الضالع  مسيرتان ووقفات جماهيرية تحت شعارثابتون في الموقف مع غزة حتى النصر

الضالع .. مسيرتان ووقفات جماهيرية تحت شعار"ثابتون في الموقف.. مع غزة حتى النصر"

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 09-02-2024 م الساعة 07:13:25 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2001448.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 29 رجب 1445هـ الموافق 09 فبراير 2024

الضالع - سبأ :

شهدت محافظة الضالع اليوم مسيرتين حاشدتين ووقفات جماهيرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعنوان "ثابتون في موقفنا .. مع غزة حتى النصر".

ففي مسيرة بمديرية دمت، بمشاركة مسؤول التعبئة أحمد ثابت المراني، رفع المشاركون فيها العلم الفسطيني، وهتافات البراءة من أعداء الأمة "أمريكا وإسرائيل".

وفي مسيرة بمديرية قعطبة، ردد المشاركون، هتافات مناهضة لجرائم العدو الأمريكي الصهيوني وما يرتكبه من جرائم وحشية وإبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وفي وقفة بمديرية الحشاء، تقدمها القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، أكد المشاركون أن أمريكا هي أم الإرهاب وهي تشكل مع العدو الإسرائيلي والبريطاني الخطر والتهديد الحقيقي للملاحة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، بل وتهدد الأمن والسلم الدوليين.

في حين أكد المشاركون في وقفة حاشدة في مديرية جبن استمرار أبناء محافظة الضالع في نصرة الأقصى والثبات على الموقف المبدئي الإيماني الراسخ مع غزة.

وأوضحوا أن هذا الموقف، يأتي انطلاقا من الهوية الإيمانية والاستشعار بالمسؤولية أمام الله ومؤازرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وأوروبيا.

وأكد بيان المسيرتين والوقفات، استمرار أبناء الضالع في الفعاليات الشعبية والجماهيرية المناصرة للشعب الفلسطيني، ودعمهم للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر.

وجدد البيان التأكيد على استمرار النفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل، واستمرار عمليات التعبئة والاستنفار للمشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس"، التي أعلنها الشعب اليمني في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي.

وأشاد بالأداء الفعال والمؤثر للمقاومة في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم التي تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز من الثبات والصمود والتضحية في وجه قوى الهيمنة والاستكبار.

واستهجن البيان، حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك وتحذيرها مما سيلحق بها من خزي وعار الصمت واللا مبالاة وعقوبة السكوت عن التواطؤ لبعض الأنظمة والحكام.

وجدد المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار الأمة العربية والإسلامية للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو.

كما أكد البيان المصادر عن المسيرتين والوقفات، أن الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي، يتمثل في الخطر الأمريكي والاسرائيلي والبريطاني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى العمل الفعال في تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم.


مشاركة الخبر: الضالع .. مسيرتان ووقفات جماهيرية تحت شعار"ثابتون في الموقف.. مع غزة حتى النصر" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة تعليق واشنطن شحنة قنابل لنا مخيب للآمال

مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة تعليق واشنطن شحنة قنابل لنا مخيب للآمال

الآن

أبدى الاحتلال الإسرائيلي حيبة أمله جراء قرار إدارة الرئيس الأمريكي بتعليق شحنة أسلحة تشمل قنابل شديدة الانفجار لجيش...

بعد سنوات من التفريط والتخريب هل بدأت خطط هدم الهوية المصرية

بعد سنوات من التفريط والتخريب هل بدأت خطط هدم الهوية المصرية

الآن

أولى تلك المؤشرات المثيرة للجدل في الشارع المصري كان تصريح وزير الآثار الأسبق زاهي حواس بعدم وجود دليل علمي على تواجد...

مطالبة أمريكية للاحتلال بفتح فوري لمعبر رفح لإدخال المساعدات

مطالبة أمريكية للاحتلال بفتح فوري لمعبر رفح لإدخال المساعدات

الآن

تحدثت قناة عبرية مساء الأربعاء عن مطالبة أمريكية للاحتلال الإسرائيلي بفتح فوري لمعبر رفح لفتح الطريق أمام إدخال...

المشاركون في تجربة التحرير الجيني كريسبر الرائدة يشهدون تحسنا في الرؤية

المشاركون في تجربة التحرير الجيني كريسبر الرائدة يشهدون تحسنا في الرؤي...

الآن

قامت التجربة بتقييم سلامة وفعالية EDIT101 وهو علاج تجريبي لتحرير الجينات طورته شركة Editas Medicine ويستخدم تقنية كريسبر إذ تم...

للمرة الثانية تواليا فيورنتينا يبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي
للمرة الثانية تواليا فيورنتينا يبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي
الآن

بلغ نادي فيورنتينا الإيطالي نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم عقب تعادله مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي 11 في...

مصدر لـCNN مدير CIA يعود إلى القاهرة بعد عقد اجتماعات مع مسؤولين في إسرائيل
مصدر لـCNN مدير CIA يعود إلى القاهرة بعد عقد اجتماعات مع مسؤولين في إس...
منذُ 1 دقائق

قال مصدر لشبكة CNN إن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA ويليام بيرنز عاد إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد عقد...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

المواصفات تواصل النزول الميداني للرقابة على أدوات الوزن ومحطات تعبئة الغاز
فعاليات للهيئة النسائية في حجة بذكرى الصرخة
تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية لمنتسبي القطاع التربوي في البيضاء
الحزب القومي الاجتماعي يعلن تأييده للمرحلة الرابعة من التصعيد