تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 01-02-2024 م الساعة 02:16:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1990244.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

مهما تنوّعت صيحات الشعر واختلفت موديلاتها وأساليبها، تبقى تسريحات شعر ذيل الحصان الأكثر جمالاً وجاذبية؛ لما تضفيه من إطلالة أنثوية لافتة على إطلالة المرأة. فهذه التسريحات بمختلف أنماطها، سواء العالية أو المنخفضة، وحتى المضفرة، تعزّز جمال المرأة وتؤطر وجهها، فتبرز ملامحه بأسلوب لافت.

إلى ذلك، تعدّ تسريحات شعر ذيل الحصان، من التسريحات العملية والأنيقة في نفس الوقت، ويُمكن للمرأة اعتمادها لإطلالتها النهارية الكاجوال وحتى المسائية الرسمية على حد سواء. يكفي أن تسحبي شعرك إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان. فإذا كنت من محبات تسريحات الشعر المرفوع بأسلوب عصري ومواكبة صيحات موضة الشعر، ستكون تسريحات شعر ذيل الحصان خيارك المثالي، لتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار في مناسباتها.

تسريحة ذيل الحصان الفوضوية

لإطلالة شبابية تنبض حيوية، اختاري تسريحة شعر ذيل الحصان بأسلوب فوضوي. هذه التسريحة تناسب جميع أنواع الشعر وأشكال الوجوه، بخاصة الشعر الخفيف؛ إذ تجعله يبدو كثيفاً، مما يخفي عيوب فراغات الشعر. إليكِ طريقة تطبيقها:

سرّحي شعرك باستخدام مشط عريض الأسنان. اجمعي شعرك بأسلوب فوضوي نحو الأسفل، وثبتي خصلاته باستخدام دبابيس الشعر. اسدلي بعض خصلات الشعر المموجة الأمامية نحو جانبي وجهك، وبشكل فوضوي. انثري رذاذاً مثبتاً على تسريحة شعرك، لضمان ثباتها.

سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات شعر مرفوعة للوجه البيضاوي تبرز ملامح الوجه بشكل جذاب

تسريحة ذيل الحصان المضفرة

إذا كنت ترغبين في اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان، لكن بأسلوب عصري ولافت، ما عليك سوى اختيار تسريحة ذيل الحصان المضفرة التي تعتبر من التسريحات اللافتة والمفضلة لدى الشهيرات والنجمات العالميات. وهي تناسب جميع الأوقات، وتلائم بشكل خاص صاحبات الشعر الطويل. إليك، طريقة تنفيذها بخطوات سهلة وبسيطة.

مشّطي شعرك الطويل باستخدام فرشاة ذات خيوط ناعمة؛ لفك تشابك الشعر. طبّقي القليل من السيروم على شعرك؛ وذلك تفادياً لعدم تطاير الشعر. اجمعي شعرك، مع الغرة واربطيه باستخدام ربطة الشعر إلى الأعلى. قسمي شعرك المربوط إلى ثلاثة أقسام، اصنعي منه ضفيرة واحدة طويلة. اعقدي نهاية الضفيرة بربطة شعر صغيرة.

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب البف

شهدت تسريحات الشعر البف تغيُّراً بارزاً، وأخذت تدريجياً مكانتها في قائمة أجمل موديلات تسريحات الشعر العصرية في موضة الشعر، التي تتناغم مع إطلالتك الأنيقة. فما رأيك باعتمادها بأسلوب ذيل الحصان. حتماً ستمنحك إطلالة لافتة وعصرية. فهذه التسريحة تناسب جميع الأوقات. وستكون خياراً رائعاً للمناسبات أيضاً. إليك طريقة تطبيقها:

سرّحي شعرك باستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة، لفك تشابك خصلاته. اجمعي شعرك، واسحبيه إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المرتفع بشكل فوضوي وعفوي، واربطيه بربطة الشعر. مشطي بعض خصلات شعرك عند نهاية الرأس بطريقة عكسية، وذلك لإضفاء الحجم على الشعر. اسدلي خصلات شعرك الأمامية نحو الجبين.

