مؤسسة الطرق تختتم الدورة الأولى طوفان الأقصى لمنتسبيها وتحيي سنوية الشهيد القائد

مؤسسة الطرق تختتم الدورة الأولى "طوفان الأقصى" لمنتسبيها وتحيي سنوية الشهيد القائد

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 31-01-2024 م الساعة 09:12:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1989470.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأربعاء، 20 رجب 1445هـ الموافق 31 يناير 2024

صنعاء - سبأ :
نظمت المؤسسة العامة للطرق والجسور اليوم، فعالية خاصة باختتام الدورة التدريبية الأولى "طوفان الأقصى" لـ 83 من منتسبيها في إطار حملة التعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني، وكذا إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الفعالية أشار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لقطاع الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، إلى أن المعركة القائمة اليوم بين الحق والباطل كشفت الأقنعة عن كل من يقفون في صف الطاغوت ضد الأمة الإسلامية.

وأوضح أن ما يحدث اليوم يأتي في إطار الحرب التي يشنها الغرب الكافر بقيادة أمريكا وإسرائيل على الإسلام والمسلمين لمحاولة القضاء عليهم.

وأكد الدكتور مقبولي أهمية الموقف الذي اتخذه قائد الثورة ومن خلفه الشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ولفت إلى أهمية شعار "لستم وحدكم" الذي أطلقه السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وطبقه قولا وفعلا من خلال انخراط اليمن في المعركة مع العدو وقصف أهدافه ومحاصرة سفنه نصرة للشعب الفلسطيني الشقيق، فما كان من أمريكا وبريطانيا العجوز إلا أن حرّفوا المسار واعتبروا موقف اليمن قرصنة على الملاحة وليس نصرة لفلسطين وهذا هو دأبهم وسياستهم في التدليس وقلب الحقائق.

واعتبر الدكتور مقبولي موقف الشعب اليمني المشرف في مساندة فلسطين امتثالا للدين الذي يحث على نصرة المظلوم كما هو الحال بالنسبة للشعب الفلسطيني الذي يواجه اليوم مظلومية كبيرة وتتكالب عليه قوى الكفر والإجرام.

وتطرق إلى أهمية الانتصار للقيم العظيمة والمبادئ السامية التي جسدها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في حياته وجعل منها منهجا لكل أبناء الأمة.

من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي إلى أن الشهيد القائد عاش مع القرآن واستبصر به وانطلق من خلاله بمشروعه التنويري لإصلاح واقع الأمة وإعادة ربطها بهويتها الإيمانية وثقافة القرآن الكريم.

وأكد أن المشروع القرآني للشهيد القائد أحيا الأمة ونهض بها بعد أن تبنت الثقافة القرآنية منهجا لها، وسلاحا في مواجهة أخطار ومؤامرات طغاة العصر أمريكا وإسرائيل والغرب الكافر الذي يتكالب اليوم على الأمة وعلى أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق بما يرتكبونه من جرائم ومجازر وإبادة جماعية وعنصرية على مرأى من العالم أجمع.

وأشاد الحضرمي بدور المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق واليمن الذين يقفون في وجه الباطل ويخوضون المعركة مع العدو بالنيابة عن الأمة.

تخلل الاختتام فقرات وقصائد معبرة عن أهمية مساندة الشعب الفلسطيني على كافة المستويات، وأهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد.


مشاركة الخبر: مؤسسة الطرق تختتم الدورة الأولى "طوفان الأقصى" لمنتسبيها وتحيي سنوية الشهيد القائد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض

مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض

منذُ 33 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية الشيخ عبدالله أحمد مجيديع برقية عزاء ومواساة...

مستوطنون يهاجمون تجمعات في الأغوار وهذه حصيلة اعتداءات أبريل

مستوطنون يهاجمون تجمعات في الأغوار وهذه حصيلة اعتداءات أبريل

منذُ 33 دقائق

جدد المستوطنون السبت اعتداءاتهم على التجمعات الفلسطينية في منطقة الأغوار الشمالية تزامنا مع نشر إحصائية توثق هجماتهم...

منتهى السقوط قيادي حوثي نتمنى تقبيل نعال عبدالملك الحوثي

منتهى السقوط قيادي حوثي نتمنى تقبيل نعال عبدالملك الحوثي

منذُ 47 دقائق

في منشور يعبر عن مستوى السقوط لدى الجماعة وقياداتها بحسب تعبير ناشطون قال قيادي حوثي ينتحل اسما متسعارا إنه يتمنى تقبيل ...

دعاء يغفر الذنوب والكبائر الجأ إلى ربك بهذه الكلمات

دعاء يغفر الذنوب والكبائر الجأ إلى ربك بهذه الكلمات

منذُ 52 دقائق

دعاء يغفر الذنوب والكبائر قبل كلمات الدعاء على المسلم اللجوء إلى رب العباد وأن يجاهد نفسه على أن يصرف الله عنه الذنوب...

القوات الأوكرانية تستهدف أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية 19 مرة خلال اليوم الماضي
القوات الأوكرانية تستهدف أراضي جمهورية دونيتسك الشعبية 19 مرة خلال الي...
منذُ 52 دقائق

أعلنت سلطات جمهورية دونيتسك الشعبية اليوم الأحد أن القوات الأوكرانية قصفت أراضي الجمهورية 19 مرة خلال ال 24 ساعة الماضية...

موقف بطولي لشاب من عدن ينقذ شخص صعق بالتيار الكهربائي شاهد
موقف بطولي لشاب من عدن ينقذ شخص صعق بالتيار الكهربائي شاهد
منذُ 58 دقائق

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي موقفا بطوليا لشاب يمني أنقذ شخص في العاصمة المؤقتة عدن من صعق كهربائي...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

طالبات مدرسة الفتح بالحديدة يزرن زميلتهن المصابة بقصف العدوان
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل أحمد مساعد حسين
وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجمهورية البوسنة والهرسك
الضالع تفقد سير العمل في مشروع حاجز محقن بمديرية دمت