الحوسني منتقدا مدرب منتخب عمان أسوأ المدربين قراءة للمباراة

الحوسني منتقداً مدرب منتخب عُمان: أسوأ المدربين قراءة للمباراة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 21-01-2024 م الساعة 09:23:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1976712.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تعادل منتخب عُمان مع نظيره التايلاندي، دون أهداف، مساء الأحد، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط القادم.

وخلال الاستوديو التحليلي الخاص باللقاء، عبر قنوات "بي إن سبورتس"، وجه نجم الكرة العُمانية السابق عماد الحوسني سهام انتقاداته لمدرب منتخب عمان، الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، بعد عجزه عن إيجاد الحلول وهز شباك المنافس التايلاندي.

وقال الحوسني في تصريحاته: "برانكو أسوأ المدربين قراءة للمباراة، قام بتبديل أرشد العلوي رغم أنه في مواجهات مغلقة كهذه تكون أنت بحاجة للاعبين أصحاب التسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء. الفرص غابت في الشوط الثاني، والتغييرات التي قام بها مدرب تايلاند كانت ناجحة وخطف منها التعادل، وهو رأى أنه بمقدوره أن يسير اللقاء كما يريد".

وأضاف قائلاً "الاتحاد العماني مطالب بالجلوس مع المدرب مجددا، لكن برانكو عنيد، بعض أعضاء الاتحاد جلسوا معه بعد الهزيمة من السعودية، لكنه أصر على البقاء بالأسلوب نفسه والخطة نفسها، يبدو أنه يعتقد أن الشارع الرياضي لا يعرف بكرة القدم، وفي النهاية هو من يتحمل تبعات كل ما يحصل".

وانقاد منتخب عُمان لتعادل مخيب للآمال أمام تايلاند، رغم استحواذه على الكرة بنسبة وصلت إلى 69%، لكن دون أن ينجح في تحقيق الانتصار.

ولم ينجح المدرب برانكو إيفانكوفيتش في تسيير اللقاء كما يريد، إذ لم تساهم التبديلات التي قام بها في اختراق شباك تايلاند، التي بدورها كانت قد سددت مرتين على المرمى، في حين أن فرص عمان اقتصرت على تسديدة واحدة من أصل 6 أصابت الخشبات الثلاثية في خيبة أمل كبيرة.

واستطاع منتخب تايلاند تفادي الخسارة للمرة الرابعة على التوالي خلال دور المجموعات بكأس آسيا، حيث فاز مرتين وتعادل في مثلهما، وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات خلال هذه السلسلة.

وقبل لقاء اليوم، تناوب منتخبا عُمان وتايلاند على تحقيق الانتصارات خلال آخر 5 مواجهات جمعت بينهما، وقد حققت عُمان الفوز بهدف نظيف في آخر مواجهة بين الفريقين خلال شهر مايو/ أيار 2021، كما تبادل الفريقان الفوز خلال مواجهتيهما في كأس آسيا، بعدما فازت عُمان عام 2004، في حين فازت تايلاند في نسخة 2007.

مشاركة الخبر: الحوسني منتقداً مدرب منتخب عُمان: أسوأ المدربين قراءة للمباراة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونيخ ويضرب موعدا مع دورتموند في نهائي لندن

دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يتغلب على بايرن ميونيخ ويضرب موعدا مع دور...

منذُ 1 دقائق

تغلب ريال مدريد الإسباني الأربعاء على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 21 في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة...

صنعاء تسعيرة جديدة للكهرباء

صنعاء تسعيرة جديدة للكهرباء

منذُ 1 دقائق

سعر التعرفة للمستهلكين من 3000 كيلو وات إلى 9999 كيلو وات بسعر 220 ريال للكيلو...

مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة تعليق واشنطن شحنة قنابل لنا مخيب للآمال

مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة تعليق واشنطن شحنة قنابل لنا مخيب للآمال

منذُ 2 دقائق

أبدى الاحتلال الإسرائيلي حيبة أمله جراء قرار إدارة الرئيس الأمريكي بتعليق شحنة أسلحة تشمل قنابل شديدة الانفجار لجيش...

بعد سنوات من التفريط والتخريب هل بدأت خطط هدم الهوية المصرية

بعد سنوات من التفريط والتخريب هل بدأت خطط هدم الهوية المصرية

منذُ 2 دقائق

أولى تلك المؤشرات المثيرة للجدل في الشارع المصري كان تصريح وزير الآثار الأسبق زاهي حواس بعدم وجود دليل علمي على تواجد...

مطالبة أمريكية للاحتلال بفتح فوري لمعبر رفح لإدخال المساعدات
مطالبة أمريكية للاحتلال بفتح فوري لمعبر رفح لإدخال المساعدات
منذُ 2 دقائق

تحدثت قناة عبرية مساء الأربعاء عن مطالبة أمريكية للاحتلال الإسرائيلي بفتح فوري لمعبر رفح لفتح الطريق أمام إدخال...

المشاركون في تجربة التحرير الجيني كريسبر الرائدة يشهدون تحسنا في الرؤية
المشاركون في تجربة التحرير الجيني كريسبر الرائدة يشهدون تحسنا في الرؤي...
منذُ 2 دقائق

قامت التجربة بتقييم سلامة وفعالية EDIT101 وهو علاج تجريبي لتحرير الجينات طورته شركة Editas Medicine ويستخدم تقنية كريسبر إذ تم...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

المشرق العربي في مهب التغيرات
الاتحاد الآسيوي يتفاعل مع طرد أيمن حسين وقرار الحكم الإيراني
رويترز الرئيسان الصيني والفرنسي يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ومستدام لإطلاق النار في غزة ويدعوان إلى الإفراج عن الرهائن
تطورات جبهة لبنان | احتراق منزل في عيتا الشعب جراء قصف إسرائيلي