وقفة لقبائل آل عواض بالبيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

وقفة لقبائل آل عواض بالبيضاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 01-02-2024 م الساعة 05:26:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1990456.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الخميس، 21 رجب 1445هـ الموافق 01 فبراير 2024

البيضاء - سبأ :
نظمت قبائل آل عواض بمديرية ردمان محافظة البيضاء اليوم وقفة قبلية مسلحة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة وما يقوم به العدوان الامريكي البريطاني على اليمن .

ورفعت الحشود المشاركة في الوقفة المسلحة التي حضرها وكيل محافظة البيضاء زين الريامي ومسؤول التعبئة والتحشيد أحمد الريامي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي لعدوان التحالف الأمريكي البريطاني على اليمن والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية.

وخلال الوقفة أشار وكيل محافظة البيضاء زين الريامي الى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قسري بدعم امريكي بريطاني في ظل صمت عربي واسلامي بمجازر بشعة يندى لها الجبين .

وأشار إلى أن الشعب اليمني فوض قيادته الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والذي اتخذ قرار شجاع باستهداف العدو في المناطق المحتلة ومنع وصول السفن الى موانئ فلسطين المحتلة حتى إدخال الغذاء والدواء .

من جانبه اكد مدير مديرية ردمان ماهر العواضي أن أبناء قبائل آل عواض الى جانب القبائل اليمنية يتابعون بكل اسف المجازر الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق ابناء غزة وتداعوا إلى وقفة مسلحة لنصرة القضية الفلسطينية .

وأكد الاستعداد لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة .

وجدد بيان صادر عن الوقفة المسلحة ان أبناء ال عواض الى جانب قبائل البيضاء يؤيدون القرارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار مشاركة اليمن بمعركة "طوفان الأقصى" ومنع عبور السفن في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب المتجهة الى موانئ فلسطين المحتلة .

وبارك البيان استهداف السفن الامريكية والبريطانية و الاشتباك مع البارجات في خليج عدن والاستهداف المباشر البارجات الحربية وكذا عملية احتراق الناقلة البريطانية وارغام السفن الامريكية التجارية إلى العودة من استمرار الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة.

واكد البيان مواجهة القبائل اليمنية الى جانب الجيش اليمني العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن الذي لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني.

وحيا البيان الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" .. داعيا أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في الأراضي المحتلة.

واعتبر البيان تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني الغاصب خيانة للأمة ومقدساتها،

وجدد البيان التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية والأوروبية الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني .


مشاركة الخبر: وقفة لقبائل آل عواض بالبيضاء تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الوهباني المرحلة الراهنة من عمر الوحدة تعد الأخطر

الوهباني المرحلة الراهنة من عمر الوحدة تعد الأخطر

منذُ 10 دقائق

أكد الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني أن الوحدة...

تحطم مروحية رئيسي ظروف مريبة تطرح سيناريو الاغتيال

تحطم مروحية رئيسي ظروف مريبة تطرح سيناريو الاغتيال

منذُ 10 دقائق

طرح العديد من الخبراء الأتراك منذ لحظة فقدان مروحية الرئيس الإيراني احتمال أن يكون الحادث مدبرا وليس عرضيا وذلك بسبب حف...

تحذير من نقص الغذاء شمال غزة الاحتلال مازال يستخدم التجويع كأداة حرب

تحذير من نقص الغذاء شمال غزة الاحتلال مازال يستخدم التجويع كأداة حرب

منذُ 10 دقائق

المكتب الحكومي قال إنه بناء على تلك التسهيلات الوهمية اختفت المطالبات الأممية والتحذيرات الدولية من...

نجوم أنهوا مسيرتهم في ريال مدريد قبل توني كروس

نجوم أنهوا مسيرتهم في ريال مدريد قبل توني كروس

منذُ 19 دقائق

أعلن لاعب الوسط الألماني توني كروس انتهاء مسيرته الرياضية لاعبا بعد كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 التي ستحتضنها...

نتنياهو لـCNN اتهامات المحكمة الجنائية الدولية ضدنا شائنة
نتنياهو لـCNN اتهامات المحكمة الجنائية الدولية ضدنا شائنة
منذُ 19 دقائق

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لشبكة CNN الثلاثاء إن الاتهامات التي وجهتها المحكمة الجنائية الدولية ضده...

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي مصممون على استعادة المحتجزين الأحياء والموتى في غزة
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي مصممون على استعادة المحتجزين الأحياء والمو...
منذُ 19 دقائق

صرح هرتسي هاليفي رئيس أركان الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء بأن الجيش مصمم على استعادة المحتجزين الإسرائيليين الأحياء...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

حجة تسليم مشروع للقطاع الصحي في مديرية مستبأ
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن سلسلة غارات على العاصمة صنعاء
مناقشة التعاون بين مؤسسة موانئ البحر الأحمر وشركة كاك للتأمين
الدكتور بن حبتور يستقبل المدير التنفيذي المساعد لبرنامج الأغذية العالمي