لقاء في حجة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الاقصى

لقاء في حجة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الاقصى

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 22-02-2024 م الساعة 05:33:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2018440.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الخميس، 12 شعبان 1445هـ الموافق 22 فبراير 2024

حجة - سبأ :
عقد اليوم بمحافظة حجة لقاءً موسعا برئاسة المحافظ هلال الصوفي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وأكد اللقاء الذي ضم وكلاء المحافظة والعلماء ومنتسبي السلطة القضائية ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والأمنية، أهمية الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

كما اكد جاهزية أبناء حجة لخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة لمواجهة اللوبي الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني وحلفائهم.

وفي اللقاء أشار المحافظ الصوفي إلى حساسية المرحلة التي تمر بها الأمة واستمرار المجازر اليومية البشعة بحق الشعب الفلسطيني والعدوان البربري الهمجي على اليمن وتصعيد العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية البطلة في البحرين الأحمر والعربي والأراضي المحتلة.

ولفت إلى أن الوضع يتطلب استشعار المسؤولية والاستمرار في اقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة والمسيرات والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة نصرةً للأقصى وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

واعتبر الزخم الشعبي الكبير في المسيرات والوقفات وإعلان البراءة المستمر من اليهود وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة والصاروخية والبحرية أحد اسباب تماسك أهل الحكمة والإيمان وإفشال مخططات أعداء الإسلام من اختراق الجبهة الداخلية.

واستعرض المحافظ جانباً من المعاناة التي يعيشها أبناء غزة والاجرام الصهيوني الذي فاق كل التصورات وتجرد عن الانسانية في قتل وحرمان المحاصرين في غزة من الماء والغذاء والدواء.

وشدد على أهمية التفاعل الكبير في نصرة الأقصى والتحشيد للمسيرات الكبرى التي تقام كل جمعة والاستجابة لدعوات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المتكررة بعدم التقاعس او التخاذل.. منوها بدور أعضاء المجالس المحلية واللجان المجتمعية في هذا الجانب.

من جانبه أكد وكيل المحافظة أحمد الأخفش أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في ظل المرحلة الحساسة التي تمر بها الأمة ..لافتا إلى مواقف اليمنيين المشرفة مع محور المقاومة في نصرة الأقصى والانتصار لأرواح آلاف الشهداء من النساء والأطفال.

وأشاد بموقف القيادة الثورية الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة ..متطرقا إلى ما يتم من نجاحات في مواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني .

وأشار إلى ضرورة مواصلة الأنشطة والفعاليات والمسيرات ودورات طوفان الأقصى للإعداد والتجهيز للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيو أمريكي.

وقد أكد المشاركون في اللقاء على أهمية تشكيل لجان حشد في كافة المديريات والعزل والقرى والحارات للمسيرات التي تقام كل جمعة وعقد لقاء كل أسبوع بهدف التحشيد للعرض الشعبي لخريجي الدورات وتكريم طلاب شهيد القرآن.


مشاركة الخبر: لقاء في حجة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الاقصى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أمل حقيقي هل يعالج لقاح الميلانوما السرطان

أمل حقيقي هل يعالج لقاح الميلانوما السرطان

منذُ 18 دقائق

تصيب الميلانوما حوالي 132 ألف شخص سنويا على مستوى العالم وهو أكبر قاتل من سرطانات الجلد المختلفة في الوقت الحالي تعد...

الحراك الطلابي الأمريكي والحل الأمني

الحراك الطلابي الأمريكي والحل الأمني

منذُ 18 دقائق

الحراك الطلابي الأمريكي والحل...

اعتقال مرشحة للرئاسة الأمريكية في احتجاج جامعة واشنطن الحمى تصل كندا شاهد

اعتقال مرشحة للرئاسة الأمريكية في احتجاج جامعة واشنطن الحمى تصل كندا ش...

منذُ 18 دقائق

شاركت ستاين في الاحتجاج لدعم الطلاب الذين أقاموا مخيما وأعلنوا أنهم لن يغادروا حتى تنفذ الجامعة عدة...

انهيار فنانة مصرية بعد فتوى عالم أزهر زواجك باطل شاهد

انهيار فنانة مصرية بعد فتوى عالم أزهر زواجك باطل شاهد

منذُ 18 دقائق

انهارت الفنانة المصرية ميار الببلاوي وفقدت الوعي خلال بث مباشر على حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب...

طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل العدوان الصهيوني على غزة
طلبة الجامعات الأمريكية يواصلون مظاهراتهم ضد تواصل العدوان الصهيوني عل...
منذُ 19 دقائق

يواصل طلبة الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية اعتصاماتهم ومظاهراتهم السلمية لليوم العاشر على التوالي للمطالبة...

مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي الأسماء
مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي الأسماء
منذُ 22 دقائق

اعترفت ميليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن بمصرع أربعة من عناصرها ومنحتهم رتب عسكرية رفيعة فيما أسمته معركة النفس الطويل...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

أعضاء مجلس الشورى يقدمون دعما ماديا للقوة الصاروخية
تشييع جثمان الشهيد حسين الريامي بمدينة البيضاء
اللجنة الوطنية للمرآة تدين جريمة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
فعالية في مديرية بني مطر بذكرى استشهاد الإمام علي