14مسيرة في محافظة صعدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار لستم وحدكم صامدون مع غزة

14مسيرة في محافظة صعدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 01-03-2024 م الساعة 08:13:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2028893.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت
خرجت في مدينة صعدة ـ عاصمة محافظة صعدةـ صباح اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية كبرى نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” وبالتزامن مع المسيرة في مدينة صعدة تخرج 13 مسيرة أخرى في ساحة الشهيد القائد في المرازم، وشعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، وآل سالم والجَرَشة بغمر، وقطابر وبني بحر وذويب وربوع الحدود وغافرة، كما ستخرد مسيرات في ساحة مديرية شدا عقب صلاة الجمعة، ومركز مديرية منبه عصرا.
ورفع مئات الآلاف من المتظاهرين رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية هاتفين بـ “المعنويات عالية.. نار نار نار.. تشعل في الميدان.. ضد الأمريكان”.
وبزخم جماهيري متصاعدة فاق المسيرات السابقة فاض أكبر شوارع مدين صعدة بمئات آلاف المتظاهرين المؤكدين ثباتهم مع غزة واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وبارك المشاركون في المسيرات ضربات القوات المسلحة اليمنية الصاروخية والمسيرة، ومنع مرور سفن كيان العدو الصهيوني والبريطانية والأمريكية من البحر الأحمر، داعين إلى مزيد من الضربات المنكلة بالعدو حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة.
وردد المتظاهرون بصوت واحد زوامل منها (ألف لبيك أبو جبريل يا نجم عالي.. ألف لبيك يا من هز عرش الضلال…)، (ما نبالي ما نبالي.. واجعلوها حرب كبرى عالمية…)، (الوفاء ما تغير عهد الأحرار باقي.. يا رعى الله نفس تعيش في العمر حرة…).
ومن الشعارات التي رددها المتظاهرون خلال المسيرة (بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى)، (كلنا ثقة بالله.. نتقدم على خط النار)، (بالله الملك الجبار.. نهزم دول الاستكبار)، (يا قدس.. جند الله قادمون)، (يا قدس.. جند محمد قادمون)، (يا قدس.. جند علي قادمون)، (يا قدس.. جند السيد قادمون)، (لابد أن تزول.. أمريكا من الوجود)، (لا بد أن تزول إسرائيل من الوجود)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك).
وألقى محافظ محافظة إب كلمة خلال المسيرة، أكد فيها التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي،مشيرا إلى أن السيد القائد رفع اسم اليمن والأمة العربية والإسلامية في الوقت الذي انبطح الجميع، أتينا من محافظة إب لنجدد العهد.
بيان مسيرات (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة)
أكد بيان مسيرة صعدة اسمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة.
كما أكد استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول، استعدادا لمعركة النصر الموعود والجهاد المقدس.
واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذل والمتواطئ مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا في الفلسطيني.
وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو وسفن العدو الأمريكي والبريطاني الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني، مؤكدين أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين وفي متناول الجميع.

The post 14مسيرة في محافظة صعدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار "لستم وحدكم.. صامدون مع غزة" first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: 14مسيرة في محافظة صعدة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المدفن الصحي الآمن بمدينة سمسطا لمحافظة بني سويف

وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المدفن الصحي الآمن بمدينة سمسطا لمحافظ...

منذُ 29 دقائق

في اطار جهود وزارة التنمية المحلية لتطوير المنظومة المتكاملة لإدارة المخلفات الصلبة بالمحافظات تنفيذا لتوجيهات فخامة...

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

تشكيل الأهلى أمام الاتحاد السكندرى الليلة

منذُ 29 دقائق

يواجه فريق الأهلى نظيره الاتحاد السكندرى فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من...

الأرصاد يحذر مجددا أمطار غزيرة وأجواء حارة

الأرصاد يحذر مجددا أمطار غزيرة وأجواء حارة

منذُ 30 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدة محافظات وأجواء حارة في السهول...

أول تعليق من مصر بعد اقتحام جيش الاحتلال معبر رفح

أول تعليق من مصر بعد اقتحام جيش الاحتلال معبر رفح

منذُ 30 دقائق

علقت وزارة الخارجية المصرية على اقتحام جيش الاحتلال معبر رفح ومحور فيلادلفيا وهو ما يعد خرقا لاتفاقية كامب...

توقيف جندي أمريكي في روسيا بتهمة السرقة حتى 2 يوليو
توقيف جندي أمريكي في روسيا بتهمة السرقة حتى 2 يوليو
منذُ 30 دقائق

أزمة جديدة بين روسيا وأمريكا بعد حبس جندي أمريكي في روسيا بتهمة...

هل يمكن أن تتكرر ثورات الربيع العربي قراءة في كتاب
هل يمكن أن تتكرر ثورات الربيع العربي قراءة في كتاب
منذُ 30 دقائق

في سياق الصراعات العربية ودينامياتها يتناول الكتاب طرائق ثقافية بذلت في محاولة لحل الصراعات ومنها الوساطة فيستعرض...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

في بيان جديد  القوات المسلحة اليمنية  استهدفنا مواقع للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش المحتلة بصواريخ بالستية  نص + فيديو + جرافيك
باحث عسكري يكتب جولة التصعيد اليمنية الرابعة  تصفير اقتصاد كيان العدو الصهيوني
باحث عسكري يكتب عن  ترسانة اليمن البحرية في ميزان القوى والردع الاستراتيجي
جريدة أجنبية  ذكاء وتطور وتكيف اليمن يدهش أميركا بعض صواريخه أسرع من توماهوك – حول وجهة صواريخ باليستية معدة للاستخدام في البر إلى الاستخدام البحري مع دقة في الإصابة – طور رادارا متنقلا ويمكن وضعه على أي قارب صيد -نوع ترسانته أمر مذهل