اللواء البحسني يدشن الفصل الدراسي الثاني ويشهد عرضا عسكريا بكلية الشرطة في حضرموت

اللواء البحسني يدشن الفصل الدراسي الثاني ويشهد عرضًا عسكريًا بكلية الشرطة في حضرموت

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 08-02-2024 م الساعة 05:22:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2000026.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : 26 سبتمبر نت

سبتمبر نت:

دشن عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم الخميس، الفصل الدراسي الثاني للدفعتين الثانية والثالثة ثانوية عامة بنظام البكالوريوس، للعام الدراسي 2023 – 2024، بكلية الشرطة في حضرموت.

وطاف اللواء الركن البحسني، يرافقه عضو مجلس النواب الشيخ محمد بن مالك، وأمين عام المجلس المحلي في حضرموت صالح العمقي، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب بارجاش، ومدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة، طافوا بقاعات التدريس.

واطلع اللواء الركن البحسني، من مدير كلية الشرطة في حضرموت العميد الركن دكتور صالح التميمي، على سير العملية الأكاديمية، وما يتلقونه الطلاب في قاعات التدريس من معارف ومفاهيم شرطوية وقانونية وإنسانية، تمكنهم من تعزيز الجانب الأمني بعد تخرجهم في محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.

وشهد عضو مجلس القيادة الرئاسي، عرضًا عسكريًا مهيبًا لطلاب الدفعتين الثانية والثالثة، على أنغام الفرقة الموسيقية في ساحة العرض، الذي تقدمه قائد طابور العرض العسكري وحملة الأعلام، ومجموعات العرض، الذين استعرضوا قوتهم وجاهزيتهم لتنفيذ المهام الأمنية الوطنية، وإلقاء التحية على عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني.

وأشاد البحسني، بمستوى العرض الذي قدمه طلاب كلية الشرطة بحضرموت، والذي عكس مدى التدريبات والجاهزية والمعنوية العالية لطلاب الكلية .. حاثًا الطلاب على استغلال الأوقات بين أروقة الكلية، وتسخيرها فيما يعود بالنفع لبناء الأجساد وتنوير العقول .. داعيًا الطلاب إلى التحلي بالروح المخلصة لله وللوطن ولخدمة المواطنين، والإبتعاد عن التعصّب والعنصرية الحزبية والقبلية.. مبديًا استعداده بتقديم منح خارجية في دورات تخصصية للطلاب المتفوقين.

ونوّه بأهمية إنشاء كلية الشرطة بحضرموت في ظل أوضاع الحرب التي تمر بها البلاد، وما ستقدمه الكلية من دور كبير في رفد إدارات الأمن والشرطة بالضباط الشباب الكفاءات المتسلحين بالعلم والمعرفة، مما سينعكس على تعزيز دور الأمن والاستقرار وتحسين الحالة الأمنية.. مبديًا استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتطوير الكلية بما يجعلها تضاهي الكليات في الدول الشقيقة، من خلال العمل على استقطاب كوادر أكاديمية تسهم في تطوير الجانب الأكاديمي العلمي.

كما طاف عضو مجلس القيادة الرئاسي، في مباني الكلية، متعرفًا على مراحل الإنشاء، واستعدادات الكلية لإعداد التصورات الخاصة بالمرحلة الثالثة، التي تضم مبنى خاص للضباط، ومباني خاصة للأنشطة الرياضية، ومرمى خاص بالرماية.. موجها في هذا السياق بإعداد التصورات اللازمة لإنشاء المرحلة الثالثة من مراحل إنشاء الكلية.

وفي السياق، عقد اللواء الركن البحسني، اجتماعًا بقيادة كلية الشرطة وأعضاء هيئة التدريس، للإطلاع على نشاط الكلية، وخططها المستقبلية للتطوير، وكذا أبرز الصعوبات والإشكاليات التي تواجه سير عمل الكلية، واستعراض المعالجات المقترحة لحل هذه العوائق.

حضر التدشين، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر أحمد القرزي، ومستشار وزير الداخلية اللواء الركن سالم عبدالله الخنبشي.

ظهرت المقالة اللواء البحسني يدشن الفصل الدراسي الثاني ويشهد عرضًا عسكريًا بكلية الشرطة في حضرموت أولاً على سبتمبر نت.

مشاركة الخبر: اللواء البحسني يدشن الفصل الدراسي الثاني ويشهد عرضًا عسكريًا بكلية الشرطة في حضرموت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه عيار 24 يسجل 3543 جنيها عيار 21 يسجل 3100 جنيه عيار 18 يسجل 2657 جنيها ...

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4729 جنيه للشراء 47 جنيه...

وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد نتنياهو خلافات الاحتلال تخرج من الغرف المغلقة للعالم

وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد نتنياهو خلافات الاحتلال تخرج من الغرف المغ...

منذُ 57 دقائق

قال الدكتور سهيل دياب أستاذ العلوم السياسية إن التصدعات في الحكومة الإسرائيلية تأتي بعد أسبوع من الدخول إلى معبر رفح...

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه سعر الدولار اليوم 4732 جنيه للشراء 4742...

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
منذُ 57 دقائق

يشهد اليوم الجمعة العديد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم يتصدرها مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض...

المقاومة اللبنانية تعلن استهداف مقر قيادة كتيبة المدفعية الصهيونية 411 بالمسيرات
المقاومة اللبنانية تعلن استهداف مقر قيادة كتيبة المدفعية الصهيونية 411...
منذُ 58 دقائق

أعلنت المقاومة اللبنانية حزب الله اليوم الجمعة استهداف مقر قيادة كتيبة المدفعية الصهيونية 411 في جعتون شمال الاراضي...

widgets إقراء أيضاً من 26 سبتمبر نت

قادة عسكريون لـ  26 سبتمبر   تـعــز عصية على الإرهاب الحوثي والأبطال جاهزون للدفاع عن مدينتهم ووطنهم
رئيس مجلس القيادة يبحث مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي المستجدات الوطنية والإقليمية
لقاء موسع بتريم يناقش دراسة مواجهة التغيرات المناخية ومخاطر كوارث السيول
رئيس الوزراء يوجه بتشكل لجنة طوارئ للتعامل مع أزمة السفينة روبيمار