سيطرة لأجزاء المسلسلات الأعمال الكوميدية الخليجية حاضرة في رمضان 2024

"سيطرة لأجزاء المسلسلات".. الأعمال الكوميدية الخليجية حاضرة في رمضان 2024

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 29-02-2024 م الساعة 08:30:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2027662.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تتواجد أجزاء الأعمال الدرامية الخليجية ولاسيّما تلك التي يغلب على قصصها وأحداثها الطابع الكوميدي، وذلك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024؛ خاصة بعد إعلان القائمين عليها، مشاركتها بصورة رسمية في هذا السيزون المنتظَر. ومن خلال التقرير التالي، سوف نتعرف على تفاصيل هذه الأجزاء الجديدة.

"بطن وظهر 2".. استثمار لنجاح الجزء الأول

قرر صناع مسلسل "بطن وظهر 2" استثمار النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل، وتقديم جزء ثانٍ له يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المنتظَر. وجاءت فكرة الجزء الأول بسيطة من دون تعقيد، من خلال أربعة توائم أولاد؛ إذ يطرح قضايا اجتماعية هادفة ولكن بقالب كوميدي؛ حيث بدأت أحداث العمل مثيرة للغاية، من خلال "سلامة" الذي تمنى عقب زواجه من "سهيلة"، الفنانة سعاد علي، أن تنجب له أطفالاً، ولكن المفاجأة هنا هو إنجابها 4 أولاد مرة واحدة؛ مما تسبب في دخوله في حالة من الدهشة ثم الصدمة التي انتهت بوفاته.
ويشارك في المسلسل كوكبة من كبار النجوم، على رأسهم: سعاد علي، أحمد الجسمي. إلى جانب مجموعة أخرى من الوجوه الشبابية المميزة، منهم: عبدالمجيد الرهيدي، شملان المجبيل، نور محمود، زينب كرم وآخرون. والعمل من تأليف عثمان الشطي.

"وديمة وحليمة 3".. خلطة كوميدية مميزة

عددٌ كبير من محبي الأعمال الدرامية تعلّقوا بمسلسل "وديمة وحليمة"، والذي ترك بصمة مميزة في أذهان متابعيه، وذلك منذ عرض أحداث جزئه الأول عام 2013، ثم عرض الجزء الثاني منه في العام الذي يليه 2014.
ليأتي الجزء الثالث محفاظاً على خلطته الكوميدية، والتي ستُعرض في شهر رمضان المقبل، ووفقاً لما كشف عنه برومو المسلسل في جزئه الجديد، تستمر المعارك الكوميدية والمواقف الساخرة بين "وديمة"، سعاد علي، و"حليمة"، ملاك الخالدي. ويشارك في هذا العمل عددٌ آخر من النجوم، وهم: مرعي الجليان، آسيل عمران، أحمد عبدالرازق، عائشة عبدالرحمن وآخرون. والعمل من تأليف جاسم الخراز، ومن إخراج عمر إبراهيم.

سكة سفر 3.. مغامرة جديدة

الموسم الثالث لمسلسل "سكة سفر"، سيأتي استكمالاً للمغامرات التي بدأت خلال أحداث جزئيه السابقين، والتي دارت حول ثلاثة أشقاء، وقعوا في مأزق كبير؛ حيث يضطرون لإدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاته، وتدبير أمور حياتهم بأنفسهم. وفي رحلة البحث عن فرصة لتحقيق أحلامهم البسيطة، يدركون أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.
شارك في بطولة المسلسل كلٌ من: سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبوعمرة، خيرية نظمي، عبدالله العامر. كما يشارك فيه العديد من ضيوف الشرف، مثل: حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة "أوس أوس"، وغيرهم من مشاهير السوشيال ميديا. والعمل من تأليف أوس الشرقي، وعبدالله الوليد. وهو من إخراج رامي رزق الله.
على جانبٍ آخر، شارك صالح أبوعمرة متابعيه عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام" الملصق الدعائي للمسلسل، وظهر عليه برفقة بطلي العمل: سعد عزيز، ومحمد الشهري، وهم يقفون بداخل مياه أحد البحار، وترتسم على وجوههم علامات من الدهشة، وعلّق قائلاً: "قريباً في رمضان، الموسم الثالث من مسلسل سكة سفر".
اقرأ المزيد.. حضور استثنائي للنجوم الشباب في موسم دراما رمضان 2024

