يمتلك عقارات بملايين المليونير الأكثر اقتصادا فى العالم يأكل من القمامة

يمتلك عقارات بملايين.. المليونير الأكثر اقتصادا فى العالم يأكل من القمامة

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 27-02-2024 م الساعة 12:01:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2024236.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

أُطلق على رجل ألمانى يبلغ من العمر 80 عاما لقب المليونير الأكثر اقتصادا فى العالم، لأنه يعيش على الطعام والأشياء التى يعثر عليها فى صناديق القمامة، على الرغم من امتلاكه العديد من العقارات التى تقدر قيمتها بملايين اليورو، حيث يبدو Heinz B، وكأنه شخص بلا مأوى وليس لديه أى شيء باسمه، ولكن المظاهر يمكن أن تكون خادعة، ربما لا يملك الرجل الألمانى سوى 16 دولارا فى حسابه المصرفى فى الوقت الحالى، ولكن هذا فقط لأنه سحب 756 ألف دولار لشراء منزل جديد، وهو المنزل العاشر له.

تم تحويل المبلغ المتبقى وقدره 100 ألف يورو إلى وديعة محددة الأجل لتوليد الفائدة، قد لا يبدو كثيرا، لكن الرجل الثمانينى تبلغ ثروته عدة ملايين من الدولارات ويعرف كيف يزيد ثروته، علاوة على ذلك، فهو يدعى أنه كان مقتصدًا طوال حياته، لذا فهو لا يحتاج حقا إلى المال لتدبر أموره، إنه أكثر من سعيد بالعيش على الطعام الموجود فى صناديق القمامة واكتناز جميع أنواع الأشياء التى يرميها الآخرون، بحسب thesun.


المليونير

وقال هاينز مؤخرا لصحيفة بيلد الألمانية: "ربما سأشترى بعض الزيت للقلى أو شيء من هذا القبيل إذا نفد، لكننى أجد معظم الطعام فى سلة المهملات.. الناس يهدرون ويرمون الكثير لدرجة أنه يمكنك إطعام عائلة بأكملها.. فعلى سبيل المثال، يشترى الناس علبة من النقانق، ويأكلون واحدة، ثم يرمون الباقى فى سلة المهملات".

وتصدر المتقاعد من دارمشتات فى جنوب غرب ألمانيا عناوين الأخبار لأول مرة فى عام 2021، عندما ورد أنه يمتلك 7 منازل وشقتين، وكان لديه حوالى 540 ألف دولار فى حسابه المصرفي، حيث بدأ فى تنمية ثروته منذ ذلك الحين، واستثمر مؤخرا مبلغا ضخما قدره 700 ألف يورو فى منزل آخر، ومن المثير للاهتمام أنه يحرص على شراء العقارات فى منطقته، حتى يتمكن من الوصول إليها بالدراجة فى حالة حاجتها إلى إصلاحات.


يتلقى وجبته

قال هاينز ب. "يتقاضى الحرفيون 55 يورو لكل نصف ساعة من الإصلاحات"، مضيفا أن معظم منازله غير مستأجرة حتى لأن الإيجار لا يغطى تكاليف صيانة العقارات، علاوة على ذلك، ليس الأمر وكأنه يحتاج إلى أموال إضافية.

يحصل المهندس الكهربائى المتقاعد على معاش تقاعدى شهرى قدره 3900 دولار، بالإضافة إلى معاش تقاعدى آخر قدره 169 دولارا، يذهب معظمه إلى حسابه المصرفى، لأنه ليس لديه حقا ما ينفقه عليه، وبصرف النظر عن مبلغ الـ 5 يورو الذى قد ينفقه على الطعام كل شهر، فإن نفقاته تشمل فقط اتصال الإنترنت لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، الهاتف الخلوى غير وارد، لأن ذلك سيكلفه 10 يورو إضافية.

يقضى هاينز معظم وقته فى اكتناز الأشياء التى يرميها الآخرون، ويقود دراجته حول دارمشتات فى بحثه الذى لا ينتهى عن أشياء جديدة، وهو بالكاد يستخدم معظمه، وبدلاً من ذلك يتاجر به مع الجيران، عادة مقابل الطعام الذى لا يحتاجون إليه.

مع عدم وجود عائلة من الدرجة الأولى ليشاركها ثروته الكبيرة، لا يعرف هاينز بى حقًا لمن سيترك ثروته عندما يتوفى، حيث أن لديه بعض أبناء عمومته البعيدين، لكنه يقول إنهم لا يستطيعون دفع ضريبة الميراث، لذلك فهو يفكر فى ترك بعض الممتلكات للمستأجرين.

مشاركة الخبر: يمتلك عقارات بملايين.. المليونير الأكثر اقتصادا فى العالم يأكل من القمامة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستدامة

وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في م...

منذُ 39 دقائق

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي السيد أليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة...

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به

منذُ 40 دقائق

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة...

جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم ماي ورد بمهرجان الأفلام السعودية بدورته العاشرة

جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم ماي ورد بمهرجان الأفلام السعودية بدو...

منذُ 40 دقائق

جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم ماي ورد بمهرجان الأفلام السعودية بدورته...

توقعات بأمطار رعدية وأجواء حارة نسبيا

توقعات بأمطار رعدية وأجواء حارة نسبيا

منذُ 40 دقائق

توقعات بأمطار رعدية وأجواء حارة...

حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454
حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454
منذُ 40 دقائق

حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى...

ضوء الأضواء الذي جاء غزة من أقصى المدينة
ضوء الأضواء الذي جاء غزة من أقصى المدينة
منذُ 40 دقائق

هشام الحمامي يكتب إسرائيل الغرب لا يريدان لأي شيء لهما فيه مصلحة كبرى وهامة أن يتخذ أي شكل من الوحدة والاتصال لأن هاتين...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2952021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
لو عروسين جدد أهم النقاط لحياة زوجية ناجحة وهادئة
علامات تخبرك أنك انطفيت بعيدا عن دراما السوشيال ميديا الملل السريع أبرزها
مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13  قطع ديكور زين بها بيت الكبير فى الهالوين