كم ستبلغ تكلفة عملية انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد

كم ستبلغ تكلفة عملية انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد؟

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 20-02-2024 م الساعة 11:08:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2016209.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تفاصيل القيمة المالية التي ستكلفها عملية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالرغم من أنها صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في 30 يونيو/ حزيران القادم.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، فإن صفقة انتقال مبابي إلى صفوف النادي الملكي، قد تكلف الأخير قيمة مالية تصل إلى 500 مليون يورو، وذلك مقابل العقد المبدئي الذي وقعه المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً، خلال الأيام القليلة الماضية، والذي سيمتد لمدة 5 سنوات قادمة، أي حتى عام 2029.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فإن مبابي سيكسب في الموسم الواحد، راتباً يبلغ قيمته حوالي 14 مليون يورو صافية دون ضرائب، بالإضافة إلى بعض المتغيرات والمكافآت الموجودة في عقده حسب كل موسم، وهي إحدى القضايا التي لم تغلق بعد خلال المفاوضات الجارية بين الطرفين.

وتابعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أيضاً، أنه يوجد مكافأة توقيع العقد، والتي تعتبر إحدى أهم النقاط المهمة في المفاوضات، إذ هناك اختلاف كبير في القيمة المالية حسب العديد من المصادر، إذ ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن النادي الملكي سيقدم قيمة 30 مليون يورو، فيما كشف برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني، عن استعداد إدارة نادي ريال مدريد لدفع 40 مليون يورو، ولم تحدد التقارير إن كانت هذه المبالغ ستدفع في كل موسم أو دفعة واحدة.

أما آخر القضايا بين النادي الإسباني ومبابي، فهي التي تتعلق بحقوق صور اللاعب، إذ لم يتم الكشف عن قيمة النسبة التي سيحصل عليها كل طرف، إلا أن التقارير الإعلامية تشير إلى أن اللاعب سيحصل على الجزء الأكبر، وقد أوضح برنامج "الشيرينغيتو" في تقريره أن مبابي سينال نسبة 80%، فيما سيحصل النادي الأبيض على نسبة 20% المتبقية.

أزمة بين مبابي وريال مدريد بسبب أولمبياد باريس

من جانب آخر، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أزمة تلوح في الأفق بين مبابي ونادي ريال مدريد، وتتعلق في رغبة الأول بالمشاركة مع منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في العاصمة باريس خلال الفترة الممتدة بين 24 يوليو/ تموز وحتى 9 أغسطس/ آب المقبلين، وهي الفترة التي سيخوض فيها نادي ريال مدريد الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية، استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وكان لاعب موناكو السابق قد عبّر عن رغبته في المشاركة بالبطولة في أكثر من مرة، لكن عليه أولاً الوصول إلى حل مع نادي ريال مدريد، خاصة أن الأخير يرى بأن مبابي سيساهم في الحصول على أموال أكثر خلال الجولة التحضيرية من تلك التي حصدها في الصيفين الأخيرين، إذ نال قيمة 12 و15 مليون يورو على التوالي مقابل لعب 4 مباريات في كلا الجولتين.

في المقابل، فقد أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلاً عن مصادر من داخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أن الأخير وضع خطة لضم 3 لاعبين كبار ستدعم تشكيلة منتخب "الديوك" المعنية بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، ويتمثل الأمر في استدعاء كل من كيليان مبابي وأنطوان غريزمان ورفاييل فاران، وهذا من أجل المنافسة لحصد الميدالية الذهبية خلال هذه المسابقة.

 

مشاركة الخبر: كم ستبلغ تكلفة عملية انتقال كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حقيقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح بقيمة لا تتناسب مع ما تم إنفاقه

حقيقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح بقيمة لا تتناسب ...

منذُ 12 دقائق

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إصدار قرار بإتمام صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء بطاقة الرياح...

صافي الربح يسجل 2291 مليارجنيه بنسبة ارتفاع قدرها 88 على أساس سنوي

صافي الربح يسجل 2291 مليارجنيه بنسبة ارتفاع قدرها 88 على أساس سنوي

منذُ 12 دقائق

اعتمد مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر بجلسته المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 النتائج المالية للبنك عن الربع...

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الصحة عددا من ملفات العمل

منذُ 12 دقائق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان وذلك لمتابعة عدد من ملفات ...

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

منذُ 12 دقائق

في إطار خطة الناقل الوطني مصر للطيران نحو التطور والتحديث في جميع الخدمات المقدمة للعملاء وحرصها علي تنفيذ توجيهات...

وزيرا الزراعة في مصر والسعودية يبحثان التعاون المشترك بين البلدين
وزيرا الزراعة في مصر والسعودية يبحثان التعاون المشترك بين البلدين
منذُ 12 دقائق

على هامش ترأسه للجمعية العمومية للمركز العربي لدراسات المناطق الجافة والأراضي القاحلة اكساد والمشاركة في اجتماعات...

وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني
وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني
منذُ 12 دقائق

وصلت فجر اليوم الأربعاء قافلة المساعدات الإنسانية الخامسة من صندوق تحيا مصر لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين إلي الهلال...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

نادال يسعى لخوض أولمبياد باريس 2024 مع ألكاراز
وزارة الرياضة التونسية تعد بإلغاء عقوبات الوكالة العالمية للمنشطات
قتيل باستهداف النظام ريف حلب وتوثيق مقتل عشرات السوريين في إبريل
حضارة توبيخ القتلة وإبادة المقاومين