عاجل | محمد صلاح يرفض تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب ويقرر تكوين منتخب موازي

عاجل | محمد صلاح يرفض تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب ويقرر تكوين "منتخب موازي"

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 07-02-2024 م الساعة 10:03:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1998927.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

قرر النجم المصري محمد صلاح كابتن منتخب الفراعنة اعتزال اللعب الدولي اعتراضًا على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق، مؤكدًا نيته تكوين منتخب موازي، وذلك حسب ما أعلنته وكالة الأنباء اليونانية مصارونا حلمنتيس صلولو لوماما شالميناس "م.ح.ص.ل.ش"!

وقال جورج مايكل جورج جار صلاح في الكومباوند السكني في ليفربول "زد ليفربول"، أنه شاهد من شرفة منزله المُطلة على حجرة المعيشة في منزل محمد صلاح، شاهد صورة تم تعليقها في المنزل منذ ساعات، وفيها محمد صلاح يقفز على ظهر حسام حسن احتفالاً بأحد الأهداف التي سجلها فريقهما في لعبة فيفا، وأكد جورج أنه استمع خلسة لمكالمة أجراها محمد صلاح في الموبايل أثناء وقوفه في البلكونة عصر الأربعاء خلال تدخينه لسيجارة بعد الغداء، وبدا فيها أن صلاح يتحدث مع مسؤول مصري كروي كبير، إذ وصف المسؤول بالتخلف على حد قول جورج مايكل جورج لصحيفة From Where Can I Eat You, Duck الواسعة الانتشار في كومباوند "زد ليفربول"!

وكشف برنامج The Two Eggs with Shobier's Hands in Engligh المذاع على قنوات الريدز تي في بلاص المش، أن صلاح قرر تكوين منتخب موازي للمنتخب المصري الأول، وتكون مهمة المنتخب الموازي خوض جميع المباريات التي يخوضها المنتخب الأول وتحقيق نتيجة أفضل منه، خاصةً مع قيامه بضم جميع اللاعبين المحترفين والمميزين الذين سيقرر المدرب المغمور حسام حسن الاستغناء عنهم للاستعانة بلاعبين صغار يقدر يسيطر عليهم حسب ترجمة جوجل، بينما قرر محمد صلاح الاستعانة بمدير فني حقيقي له في الكورة والفنيات مش شغل البلطجة والخناقات حسب تقارير صادرة من اتحاد مصارعة المحترفين WWE.

ولفت الإعلام الإنجليزي غير الرسمي النظر لقيام الجبلاية المصرية بإسناد مهمة منتخب كبير مثل مصر، لمدرب مغمور لم يحقق أية نجاحات طوال تاريخه، بل لم يحصل على دورة تدريبية واحدة خلال تلك السنوات التي تولى فيها تدريب عدة فرق فشل في قيادتها جميعًا لبطولة يتيمة، بل وخاض معارك ضرب وشتائم وتكسير تفوق فيها على هوجان وباتيستا وممدوح فرج وأحمد السقا!

وقالت محطة إذاعة فيجي اليوم أن التوريث في مصر أثبت نجاحه على كافة المستويات الكروية، لكن حسام حسن صنع حالة خاصة بعدما جعل أخوه إبراهيم رفيقًا له في كل مشاوير الفشل التي خاضها تدريبيًا منذ أول تجربة لهما وحتى الوصول لقمة السقف التدريبي في منتخب مصر، وطالبت المحطة بصب خرسانة على السقف والحفاظ عليه قبل تدميره!

وقالت شركة غير تابعة لميكروسوفت أن محمد صلاح قام بعمل "إيموشن أضحكني" على البوست الذي نشره حسام حسن عبر حساب أحد أصدقاءه بسبب عدم درايته بعالم الإنترنت، وكتب فيه أنه تولى قيادة منتخب مصر عن جدارة واستحقاق.. وأكد العاملون بالشركة أن أصدقائهم غير العاملين في الفيس بوك أخبروهم أن حسام حسن حاول عمل بلوك لصلاح لكنه مكانش يعرف الطريقة، فقرر حجز تذكرة سفر على أول طائرة متجهة إلى برلين عاصمة إنجلترا للتوجه إلى صلاح وضربه وتأديبه في منزله.. لكن أصدقاءه أخبروه أن برلين ليست عاصمة إنجلترا، بل عاصمة روسيا، وكشفت ملفات "temp" على جهاز صديق حسام حسن أن عمليات البحث التي قام بها المستخدم على محرك البحث جوجل عن "عاصمة إنجلترا" بلغت أكثر من خمسة آلاف عملية، لكنه لم يتمكن من الوصول للإجابة الصحيحة لأنه كان شايل فيشة الراوتر!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: عاجل | محمد صلاح يرفض تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب ويقرر تكوين "منتخب موازي" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

علماء السعودية الحاج دون تصريح آثم شرعا ويستحق العقوبة

علماء السعودية الحاج دون تصريح آثم شرعا ويستحق العقوبة

الآن

قالت هيئة كبار العلماء في السعودية إن الالتزام باستخراج تصريح الحج والتزام قاصدي المشاعر المقدسة بذلك يتفق والمصلحة...

مالكو هواتف آيفون يواجهون مشكلات مع حساب آبل

مالكو هواتف آيفون يواجهون مشكلات مع حساب آبل

منذُ 18 دقائق

اشتكى عدد من مستخدمي هواتف آيفون عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عطل مفاجئ تسبب في تسجيل الخروج من حسابات آبل الخاصة بهم...

الفيضانات في كينيا تودي بحياة 76 شخصا وتشرد 17 ألف شخص في جميع أنحاء البلاد

الفيضانات في كينيا تودي بحياة 76 شخصا وتشرد 17 ألف شخص في جميع أنحاء ا...

منذُ 26 دقائق

ذكرت وسائل إعلام كينية اليوم الأحد نقلا عن بيانات حكومية أن عدد قتلى الفيضانات في كينيا وصل إلى 76 شخصا خلال اليوم...

عباس يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي وغزة ضمن النقاشات

عباس يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي وغزة ضمن النقاشات

منذُ 59 دقائق

وصل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس عصر السبت إلى العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في أعمال الاجتماع الخاص للمنتدى...

صحيفة ألمانية تكشف سبب فشل المفاوضات بين أوكرانيا وروسيا عام 2022
صحيفة ألمانية تكشف سبب فشل المفاوضات بين أوكرانيا وروسيا عام 2022
منذُ 59 دقائق

قالت وكالة تاس الروسية للأنباء إن سبب فشل المفاوضات بين أوكرانيا وروسيا في إسطنبول عام 2022 كان رفض كييف منح اللغة الروسية ...

العراق يقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وواشنطن غير راضية
العراق يقر قانونا يجرم المثلية الجنسية وواشنطن غير راضية
منذُ 1 ساعة

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن قانونا أقره البرلمان العراقي اليوم السبت لتجريم العلاقات المثلية يهدد حقوق الإنسان...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

مسلسل كوبرا الحلقة 4 الخطر يقترب من محمد إمام
نصائح ذهبية لخسارة الوزن في رمضان
مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد يفتتح دورته الـ 14 بحضور بشرى وشيري عادل
11 طريقة مختلفة لعلاج الحرقة في أثناء الحمل