هل تبدأ أزمات حسام حسن وليفربول بسبب محمد صلاح مبكرا

هل تبدأ أزمات حسام حسن وليفربول بسبب محمد صلاح مبكراً؟

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 03-03-2024 م الساعة 01:09:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2030436.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

شهدت الساعات الأخيرة، رفض الجهاز الفني لمنتخب مصر ما ورد في خطاب نادي ليفربول الإنكليزي، والذي يطلب فيه استبعاد محمد صلاح من قائمة المنتخب في معسكر الشهر الجاري، الذي يشارك خلاله في دورة الإمارات الدولية الودية، بسبب الإصابة.

وقوبل خطاب نادي ليفربول، مساء السبت، الذي تلقاه اتحاد الكرة برفض تام من جانب إبراهيم حسن مدير المنتخب وحسام حسن المدير الفني بحسب معلومات لـ"العربي الجديد"، واللذين أكدا لاتحاد الكرة ضرورة اتخاذ موقف صارم مع نادي ليفربول وأي نادٍ أوروبي يلعب له محترف مصري من خلال استدعاء صلاح، والتمسك باختياره في المعسكر حتى دون مشاركة في المباريات.

من جانبه أكد إبراهيم حسن مدير المنتخب، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على التعامل بشفافية مع أية إصابة للاعبين.

وقال إبراهيم حسن: "تم اختيار7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس/آذار، والذي يتخلله المشاركة في بطولة ودية مع منتخبات نيوزيلندا و كرواتيا و تونس والمقرر إقامتها بدولة الإمارات".

وأضاف: "الجهاز الفني يتمنى كل التوفيق والسلامة للاعبيه المحترفين السبعة الذين وقع الاختيار عليهم لمعسكر مارس، والتأكيد على أن الجهاز حريص كل الحرص في المقام الأول على سلامة اللاعبين، وفي حالة إصابة أي لاعب سيتم حسم أمره من قبل الجهاز الفني والطبي للمنتخب خلال تواجده داخل المعسكر وبالتنسيق مع ناديه بكل شفافية".

وكشف اتحاد الكرة المصري أيضاً النقاب عن تواصل إبراهيم حسن مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر، خلال الساعات الماضية للاطمئنان عليهم متمنياً لهم التوفيق، إلى جانب الترتيب للمواعيد الخاصة بانضمامهم لمعسكر المنتخب.

ونقل اتحاد الكرة تأكيد إبراهيم حسن سعادته بالروح العالية التي وجدها في اللاعبين من خلال التواصل معهم وتأكيدهم على بذل قصارى جهدهم لرفع اسم بلدهم عالياً خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.

ورفض اتحاد الكرة أن يكون طرفاً في الأزمة، وأكد التزامه التام بأي قرارات يتخذها الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن في إدارة ملف محمد صلاح تحديداً، وطلب من حسام حسن التواصل المباشر مع صلاح والتنسيق التام حول الأزمة، منعاً لاثارة أية مشكلات خاصة في ظل إمكانية أن يكون اللاعب بالفعل في حاجة لبرنامج علاجي مكثف في ليفربول.

وكان حسام حسن أثار جدلاً حول محمد صلاح خلال كأس أمم أفريقيا 2023 التي جرت قبل أسابيع في ساحل العاج، عندما أكد في تحليله للمباريات رفضه التام قرار الجهاز الفني السابق بقيادة البرتغالي فيتوريا بشأن ترك صلاح يغادر المعسكر للسفر إلى ناديه ليفربول، وأكد وقتها أنه لو كان مدرباً للمنتخب لما وافق على سفر صلاح، ولو سافر اللاعب لمنع عودته مجدداً إلى صفوف منتخب مصر في المباراة النهائية.
 

مشاركة الخبر: هل تبدأ أزمات حسام حسن وليفربول بسبب محمد صلاح مبكراً؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستدامة

وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في م...

منذُ 38 دقائق

التقت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي السيد أليساندرو فراكاسيتي الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة...

جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم ماي ورد بمهرجان الأفلام السعودية بدورته العاشرة

جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم ماي ورد بمهرجان الأفلام السعودية بدو...

منذُ 39 دقائق

جمعان الرويعي يكشف عن مشاركة فيلم ماي ورد بمهرجان الأفلام السعودية بدورته...

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به

منذُ 39 دقائق

مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة به مهرجان أفلام السعودية يعلن عن موعد عرض الأفلام المشاركة...

توقعات بأمطار رعدية وأجواء حارة نسبيا

توقعات بأمطار رعدية وأجواء حارة نسبيا

منذُ 39 دقائق

توقعات بأمطار رعدية وأجواء حارة...

حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454
حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454
منذُ 39 دقائق

حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى...

داخلية السعودية تعلن إعدام نومان الظفيري في الرياض ما السبب
داخلية السعودية تعلن إعدام نومان الظفيري في الرياض ما السبب
منذُ 39 دقائق

وأوضحت الوزارة في بيانها بتوفيق من الله وعلى ضوء ما توفر لدى الجهات الأمنية من معلومات فإنه تم القبض بتاريخ 6 6 1442هجرية...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

زاها غاضب من منتخب ساحل العاج وخيار الاعتزال يلوح في الأفق
قضية رشوة حكم تهز الكرة التونسية وناجي الجويني يكشف التفاصيل
مستوطنات الشمال غضب متصاعد من حكومة نتنياهو
نابولي يرفع سعر نجمه قبل ميركاتو الصيف تجنبا لخسارته مجانا