سيرين عبد النور في يوم ميلادها إطلالات مكياج وتسريحات شعر تلفت الأنظار دوما

سيرين عبد النور في يوم ميلادها.. إطلالات مكياج وتسريحات شعر تلفت الأنظار دوماً

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 21-02-2024 م الساعة 02:06:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2016901.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

لطالما عُرفت سيرين عبد النور بجمال إطلالاتها، التي يطغى عليها التميز والفرادة والجرأة، لا سيما فيما يتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها، وتحديداً رسمات الأيلاينر القوية والحادة التي زيّنت وجهها في كثير من الأحيان. أما تسريحات شعرها، فتجمع بين الأناقة والرقي بلمسات شبابية جذابة.
وفي يوم ميلادها، الذي تحتفل به في 21 فبراير من كل عام، نرصد لكِ مجموعة صيحات جمالية تميزت بها سيرين عبد النور؛ لتستوحي منها ما يناسبك.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور فنانة لبنانية، بدأت مشوارها كعارضة أزياء، وكموديل في العديد من الفيديو كليبات، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل، وأدت العديد من الأدوار في الأعمال الدرامية، بعدها خاضت عالم الغناء؛ من خلال إصدار ألبومها الأول بعنوان "ليلة من الليالي"، ثم عُرفت على صعيد العالم العربي؛ من خلال خوضها دور البطولة في فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" مع الممثل محمد هنيدي. تراوحت أدوارها بين المسلسلات والأفلام، وحققت من خلالها شهرة واسعة بجانب إصدارها العديد من الألبومات الغنائية. وإلى جانب شهرتها الفنية، تُعرف سيرين عبد النور بإطلالاتها اللافتة التي تحرص دائماً على أن تكون متميزة ومتفردة، ما يجعلها محط الأنظار عند كل ظهور لها. فأساليب المكياج التي تختارها مميزة ومواكبة دائماً لأجدد صيحات المكياج، لا سيما مكياج العيون، فتارة تعتمد أساليب مكياج ناعم؛ يُبرز ملامحها طريقة هادئة وخفيفة، وتارة أخرى تختار مكياجاً حاداً يُبرز جمالها بطريقة قوية وجريئة، إلى جانب تسريحات شعرها المتجددة والمتنوعة؛ من تسريحات الشعر المنسدل إلى تسريحات الشعر المرفوع، وصولاً إلى تسريحات الشعر نصف رفعة.


إطلالات مكياج من وحي سيرين عبد النور

مكياج عيون ميتاليك غليتر


في إطلالة براقة ومتلألئة، اعتمدت سيرين عبد النور في إحدى إطلالاتها مكياج عيون ميتاليك غليتر باللون الفضي مع قاعدة باللون النيود للجفون العلوية، وتم تحديد الجفن العلوي بالأيلاينر الأسود الرفيع، أما داخل العين؛ فتم تحديده بالكحل البني، كما تم إبراز العين وتعزيز حجمها؛ من خلال استخدام الرموش المستعارة البارزة جداً. في المقابل، تم اعتماد مكياج ثقيل للبشرة بنغمات مشمشية مشرقة، فيما طُبق أحمر الشفاه المات باللون الزهري.
وقد يعجبك أيضاً أن تواكبي أجدد صيحات مكياج من عروض الأزياء

مكياج سموكي أسود حاد


تمتلك سيرين عبد النور عينين واسعتين جذابتين، وتليق بهما رسمات العيون القوية والحادة، لا سيما بالألوان الغامقة. واخترنا من إطلالاتها الكثيرة واحدة أنثوية جريئة وقوية؛ اعتمدت فيها مكياج عيون سموكي حاداً باللون الأسود، حيث غمرت ظلال العيون باللون الأسود الجفون العلوية والسفلية وزاويا العين بأسلوب سموكي ثقيل، فيما تم اعتماد تقنيتي الهايلايتر والكونتورينغ للوجه، فبدت ملامحها منحوتة ومحددة وخالية من العيوب، فيما تم اعتماد البلاش الوردي مسحوباً على الخدين، وصولاً إلى حدود الشعر. أما أحمر الشفاه، فتم تطبيقه باللون النيود القريب إلى لون بشرتها.

مكياج عيون جريء مع خطوط الأيلاينر باللونين الأحمر والأسود


لا تتردد سيرين عبد النور في مواكبة أكثر رسمات الأيلاينر جرأة وقوة، بدليل اعتمادها رسمات الأيلاينر القوية بأشكالها المختلفة وألوانها المتعددة. وفي واحدة من إطلالاتها، اختارت رسمة عيون ترتكز على خطوط الأيلاينر التي تمتد على الجفون العلوية وتأتي مسحوبة إلى خارج العين، باللونين الأحمر والأسود، ودمجها مع ظلال العيون السوداء على منبت الرموش العلوية والسفلية، وإلى جانبها الرموش البارزة. البشرة أتت منحوتة ومشرقة بنغمات برونزية متوهجة. أما أحمر الشفاه، فتم اعتماده بلون البانتون الكوراي.
وفي هذا الإطار، تعرفي إلى كيفية تطبيق مكياج الباستيل المثالي

مكياج عيون غرافيكي


تميل سيرين عبد النور إلى رسمات الأيلاينر الغرافيكي، وقد اعتمدتها في الكثير من إطلالاتها بطرق مختلفة. وفي واحدة من إطلالاتها؛ اختارت مكياج عيون غرافيكياً جريئاً ومميزاً، ارتكز على خطوط الأيلاينر الغرافيكية باللون الأسود على الجفون العلوية والمسحوبة إلى الأعلى خارج العين، مع تحديد الجزء الفارغ من الجفن بظل العين الرمادي، جنباً إلى جنب مع الرموش الطويلة والكثيفة. مكياج البشرة تم اعتماده بنغمات خوخية مشرقة، بتغطية متوسطة. أما أحمر الشفاه، فقد تم اعتماده بلون الباستيل البرتقالي.