قد ترغبين في التعرف إلى أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان بأسلوب النجمات

تسريحة شعر ذيل الحصان العالية

من أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان، وأكثرها رواجاً بين النجمات، تسريحة ذيل الحصان العالية. فهذه التسريحة كانت ولا تزال تحتّل الصدارة في موضة تسريحات الشعر المرفوعة، لما تضفيه من أنوثة وأناقة على إطلالة المرأة. لا تتردّدي في اعتمادها والتألق بتسريحة شعر جذابة تخطف الأنظار أينما حلّت. إليك، طريقة تطبيقها:

مشطي شعرك باستخدام مشط رفيع الأسنان، لفك تشابك خصلاته. اسحبي شعرك بالكامل إلى الخلف، على هيئة كعكة منخفضة. واربطيه باستخدام ربطة الشعر. ثبتي تسريحة شعرك برذاذ السبراي.

تسريحة ذيل الحصان بأسلوب الويفي

على الرغم من التنوّع في موديلات تسريحات الشعر المرفوعة، فإن تسريحة شعر الويفي بتموجات عريضة، تعتبر من أكثر تسريحات الشعر جمالاً وأناقة.
ما رأيك في إبراز جمال خصلات شعرك المتموجة واعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان، بخاصة إذا كان شعرك طويلاً. فهذه التسريحة في منتهى النعومة والرقي، وستضفي على إطلالتك أنوثة فائقة. إليك، طريقة تطبيقها بخطوات سهلة:

بعد تسريح شعرك، لفي خصلات رفيعة من شعرك بالفير، للحصول عى تموجات عريضة. اجمعي شعرك كله بأسلوب ذيل الحصان الويفي المنخفض، مع اعتماد الغرة المسحوبة إلى الخلف بطريقة فوضوية. واربطيه بعقدة ناعمة باستخدام ربطة الشعر. رشي السبراي على تسريحة شعرك؛ لضمان ثباتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة خلال اشتباكات في طولكرم بالضفة

إصابة جندي إسرائيلي بجروح خطيرة خلال اشتباكات في طولكرم بالضفة

منذُ 30 دقائق

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية إن أحد عناصر وحدة اليمام التابعة لشرطة حرس الحدود أصيب خلال اشتباكات قرب مدينة طولكرم ...

كيف تسببت حرب غزة في قفزة حادة في إجمالي الإنفاق العسكري للاحتلال

كيف تسببت حرب غزة في قفزة حادة في إجمالي الإنفاق العسكري للاحتلال

منذُ 30 دقائق

تال شنايدر وهي مراسلة موقع زمن إسرائيل العبري ذكرت أن ملخصا لعام 2023 في مجال الإنفاق العسكري في العالم يظهر ارتفاعا حادا...

الرئيس السوري بشار الأسد اليمن قدمت دروسا في العزة والشهامة والكرامة والإرادة وأصبحت قوة عالمية

الرئيس السوري بشار الأسد اليمن قدمت دروسا في العزة والشهامة والكرامة و...

منذُ 31 دقائق

أشاد الرئيس السوري بشار الأسد اليوم السبت بالدور الكبير الذي حققته المقاومة الفلسطينية في غزة واليمن في حرب غزة والتي...

هيئة رعاية أسر الشهداء تنفذ مسح استيفاء بيانات الشهداء المدنيين ضحايا العدوان

هيئة رعاية أسر الشهداء تنفذ مسح استيفاء بيانات الشهداء المدنيين ضحايا ...

منذُ 37 دقائق

أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بأنها ستنفذ مشروع مسح استيفاء بيانات الشهداء المدنيين ضحايا العدوان بالقصف...

مواطنون يستقبلون السياسي الفرنسي المتطرف إريك زمور بالبيض والأخير يلاحقهم شاهد
مواطنون يستقبلون السياسي الفرنسي المتطرف إريك زمور بالبيض والأخير يلاح...
منذُ 41 دقائق

لاقى تصرف زمور استهجانا واسعا على منصات التواصل٬ حيث اعترض عددا من المتابعين لقيامه بالاعتداء على المرأة مطالبين...

لليمنيين المقيمين في مصر توجيهات عاجلة وهامة من السلطات المصرية
لليمنيين المقيمين في مصر توجيهات عاجلة وهامة من السلطات المصرية
منذُ 43 دقائق

نشرت وسائل إعلام مصرية توجيهات هامة لوزارة الداخلية في البلاد إلى المقيمين ومن بينهم اليمنيين لسرعة التوجه إلى الإدارة...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

التفاصيل الكاملة لفيلم بنقدر ظروفك قبل طرحه في السينمات
أفضل 7 أطعمة يمكن تناولها في الصيف فيها حديد أكثر من السبانخ
من سور النبي دانيال لمعرض الكتاب حكاية بائع إسكندراني في سور الأزبكية | صور
رمضان 2024  سنة أولى بطولة منفردة وهؤلاء النجوم هم الأبرز