شباب البومب 12.. الأوفر حظاً

"الأوفر حظاً" جملة من الممكن الاستعانة بها لوصف حال مسلسل "شباب البومب"، وذلك بسبب عدد أجزائه، والتي وصلت إلى الجزء الـ 12 المقرر عرضه في شهر رمضان؛ إذ شكّل هذا العمل منذ بداية انطلاقه عام 2012، حالة خاصة لدى شريحة كبيرة من الجمهور السعودي ولاسيّما الشباب منهم، رغم ما واجهه من تحديات وانتقادات عدة.
وخلال الفترة الماضية، تم طرح الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "شباب البومب" بموسمه الجديد عبْر الصفحة الرسمية للمسلسل على "فيسبوك". وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبي المسلسل على "البرومو" الخاص بالمسلسل؛ مؤكدين انتظارهم بحماس لمشاهدة الجزء الجديد من المسلسل.
ويأتي مسلسل "شباب البومب 12" من بطولة: فيصل العيسى، مهند الجميلي، مع عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، وعدد كبير من الفنانين. ومن إخراج أشرف العبادي.

يتألف «شباب البومب» من قصص منفصلة، تعالج مسائل اجتماعية «سعودية» متنوّعة، مع التركيز على فئة الشباب عبْر كلٍّ من: "عامر"، الذي يجسد دوره فيصل العيسى، ورفاقه: مهند الجميلي "شكش"، وعبدالعزيز الفريحي "تركي".مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: "سيطرة لأجزاء المسلسلات".. الأعمال الكوميدية الخليجية حاضرة في رمضان 2024 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

غزالي متحدثا لشباب روسيا في ملتقي النادي الدولي

غزالي متحدثا لشباب روسيا في ملتقي النادي الدولي

منذُ 20 دقائق

شارك الباحث الانثروبولوچي حسن غزالي مؤسس حركة ناصر الشبابية الدولية كمتحدث رئيسي خلال ملتقي النادي الدولي لأصدقاء...

وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار

وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار...

منذُ 20 دقائق

ترأس السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار وقد استهل السيد الوزير الاجتماع...

وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني

وزير التربية والتعليم ومحافظ الغربية يفتتحان معرض مخرجات ونواتج التعلم...

منذُ 20 دقائق

قام الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى برفقة الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بافتتاح وتفقد معرض...

رئيس البرلمان التركي يدشن مبادرة موسم القدس في إسطنبول

رئيس البرلمان التركي يدشن مبادرة موسم القدس في إسطنبول

منذُ 21 دقائق

تضمنت مبادرة موسم القدس التي تستمر لثلاثة أيام ابتداء من أمس الجمعة العديد من الفقرات أهمها جادة غزة وهي عبارة عن منطقة...

طلبة يتظاهرون في باريس دعما لفلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلي شاهد
طلبة يتظاهرون في باريس دعما لفلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلي شاهد
منذُ 21 دقائق

هتف الطلبة الذين احتشدوا الجمعة في الكلية المرموقة بعد يومين من فض اعتصام منفصل مناصر لفلسطين من قبل الشرطة الفرنسية...

نيفين الكيلاني اختيار نجيب محفوظ شخصية محورية للمعرض تمنح هذه الدورة روحا عربية فريدة
نيفين الكيلاني اختيار نجيب محفوظ شخصية محورية للمعرض تمنح هذه الدورة ر...
منذُ 22 دقائق

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة برنامج فعاليات مشاركة جمهورية مصر العربية ضيف شرف الدورة ال33 لمعرض أبو ظبي...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

المكياج المناسب للمرأة السمراء و3 اختبارات لكشف لون أندرتون  البشرة
أحمد خالد توفيق أبرزهم الأدباء الأكثر مبيعا بجناح سور الأزبكية في معرض الكتاب
قائمة الغائبين والنجوم الجدد في ولاد رزق القاضية آسر ياسين وماجد الكدواني وأسماء جلال الأبرز
تكريم يسرا في الدورة السابعة لمهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة