تعرف على أبرز مسلسلات نادين نجيم التي حققت نجاحا لدى الجمهور

تعرف على أبرز مسلسلات نادين نجيم التي حققت نجاحاً لدى الجمهور

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 07-02-2024 م الساعة 06:08:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1998663.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تعد الفنانة نادين نجيم واحدة من أبرز الوجوه الفنية في لبنان والوطن العربي حيث قدمت طوال مسيرتها الفنية والتي بدأتها مع مطلع الألفية الجديدة العديد من المسلسلات التلفزيونية والتي حققت نجاحًا كبيرًا وخلقت لها شعبية جماهيرية كبيرة تجاوزت حدود لبنان إلى الوطن العربي.
وتحتفل اليوم الفنانة نادين نسيب نجيم بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم 7 فبراير، واحتفالًا بذلك نستعرض لكم أبرز الأعمال الدرامية التلفزيونية التي حققت نجاحًا لدى الجمهور وأثبت من خلالها موهبتها التمثيلية لدى الجمهور.

رجال الحسم

تم عرض المسلسل السوري "رجال الحسم" عام 2009 والذي يعد أول أعمال الفنانة نادين نجيم بالدراما التلفزيونية وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية "أن"، وضم المسلسل ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم باسل خياط، مايا نصري، الفنانة الكبيرة منى واصف والفنان الراحل ياسر المصري، وجاء المسلسل من تأليف فايز بشير وإخراج نجدة إسماعيل أنزور.

أبواب الغيم

تعاونت الفنانة نادين نجيم مع المخرج الكبير الراحل حاتم علي بمسلسل "أبواب الغيم" والذي تم عرضه عام 2010 ودارت أحداث المسلسل في شبه الجزيرة العربية من خلال رصد مصائر عدد من الشخصيات في فترة زمنية مضطربة كانت قد شهدت تواجد قوى مختلفة مثل الأتراك والإنجليز لتترك تأثيرها على حياة هؤلاء البشر.


وشارك ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين في الوطن العربي ومن ضمنهم قصي الخولي، عبد المحسن النمر، سلافة معمار، فارس الحلو، غسان مسعود.

لو

عام 2014 تم عرض مسلسل "لو" والذي جمع الفنانة نادين نجيم والفنان عابد فهد والفنان يوسف الخال ببطولة المسلسل، والذي دارت أحداثه حول شخصية "ليلى" والتي جسدتها نادين نجيم وهي إمرأة متزوّجة إلا أن زوجها مشغول عنها بعمله، وتشعر بفراغ عاطفي نتيجة إهماله لها حتى تلتقي بفنان تشكيلي تجد منه الاهتمام، وتنشأ بينهما قصة حب بشكل سري ولكنها تقرر تركه بعد مرورها بلحظات ندم وتأنيب ضمير ولكنه يسعى بكل الوسائل والطرق إلى استمالتها لتستمر أحداث المسلسل.
شارك في بطولة المسلسل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ديما بياعة، وداد جبور، فريال يوسف ومجموعة من الفنانين.

سمرا

جسدت الفنانة نادين نجيم بطولة مسلسل "سمرا" والذي تم عرضه عام 2016، و تدور أحداث المسلسل حول المهمشين الذين أهملتهم الحياة حتى يأتي الحب ليدعمهم وذلك من خلال شخصية "سمرا" الفتاة الجميلة المنتمية إلى الغجر ولكنها نجحت أن تترجم الفقر واليأس الموجودان في حياتها إلى رقصة تجوب بها شوارع المدينة والقرى، حتى تلتقي طبيباً يعمل في منظمة "أطباء حول العالم" ليقع في غرامها وتستمر أحداث المسلسل.
شارك ببطولة المسلسل مجموعة من الفنانين من أبرزهم الفنانة منى واصف، أحمد فهمي، سمر سامي، طونى عيسى، وسام حنا والمسلسل جاء من تأليف كلوديا مارشيليان ومن إخراج رشا شربتجي.

الهيبة

يعد مسلسل "الهيبة" واحدًا من اشهر وأنجح المسلسلات التي جسدت بطولتها الفنانة نادين نجيم وشاركها ببطولة المسلسل الفنان تيم حسن والفنانة الكبيرة منى واصف، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "عليا" والتي تعيش مع زوجها وابنهما في إحدى البلاد الأوروبية وحينما يتوفى زوجها تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته على الحدود بين لبنان وسوريا إلا أنها تواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها حتى تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتستمر أحداث المسلسل.


وجاء مسلسل "الهيبة" من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي وشارك في بطولته عبدو شاهين، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني والعديد من الفنانين.

خمسة ونص

يعد المسلسل اللبناني "خمسة ونص" من أبرز المسلسلات التي قدمتها الفنانة نادين نجيم وتم عرضه عام 2019 وشاركها في بطولة المسلسل كل من قصي خولي، معتصم النهار، رفيق على أحمد والعديد من الفنانين، ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب غير مألوفة بين طبيبة تُدعى "بيان" ورجل حزب يُدعى "غمار"، وخلال أحداث المسلسل تحاول ترويض حبيبها الذي يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وكيف نجحت بأن يكون لها دور هام بحياته.

2020

تعاونت الفنانة نادين نجيم مع المخرج فيليب أسمر من خلال مسلسل "2020" والذي دارت أحداثه حول نقيب في الجيش تُدعى "سما" والتي تُجسد شخصيتها "نادين نجيم" تبحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى "صافي" والذي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء، لتستمر أحداث المسلسل.
شارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين من أبرزهم قصي خولي، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، فادي إبراهيم ويوسف حداد.

صالون زهرة

جسدت الفنانة نادين نجيم بطولة مسلسل "صالون زهرة" والذي تم عرض الجزء الأول منه عام 2021 والجزء الثاني عام 2022، وتبدأ أحداث الجزء الأول من المسلسل حينما تصل كراسي بدلاً عن كراسي أخرى لـ "صالون زهرة" بشكل خاطئ من محّل مفروشات ويكون داخل تلك الكراسي هذه دولارات مهرّبة، فيسعى "أنس" صاحب محل المفروشات الدخول إلى الحي للحصول على تلك الأموال.
فيما تأتي أحداث الجزء الثاني من المسلسل حينما يتزوج كل من "أنس" و"زهرة" ويعيشان حياة زوجية يلمؤها الحب والمثالية ولكن غيرة وحسد من حولهما تهدد فرحتهما لتستمر أحداث المسلسل.
وضم المسلسل بجزئيه مجموعة من الفنانين من ضمنهم معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، نهلة عقل داوود، سامية الجزائري، لين غرة.

وأخيرًا

يعد مسلسل "وأخيرًا" آخر الأعمال التلفزيونية التي تم عرضها من بطولة الفنانة نادين نجيم وعُرض عام 2023 وشارك في بطولته قصي خولي، منى واصف ومجموعة كبيرة من الفنانين.


ودارت أحداث المسلسل حول "خيال" وهي ابنة غير شرعية تبنتها سيدة فقيرة قامت برعايتها حتى يبتسم القدر لـ"خيال" وتجمعها قصة حب مع "ياقوت" إلا أن حادثة خطف تقلب حياتها رأسًا على عقب لتستمر أحداث المسلسل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: تعرف على أبرز مسلسلات نادين نجيم التي حققت نجاحاً لدى الجمهور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الصحة تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابا فلسطيني

وزير الصحة تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابا فلسطيني

منذُ 40 دقائق

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي ل927 وافدا من الأشقاء الفلسطينيين منذ...

وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح

وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات ال...

منذُ 40 دقائق

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية عن مواصلة الاستعدادات للوزارة والمحافظات لتطبيق قانون التصالح الجديد...

الاحتلال يعترض مسيرة أطلقت من لبنان وصافرات الإنذار تدوي بشمال الأراضي المحتلة شاهد

الاحتلال يعترض مسيرة أطلقت من لبنان وصافرات الإنذار تدوي بشمال الأراضي...

منذُ 41 دقائق

أعلن جيش الاحتلال اعتراض طائرة مسيرة من لبنان وسقوط شظايا اعتراضها على قرية...

هل أدوات الضغط على حركة حماس فعالة

هل أدوات الضغط على حركة حماس فعالة

منذُ 41 دقائق

حازم عياد يكتب أدوات الضغط الأمريكي على المقاومة الفلسطينية متعارضة الأثر إذ تمثل تحديا للولايات المتحدة الأمريكية...

وزارة التعليم الأمريكية تحقق مع إدارة جامعة كولومبيا بتهمة التمييز ضد الفلسطينيين
وزارة التعليم الأمريكية تحقق مع إدارة جامعة كولومبيا بتهمة التمييز ضد ...
منذُ 41 دقائق

اتهمت إدارة جامعة كولومبيا برئاسة نعمت شفيق بالتمييز ضد الطلبة المتضانين مع...

قفزة قياسية جديدة لمعدل التضخم في تركيا الأعلى منذ 2022
قفزة قياسية جديدة لمعدل التضخم في تركيا الأعلى منذ 2022
منذُ 41 دقائق

ارتفع التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في تركيا ارتفع إلى 698 بالمئة في نيسان أبريل الماضي مسجلا مستوى أقل قليلا من...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

مسلسل الحشاشين الحلقة 22 زوجة حسن الصباح تحاول قتله وسلطان السلاجقة يعلن الحرب على قلعة ابن الحافظ
نرمين محسن مهرجان أفلام السعودية عظيم وعريق وأقرأ نصوصا جديدة خاص لـسيدتي
حظك اليوم توقعات الأبراج الأربعاء 7-7-2021 برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي
التخفيف من استهلاك الملح قد ينقذ حياة الملايين