رمضان 2024 نجوم تمردوا على أدوارهم أبرزهم ياسر جلال ونيللي كريم

رمضان 2024: نجوم تمردوا على أدوارهم.. أبرزهم ياسر جلال ونيللي كريم

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 11-02-2024 م الساعة 06:07:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2003807.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

قرر عددٌ كبير من النجوم تغيير جلدهم خلال موسم دراما رمضان 2024، وذلك بظهورهم بأدوار مختلفة وبعيدة تماماً عن الشكل الذي اعتادوا عليه في أعمالهم الفنية على مدار السنوات الماضية، وذلك من أجل التنوّع وإثبات قدرتهم على تجسيد كافة الأدوار والألوان. كما أن ذلك يفتح لهم مجالات جديدة فى العمل، ويُدخلهم لنوعيات أعمال لم يقدّموها من قبل.

ياسر جلال: شهريار

يأتي الفنان ياسر جلال في صدارة قائمة الفنانين الذين قرروا تغيير جلدهم تماماً خلال موسم دراما رمضان المقبل 2024؛ حيث يقدّم شخصية شهريار خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، وذلك بعد تجسيده عدداً من الأدوار الشعبية والدرامية خلال السنوات الأخيرة، آخرها مسلسل "علاقة مشروعة"، وسبقه بـ"الاختيار 3"، والذى جسد خلاله شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
مسلسل "ألف ليلة وليلة" يشارك في بطولته: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادي مهنى، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدي بدر، وعددٌ آخر من الفنانين. والعمل تأليف أنور عبدالمغيب، وإخراج إسلام خيرى.

نيللي كريم: كوميدية


نيللي كريم قررت خوض تحدٍ جديد وتجربة مختلفة، بتقديم الكوميديا خلال مسلسل "فراولة"، الذي تواصل تصويره حالياً. وتظهر خلاله بشخصية فتاة ابنة حارس عقار، وتعيش رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية؛ حتى تصبح سيدة مجتمع معروفة ولها نشاطات متعددة.
مسلسل "فراولة" مكوّن من 15 حلقة، بطولة: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف. وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي الذي يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات. وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

هاني رمزي وأحمد عيد يبتعدان عن الكوميديا


هاني رمزي قرر لأول مرة الابتعاد عن الكوميديا في عمل من بطولته؛ إذ يقدّم في رمضان هذا العام مسلسل "بدون مقابل"، والذي يجسد فيه شخصية ضابط شرطة متقاعد. ويأتي ذلك بعدما ظهر كضيف شرف بدَور ضابط أيضاً فى مسلسل "العائدون" مع أمير كرارة، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان قبل الماضي. ويشارك هاني رمزي في بطولة مسلسل "بدون مقابل": داليا البحيري، نسرين طافش، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود، بسنت حاتم. والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد.
أما أحمد عيد فيتواجد في دراما رمضان للعام الثاني على التوالي بدَور بعيدٍ عن الكوميديا خلال مسلسل "الحشاشين" مع كريم عبدالعزيز، وذلك بعد نجاحه الكبير في رمضان الماضي خلال مسلسل "عملة نادرة"، الذي جسّد خلاله شخصية صعيدي شرير. ويشارك في بطولة "الحشاشين": فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين. وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخر اج بيتر ميمي.
اقرأ المزيد.. باسم سمرة يروّج لمسلسل "العتاولة" سيعرض في رمضان المقبل

طارق لطفي: شعبي وخارج على القانون


طارق لطفي من النجوم الذين قرروا التمرد على الأدوار وتغيير جلدهم، وذلك خلال مسلسل "العتاولة" مع أحمد السقا، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل؛ إذ يجسّد شخصية شعبية وهو شقيق السقا وخارج على القانون خلال أحداث العمل، وقرر طارق ليس فقط تغيير طبيعة أدواره، وإنما كذلك تغيير الشكل الذي سيظهر به؛ إذ حلق شعره وأطلق شاربه.
مسلسل "العتاولة" بطولة: أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، صلاح عبدالله، ميمي جمال، محمد نجاتي، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، صفوة. وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: رمضان 2024: نجوم تمردوا على أدوارهم.. أبرزهم ياسر جلال ونيللي كريم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قريبا تنفيذ المرحلة الثانية لمجانية الخدمات الطبية

قريبا تنفيذ المرحلة الثانية لمجانية الخدمات الطبية

الآن

استكمال الترتيبات لتنفيذ المرحلة الثانية لمجانية الخدمات الطبية في مراكز الأورام ومستشفى السبعين ومركزي الكلى والقلب...

إصابة مجندة صهيونية بعملية دهس في جنين

إصابة مجندة صهيونية بعملية دهس في جنين

الآن

أصيبت مجندة صهيونية اليوم الثلاثاء في عملية دهس قرب بلدة برطعة قضاء جنين شمال الضفة الغربية...

باحثة أمريكية إدارة بايدن لوحت بمعاقبة ماليزيا بسبب موقفها الداعم لحماس

باحثة أمريكية إدارة بايدن لوحت بمعاقبة ماليزيا بسبب موقفها الداعم لحما...

الآن

وصفت باحثة أمريكية في معهد واشنطن ماليزيا بأنها تضخم الخطاب المعادي...

التركي غولر يتحدث عن انتقاله لريال مدريد وسبب تفضيله على برشلونة

التركي غولر يتحدث عن انتقاله لريال مدريد وسبب تفضيله على برشلونة

الآن

كشف التركي أردا غولر لاعب ريال مدريد الإسباني عن كواليس انتقاله إلى الفريق الصيف الماضي وسبب تفضيله النادي الملكي رغم...

الحارس البلجيكي كورتوا يغيب عن بطولة كأس أوروبا
الحارس البلجيكي كورتوا يغيب عن بطولة كأس أوروبا
الآن

أعلن الاتحاد الإيطاليالألماني دومينيكو تيديسكو مدرب المنتخب البلجيكي اليوم الثلاثاء غياب حارس المرمى تيبو كورتوا عن...

الإندبندنت لا يحق للسياسيين قمع الاحتجاجات المناصرة لغزة
الإندبندنت لا يحق للسياسيين قمع الاحتجاجات المناصرة لغزة
الآن

تحدثت صحيفة الإندبندنت البريطانية عن حملات القمع التي استهدفت طلبة الجامعات الأمريكية المحتجين على حرب الإبادة في قطاع ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

هل ترغب في الحفاظ على نظافة شرايينك ومنع انسدادها عليك بهذه الفواكه الخمس
مسلسل حق عرب الحلقة 17 براءة دينا فؤاد ودنيا المصري تفضح وفاء عامر
بيونسيه وابنتها يجتمعان في فيلم موفاسا الأسد الملك
الشاي أبو ملح أحسن من الشاي أبو سكر  تعرف على الفوائد