم طوفانا بشريا في مسيرة التصعيد بالتصعيد مع غزة حتى النصر استمرارا في مساندة الشعب والمقاومة...

كيف يشرف الـشين بيت على حماية المشاركة الإسرائيلية في يورفيجن
كيف يشرف الـشين بيت على حماية المشاركة الإسرائيلية في يورفيجن
منذُ 46 دقائق

قام مدير شين بيت رونين بار بالسفر إلى السويد ووضع خطة أمن لحماية وفد الاحتلال الإسرائيلي المشارك بمن فيه المغنية...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

 عمرو يوسف أخفيت عن كندة علوش مشهد قفزي من الطابق الخامس في شقو ودور يسرا كان لرجل 
مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يكرم الفنانة غادة عادل
تسريحات شعر النجمات في حفل ميت غالا 2024 بلمسات لافتة
وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن عمر ناهز الـ 75 عاما