حصري تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109

حصري.. تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 05-03-2024 م الساعة 02:02:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2033500.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الثلاثاء 05 مارس 2024

يبحث الملايين من المشاهدين عن الفصل 1109 من مانجا ون بيس one piece ونحن هنا في موقع تركيا الآن لكي نوافيكم بكافة التفاصيل الجديدة المتعلقة بالأنمي.

تسريبات مانجا ون بيس one piece

ظهر شاكا في التسريبات المتداولة وهو يسأل الدكتور فيغابانك إذا كان إرسال تلك الرسالة إلى العالم فكرة جيدة، وكانت حجته أن شعوب العالم قد لا تكون مستعدة لتلقيها ونقلها.

فيما بعد أخبره الدكتور فيغابانك أنه بمجرد حصول وكالات المعلومات على الأخبار، سوف يقومون بنشرها في كافة أنحاء العالم بحلول اليوم التالي.

في فيديو آخر سأل شاكا عما سيفعله إذا حاول أحدهم تقييد الرسالة، ليعترف الدكتور فيغابانك أنه لم يفكر في ذلك، و يطلب من شاكا أن يقدم له أفكارًا.

وأشار إلى أن الفكرة التي يأتي بها هي الاعتماد على حركة اتصالات المارينز، بحيث يمكنهم فرض بث عالمي مستمر بأقوى إشارة، وبالفعل، هذا بالضبط ما يبدأ في الحدوث.

من جانبه يحاول المارينز في الحاضر بشكل يائس قطع الاتصال لكنهم يفشلون ثم يخبرهم الدكتور فيغابانك إن كل من لديه دين موشي سيكون قادرًا على الاستماع، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكونوا مستعدين، وستختلف الفترات الزمنية من مكان إلى آخر.

في البداية، يقترح الدكتور فيغابانك أن يمنحوا الجميع ساعة واحدة، لكن شاكا يحذر من أن ذلك قد يعطي الأشخاص الذين لا يسعدهم خبر الرسالة الوقت لقطع الرسالة.

يعترف الدكتور فيغابانك مرة أخرى بذلك ويغير الوقت إلى عشر دقائق.

في ماري جوا، يتواصل العديد من الشيوخ مع ساتورن تليباثيا ويسألونه إذا كان قد تعامل مع الدكتور فيغابانك فيبلغ ساتورن أنه شاهد كيزارو يوجه ما يعتقد أنه ضربة قاتلة، ويعتقد أنه يجب أن يكون ميتًا.

يستنتج واركري أن الرسالة التي يتم بثها حاليًا هي زر الإنذار للموت، معد للتفعيل في حال موت الجسم الرئيسي.

هذا ويقول جو بيتر إنهم لا يعرفون ما سيقوله، لكن إذا تمكنوا من تحديد مصدر البث فيمكنهم إيقافه، إلا أن المصدر يقع في لابوفاز، محمي بقبة الحدود.

تتفاعل العديد من الأماكن حول العالم مع رسالة الدكتور فيغابانك بينما يقرر هو وأقماره الصناعية الحصول على بعض القهوة.

أما بالنسبة للوفي، فهو يتمكن من تفادي هجوم شعاع العين من كيزارو ويقر أن لكماته لم تؤثر في ساتورن، لذا يمد ذراعيه إلى الخلف ويصدم كلاً منه وكيزارو معًا، في حركة يسميها غومو غومو نو دون سيمبال.
نتيجة لذلك، يتم تسطيح كلاهما تمامًا، ويبدأ لوفي بلفهما حوله مثل عجينة البيتزا ويرسلهما طائرين نحو المحيط، وبينما يصطدم كيزارو بسفينة، ينعطف ساتورن ويتحرك بسرعة كاملة نحو لوفي بساقيه، لفرحة الأخير.

يتفادى لوفي هجوم ساتورن بينما يتحقق المارينز من كيزارو الضعيف للغاية، في حين يخبر الشيوخ الآخرون ساتورن أنهم لا يستطيعون السماح للدكتور فيغابانك بالتحدث بحرية.

على هذا النحو، يؤدي ساتورن استدعاء دائرة السحر التي استخدمها للوصول إلى الجزيرة، جالبًا الأربعة الآخرين إلى إيغهيد في ضربات من البرق الأسود، مع مشاهدة لوفي وسانجي بصدمة تامة.

مشاركة الخبر: حصري.. تسريبات مانجا ون بيس one piece 1109 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

منذُ 55 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الدولار اليوم 4811 جنيه للشراء 4821...

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة

منذُ 55 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة عيار 24 يسجل 3520 جنيها عيار 21 يسجل 3080 جنيها عيار 18 يسجل 2640...

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

منذُ 55 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

منذُ 55 دقائق

يواجه النادى الأهلي نظيره الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له في مايو وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي...

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة
منذُ 55 دقائق

يشهد اليوم الجمعة العديد من المباريات فى مختلف المسابقات تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي فضلا...

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة
منذُ 55 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

جريمة مأساوية الخيانة الزوجية تنهي حياة أسرة كاملة صور
وزارة التعليم التركية تخطط لتقليل العطل وزيادة ايام الدراسة
تدفق السياح الأتراك إلى الجزر اليونانية بمناسبة عطلة رأس السنة
هاندا أرتشيل بالمايوه على الشاطئ الصور