عدن تشهد افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث ذات الجودة العالمية بمديرية المنصورة

عدن تشهد افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث ذات الجودة العالمية بمديرية المنصورة

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 22-02-2024 م الساعة 06:06:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2018455.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث ( خاص )

افتتح مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، ومعه مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن وسيم العُمري، بحضور وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد الشاعري، صباح اليوم، مؤسسة العربية سنتر للأثاث المنزلية والتجهيزات المكتبية والتحف والهدايا، في شارع التسعين بمديرية المنصورة.

وعقب قص الشريط إيذاناً بافتتاح مؤسسة العربية سنتر رسمياً، طاف الداؤودي والعُمري وعدد من المسؤولين المحليين، يرافقهم المستثمر جهاد الشوذبي مالك المؤسسة والعم عبدالهادي الشوذبي، في أرجاء معرض المؤسسة، وتعرفوا على محتوياتها من أثاث منزلية وتجهيزات مكتبية وتحف وهدايا فخمة وذات شكل متميز جودة عالية.

وعبر مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي أثناء افتتاح المؤسسة عن سعادته بهذه المناسبة، والتي قال تعتبر إضافة متميزة في الاستثمار في المديرية.. مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتماماً كبيراً بالمجال التجاري والاستثماري، وتقدم كل التسهيلات اللازمة من أجل ذلك.

من جانبه، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بعدن، وسيم العمري، أن افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث يعتبر إضافة جيدة في الجانب الاستثماري والتجاري في العاصمة عدن، التي تشهد نمواً تنموياً وحيوياً مستمراً.. مؤكداً أن مكتب الصناعة حريص جداً على تقديم كل التسهيلات للتجار والمستثمرين في العاصمة عدن، لما من شأنه تحقيق إنعاش الاقتصاد الوطني وتلبية متطلبات الزبائن والسوق المحلية.

وفي كلمته له، أوضح مدير معرض العربية سنتر في المنصورة، خالد عبدالله محسن، أن المعرض يتكون من أربعة أدوار تحتوي على أنواع مختلفة من الأثاث المنزلية والمكتبية والتحف والهدايا".
وأكد مؤسسة العربية سنتر "تتميز باستيراد أفضل الأثاث من ناحية الشكل والجودة العالمية العالية والمضمونة، المستوردة من أفضل مصانع تركيا، كما أننا نتميز بأسعار منافسة للسوق".. مشيراً إلى أن هناك تخفيض في الأسعار بنسب متفاوتة لمدة شهر بمناسبة الافتتاح.

هذا وكان مدير الموارد في مؤسسة العربية سنتر للأثاث، عفيف الطاهري، قد ألقى كلمة ترحيبية بمناسبة الافتتاح، قال فيها "يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة العاملين في هذه المؤسسة أن نرحب بكل الحاضرين الذين شرفونا في هذا اليوم البهيج في افتتاح العربية سنتر للأثاث، هذه المؤسسة التي نعتز بالانتماء إليها، ونخص بالذكر الأستاذ أحمد علي الدوؤدي مدير عام مديرية المنصورة، على تلبيته هذه الدعوة وحضوره لافتتاح الصالة".

وأضاف الطاهري أن "افتتاح هذه المؤسسة جاء استجابة لرغبة زبائننا الكرام لاستيراد بضاعة تواكب التطور في مجال الأثاث، وحرصاً من المستثمر الأستاذ جهاد الشوذبي على استيراد بضاعة تلبي الذوق العام وبأسعار تناسب الجميع، ونعدكم بأننا في المستقبل ستنتقل إلى مرحلة التصنيع".

واستطرد مدير الموارد في مؤسسة العربية سنتر قائلاً "الإخوة الحاضرون جميعا لقد شهدت عدن عموماً والمنصورة خصوصاً استقرارا أمنياً وحراكاً تنموياً وتشجيع استثماري من قبل القائمين عليها، وهذا ما شجع هذه المؤسسة بأن تختار الزمان والمكان المناسبين لافتتاح هذا المشروع الذي سيكون مزاراً لكل عشاق الذوق الرفيع".