تسريحات شعر من وحي سيرين عبد النور

تسريحة ذيل الحصان المنخفض


تميل سيرين عبد النور إلى تسريحات الشعر الكلاسيكية الناعمة والأنيقة في آن واحد، بما فيها تسريحات ذيل الحصان؛ بالشكلين العالي والمنخفض. وفي واحدة من إطلالاتها؛ تألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية المصقولة مع الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

تسريحة كعكة الباليرينا المصقولة


ومن تسريحات الشعر الأيقونية الخالدة، التي كثيراً ما تعتمدها سيرين عبدالنور في إطلالاتها؛ هي تسريحة كعكة الباليرينا العالية المصقولة مع الغرة المشدود بإتقان إلى الخلف، وهي تسريحة راقية وأنيقة وتناسب مختلف الأوقات، كما تجعل الوجه مشدوداً ومرفوعاً.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية


على الرغم من أن سيرين عبد النور تتحول أحياناً إلى قصات الشعر القصير، لا سيما قصة الكاريه القصير المتساوي الطول، فإنها دائماً ما تتميز بشعرها البني الطويل الحيوي واللامع، والذي يبرزها من خلال تسريحات الشعر الويفي بأشكالها المختلفة، لا سيما تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية مع الفرق الجانبي، وهي تسريحة عملية وأنيقة، وبالإمكان اعتمادها في الأيام العادية والمناسبات.

تسريحة الكيرلي المنسدلة


كذلك لا تغيب تسريحات الشعر الطبيعية والفوضوية عن إطلالات سيرين عبد النور، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة الشعر الكيرلي المنسدل مع الفرق الجانبي، وهي تسريحة حيوية نابضة بالحياة، تناسب أوقات العمل والأيام العادية، وتناسب بشكل خاص الملابس الكاجوال الشبابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: سيرين عبد النور في يوم ميلادها.. إطلالات مكياج وتسريحات شعر تلفت الأنظار دوماً على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الكنيسة الإنجيلية وتهنئ الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة

وزيرة التضامن الاجتماعي تزور الكنيسة الإنجيلية وتهنئ الطائفة الإنجيلية...

منذُ 37 دقائق

حرصت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي على زيارة الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة وذلك من أجل تقديم التهنئة للطائفة...

عودة 17 صيادا يمنيا من سجون إريتريا

عودة 17 صيادا يمنيا من سجون إريتريا

منذُ 38 دقائق

عاد إلى شواطئ الخوخة بمحافظة الحديدة 17 صيادا من أبناء المخا بعد أسابيع من احتجازهم في السجون...

شهداء وجرحى في قصف متواصل على غزة

شهداء وجرحى في قصف متواصل على غزة

منذُ 38 دقائق

استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب عدد آخر مساء اليوم في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون شرق مدينة غزة ومخيم...

ترامب يعترف بصحة تسجيل صوتي مع محاميه السابق ويطلب عرضه كاملا

ترامب يعترف بصحة تسجيل صوتي مع محاميه السابق ويطلب عرضه كاملا

منذُ 38 دقائق

التسجيل أظهر النقاش بين الرئيس الأميركي السابق ومحاميه حينها مايكل كوهين حول دفع 150 ألف دولار لكارين...

اعتصام مناصر لفلسطين يدخل يومه الـ11 في إسطنبول ودعوات لمظاهرة حاشدة
اعتصام مناصر لفلسطين يدخل يومه الـ11 في إسطنبول ودعوات لمظاهرة حاشدة
منذُ 38 دقائق

دعت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية إلى مظاهرة عارمة الأحد في مدينة إسطنبول تحت شعار لا تنسوا غزة من أجل المطالبة بكسر...

6 إخفاقات للاحتلال خلال عدوانه على قطاع غزة مطالبات إسرائيلية بتجنبها
6 إخفاقات للاحتلال خلال عدوانه على قطاع غزة مطالبات إسرائيلية بتجنبها
منذُ 38 دقائق

يعلم الاحتلال الإسرائيلي أن استمرار هذه الحرب سيؤدي إلى انهيار الدولة عسكريا واقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وحتى لو...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

تحذير شديد اللهجة التدخين بعد تطعيم كورونا يؤدي لنتائج كارثية
هؤلاء المشاهير لم يحالفهم الحظ لحضور ميت غالا ستندهشون لمعرفتهم
زيت الليمون للبشرة فوائده الجمالية مذهلة وطرق استخدامه سهلة
ملفات منسية وصنع في الكويت جديد شجون الهاجري