صحف ومواقع عالمية تبرز مقابلة نجم روما ديبالا مع العربي الجديد

صحف ومواقع عالمية تبرز مقابلة نجم روما ديبالا مع "العربي الجديد"

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 22-02-2024 م الساعة 09:17:21 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2018811.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

حظي الحوار الحصري الذي أجراه "العربي الجديد" مع نجم الكرة الأرجنتينية، باولو ديبالا، لاعب نادي روما الإيطالي، بانتشار واسع في الصحف والمواقع الرياضية العالمية والعربية.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية مقتطفات من الحوار مع ديبالا على حسابها في "إنستغرام"، كذلك ظهرت هذه المقابلة مع نجم الذئاب الإيطالي في صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" وكذلك "توتوسبورت" وأيضاً "كورييري ديللو سبورت"، ومواقع مثل "فوتبول إيطاليا" و"كالتشيو ميركاتو" والقائمة تطول أيضاً مثل "إلميساجيرو" و"روما برس" وراديو رومانيستا.

وتداول المقابلة أيضاً العديد من الصحافيين الإيطاليين أمثال نيكولو تشيرا، وكذلك ميركو نيكولينو، وفي موقع الصحافي ألفريدو بيدولا أيضاً.

وخارج إيطاليا، نشرت صحيفة أجوغو البرتغالية المقابلة وتحدثت عن علاقة ديبالا بكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، فيما أبرز موقع "فوتبول ويكلي" الفرنسي المقطع الذي شكر فيه اللاعب الأرجنتيني مدربه السابق جوزيه مورينيو، في حين تناولت المقابلة أيضاً صحيفتا "آس" و"موندو ديبورتيفو" الإسبانيتان، إضافة إلى وكالة الأنباء الألمانية "DPA".

وكان ديبالا قد قال بشأن رحيل مورينيو عن روما: "كان العمل مع المستر مورينيو محفزاً وعامل نمو مهماً بالنسبة إليّ. لا شك أن المدرب الذي حقق الكثير في مسيرته يجلب خبرته إليك ويساعدك على التطور كلاعب كرة قدم".

وبخصوص كريستيانو رونالدو الذي لعب معه في يوفنتوس، وميسي زميله في منتخب الأرجنتين، قال: "تعلمت من رونالدو التفاني في الرياضة، وهذا الإصرار من أجل تحقيق الفوز، لكن اللعب مع ليونيل ميسي كان حلم طفولتي، ميسي مصدر إلهام مستمر لنا، نحن محظوظون برؤيته بجانبنا في الملعب، هي فرحة لن أنساها أبداً أنني شاركته كأس العالم".

وعن أبرز أهدافه في مسيرته، قال ديبالا: "إذا اضطررت إلى اختيار واحد من أهدافي، فسأقول إنه الهدف في شباك إنتر بموسم 2019-2020 بتمريرة من آرون رامسي. ثم ركلة الجزاء في كأس العالم، وهي الأهم على الإطلاق".

ويمتلك ديبالا موهبة فطرية، فهو لاعب سريع ومبدع وأنيق داخل أرضية الميدان، يُعرف بتسديداته القوية والدقيقة من خارج منطقة الجزاء، وقدرته على المراوغة والتعامل المميز مع المساحات المحدودة، ومهارته في التفوق على الخصم في المواقف الفردية، وكذلك الهجمات المرتدة السريعة.

بالمختصر، هو لاعب قادر على خلق الفرص لزملائه وتسجيل الأهداف بنفسه، وذلك بسبب قدرته على قراءة الخصم داخل منطقة الجزاء، مع العلم أنه قادرٌ على شغل أيّ مركز هجومي في الخط الأمامي، فقد بدأ في الأرجنتين جناحاً، ثم لعب في إيطاليا بعدة مراكز، كمهاجم رئيسي ومهاجم ثانٍ ولاعب خط وسط هجومي وصانع ألعاب، هو من دون شك واحد من أبرز الأسماء القادرة على بناء اللعب، حيث يمكنه رؤية الملعب وزملائه بشكل واضح، مع العلم أنّه منذ بروزه قورن بالعديد من الأسماء الكبيرة ليسير على خطاها، ومسيرته في الملاعب من المنتظر أن تشهد إنجازات جديدة في المستقبل القريب.

Paulo #Dybala to Al Arabi Al Jadeed: “I see my future still at #ASRoma”. #transfers

— Nicolò Schira (@NicoSchira) February 21, 2024

🐺 In un’intervista rilasciata ad Al Arabi Al Jadeed, Paulo #Dybala ha parlato dell’arrivo di #DeRossi e dell’addio di #Mourinho:

“Lavorare con Mourinho ha rappresentato una crescita significativa per me. Sono sicuro che continuerà in un top club”. #ASRoma 🟨🟥 pic.twitter.com/OeMijZJNdV

— Radio Romanista (@radio_romanista) February 21, 2024

يُذكر أن الدوري الإيطالي يشهد تطوراً ملحوظاً على صعيد الانفتاح على منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط في السنوات الماضية. فعلى سبيل المثال، أقيم السوبر الإيطالي في قطر مرتين، ثم استضافته السعودية أخيراً، وافتتح "السيريا أ" مكتباً إقليمياً في أبوظبي بالإمارات، ليكون على مقربة من المشجعين العرب للتواصل معهم بشكل أكبر.
 

        View this post on Instagram                      

A post shared by Sky Sport (Italia) (@skysport)

مشاركة الخبر: صحف ومواقع عالمية تبرز مقابلة نجم روما ديبالا مع "العربي الجديد" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى

وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى

منذُ 10 دقائق

في ختام أعمالها التي استمرت على مدار يومين عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي اجتماعا مع أعضاء البعثة...

رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي

رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي

منذُ 10 دقائق

بعث سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد ببرقية للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد زيارته الأخيرة لمصر هذا نصها بسم الله الرحمن...

المالية الخزانة تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ ٣ مليارات جنيه

المالية الخزانة تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ ٣ م...

منذُ 10 دقائق

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن الخزانة العامة للدولة تتحمل ما يقترب من ٣ مليارات جنيه دعما لمرتبات العاملين...

السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال

السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال

منذُ 10 دقائق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة...

أسلحة أمريكية والتخلي عن تكنولوجيا الصين تفاصيل جديدة عن التطبيع السعودي
أسلحة أمريكية والتخلي عن تكنولوجيا الصين تفاصيل جديدة عن التطبيع السعو...
منذُ 11 دقائق

تزايدت خلال الأسابيع الماضية التقارير حول اقتراب السعودية من تطبيع العلاقات مع الاحتلال...

اعتراف صادم من أسترازينيكا بشأن لقاحها لفيروس كورونا
اعتراف صادم من أسترازينيكا بشأن لقاحها لفيروس كورونا
منذُ 11 دقائق

اعترفت شركة أسترازينيكا أن أحد الآثار الجانبية للقاحها لفيروس كورونا هي الجلطات الدموية...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

حياة النازحين السوريين في الخيام تعقيدات الصيف بعد الشتاء
جديد سيارات بورشه وفورد وكاديلاك
نتنياهو حاول تقليص تفويض مجلس الحرب لوفد التفاوض مع حركة حماس
رالف رانغنيك يرد على عرض تدريب بايرن ميونخ وأزمة تلوح بالأفق