مختتماً كلمته بالقول",كل الحب والتقدير والاحترام لكل الضيوف الذين حضروا اليوم معنا، ليشاركونا فعاليات حفل الافتتاح الذي زاد جمالاً وبهجة وفرحاً بقدومهم".

وتعتبر مؤسسة العربية سنتر من أكبر المؤسسات الرائدة في مجال الأثاث، وتتميز باستيراد أفضل الأثاث من ناحية الجودة والشكل وجميع الأثاث المنزلي والمكتبي وأثاث الفنادق وغرف النوم والأطفال والتحف والهدايا، والكثير من الكماليات.

وتتمثل رؤية المؤسسة في أن تكون مؤسسة تستمد مكانتها وقوتها من عملائها، وأن تكون علامة تجارية دولية رائدة في مجال الأثاث، من خلال تقديم منتجات مختارة بعناية فائقة ومبتكرة وذات جودة عالمية.

وتهدف المؤسسة إلى التحسين المستمر لجميع عمليات الأعمال الاستيرادية لديها، بالإضافة إلى تحقيق مستوى من التميز يتفوق على منافسيها في تقديم الأفضل.

مشاركة الخبر: عدن تشهد افتتاح مؤسسة العربية سنتر للأثاث ذات الجودة العالمية بمديرية المنصورة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هكذا وصف أبو الغيط مناورات الاحتلال بعد قبول حماس بالهدنة

هكذا وصف أبو الغيط مناورات الاحتلال بعد قبول حماس بالهدنة

منذُ 16 دقائق

علق الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط على قبول حركة المقاومة الإسلامية حماس بمقترح الهدنة في قطاع غزة...

أول رد أمريكي على عملية رفح تأجيل بيع آلاف الأسلحة الدقيقة

أول رد أمريكي على عملية رفح تأجيل بيع آلاف الأسلحة الدقيقة

منذُ 16 دقائق

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عن أول قرار اتخذته الولايات المتحدة بعد ساعات قليلة من بدء جيش الاحتلال عملية...

أقوى رسالة سعودية للحوثيين تحركات عسكرية ضخمة لأربع دول عربية بقيادة المملكة لتأمين البحر الأحمر

أقوى رسالة سعودية للحوثيين تحركات عسكرية ضخمة لأربع دول عربية بقيادة ا...

منذُ 31 دقائق

في ظل استمرار الهجمات الحوثية المهددة للملاحة الدولية البحرية تقود المملكة العربية السعودية تحركات عسكرية كبيرة بهدف...

حوامل أفغانستان ضحية الفقر والأعراف القبلية

حوامل أفغانستان ضحية الفقر والأعراف القبلية

منذُ 50 دقائق

من بين المشاكل الكثيرة التي تواجهها المرأة الحامل في أفغانستان تنفيذ أعمال شاقة فهي تتولى كل أعمال المنزل كما تعمل في...

زحام يشبه الأسواق الشعبية في مستشفيات العراق
زحام يشبه الأسواق الشعبية في مستشفيات العراق
منذُ 51 دقائق

تستقبل مستشفيات العراق يوميا عددا كبيرا من زوار المرضى ومرافقيهم في عادة مجتمعية قديمة تؤثر سلبا على عمل المستشفيات...

علي مدرةمطعم تقليدي في تعز يحتفظ بنكهة تاريخية
علي مدرةمطعم تقليدي في تعز يحتفظ بنكهة تاريخية
منذُ 52 دقائق

يعد مطعم علي مدرة في مدينة تعز اليمنية أحد أبرز معالم المدينة القديمة عمره أقدم من الثورة اليمنية ويشتهر بتقديم الفول...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

سعر الدولار في عدن وحضرموت اليوم الاثنين 29 - 1 - 2024
بانافع يستبدل لوحة بريد عدن التي اثارت ضجة واسعة
في الجنوب برنامج عملك سيحدد مصيرك
بر بنك الإنماء  بدء صرف معاشات ديسمبر 2023م لمتقاعدين الداخلية والأمن