مشجعون لمنتخب قطر يختارون رجل مباراة النهائي ويتوقعون نتيجة اللقاء

مشجعون لمنتخب قطر يختارون رجل مباراة النهائي ويتوقعون نتيجة اللقاء

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 10-02-2024 م الساعة 12:15:17 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2002126.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

قابل "العربي الجديد" عدداً من المشجعين القطريين، وطُرح عليهم سؤال عن توقعاتهم لنهائي كأس آسيا 2023 بين منتخب قطر ونظيره الأردني، اليوم السبت، على ملعب لوسيل، وقد رجحوا أن يكون أكرم عفيف نجم المواجهة.

وقال أحد المشجعين: "النتيجة ستكون 1-1 في البداية، ولكن قطر ستفوز في النهاية، ورجل المباراة سيكون أكرم عفيف"، في وقت أشار مشجع قطري آخر إلى أن "المباراة ستنتهي في الوقت الأصلي لمصلحة منتخب قطر وأكرم عفيف هو من سيحسم المواجهة".

مشجع ثالث قال: "أنا متفائل بالخير في قطر، وأعتقد أنه سيفوز في النهاية، ورجل المواجهة سيكون من دون منازع النجم أكرم عفيف، وأعتقد قطر ستفوز (2 – 1)".

ويُعتبر أكرم عفيف، اللاعب الفنان في تشكيلة العنابي، النجم الأول بالنسبة لجماهير منتخب قطر، لا يمكن القول عنه سوى أنهّ نجم قطر الأول في هذه النسخة، هو صانع الفارق في معظم المباريات، تحركاته في أرضية الملعب استثنائية وقدرته على التأثير على النتيجة واضحة، بصمته في جميع المباريات كانت جلية للمتابعين.

واستطاع في مباراة إيران أن يسجل هدفاً ويصنع آخر، كان مصدراً للخطورة كلما استلم الكرة بفضل موهبته الفطرية، حتى الهدف الذي سجله أظهر فيه مجهوداً كبيراً ونضوجاً في التعامل مع مثل هذه المواقف، فقد دخل منطقة الجزاء رغم حضور دفاع إيران، وعرف كيف يفتح لنفسه الزاوية المثلى للتسجيل، وحتى كيفية التسديد كانت استثنائية، ومن دون شك، سيكون مرشحاً لحصد جائزة أفضل لاعب وحتى هداف البطولة، بعدما وصل إلى الهدف الخامس في هذه النسخة، ويفصله فقط هدف واحد عن أيمن حسين مهاجم العراق (6)، الذي ودع المنافسات من دور الـ16 على يد الأردن بعد طرده في مباراة مثيرة.

يُذكر أن المنتخب الأردني يدخل المباراة بطموح تحقيق اللقب القاري الأول، بعد مسيرة مميزة في البطولة، نجح خلالها في بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما كان أبرز إنجازاته قبل ذلك بلوغ الدور ربع النهائي مرتين عامي 2004 و2011.

على المقلب الآخر، أكد منتخب قطر أنّه جاهز لتحقيق اللقب الثاني في تاريخه، بعدما أزاح العديد من الخصوم على غرار أوزبكستان في ربع النهائي وإيران في نصف النهائي عقب الفوز 3-2.

مشاركة الخبر: مشجعون لمنتخب قطر يختارون رجل مباراة النهائي ويتوقعون نتيجة اللقاء على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

العراق يخفف عقوبة المثلية الجنسية وواشنطن غير راضية

العراق يخفف عقوبة المثلية الجنسية وواشنطن غير راضية

منذُ 7 دقائق

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن قانونا أقره البرلمان العراقي اليوم السبت لتجريم العلاقات المثلية يهدد حقوق الإنسان...

في ذكرى الأبنودي

في ذكرى الأبنودي

منذُ 8 دقائق

ثمة سلاسة وانسيابية وموسيقى تتسرب في ثنايا قصيدة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي إضافة إلى براعته في رسم صور شعرية...

المانحون وسيادة الدول

المانحون وسيادة الدول

منذُ 8 دقائق

إذا ما ارتهنت الحكومات في نهجها الاقتصادي إلى المانحين الماليين الدوليين الذين يملون عليها شروطهم غالبا ما يكون هذا على ...

المنعرج الانتخابي المقبل في الأردن

المنعرج الانتخابي المقبل في الأردن

منذُ 8 دقائق

يمثل مشروع التحديث والتحول نحو الأحزاب في الأردن الفرصة الذهبية لتدشين المرحلة المقبلة وستكون انتخابات سبتمبر محطة...

صراع الضحايا
صراع الضحايا
منذُ 8 دقائق

يعيب بعض السوريين على حزب فرنسا الأبية موقفه المخجل أو لا موقفه من حرب النظام السوري على الشعب السوري فيما هو يقف مع حق...

في الحديث عن الاعتراف بدولة فلسطين
في الحديث عن الاعتراف بدولة فلسطين
منذُ 10 دقائق

يمكن أن يؤدي اعتراف بعض الدول بدولة فلسطينية إلى لحظة ديناميكية سياسية في سياق زخم دبلوماسي جديد في الصراع الإسرائيلي...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

في ذكرى الأبنودي
صراع الضحايا
نداء دولي يشدد على دور الراديو في العالم خاصة لمستخدمي السيارات
تطورات الضفة الغربية | مواجهات في بيت سيرا واقتحامات لقرى غربي جنين