رمضان 2024 طارق الشيخ يحيي حفل زفاف سمية الخشاب في مسلسل غالية بـ 100 راجل

رمضان 2024: طارق الشيخ يحيي حفل زفاف سمية الخشاب في مسلسل "غالية بـ 100 راجل"

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 06-03-2024 م الساعة 09:14:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2035609.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تواصل الفنانة سمية الخشاب، تصوير مشاهدها في مسلسل "غالية بـ100 راجل"، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو العمل الذي يشهد عودتها إلى المنافسة في هذا الموسم الدرامي الضخم، بعد غياب عامين تقريبًا، حيث تطل على جمهورها بشخصية شعبية، تعيش العديد من الصراعات.
وعلمت "سيدتي" أن المطرب طارق الشيخ، سيُقدم أغنية ضمن أحداث مسلسل "غالية بـ100 راجل"، وتحديدًا مشهد حفل زفاف سمية الخشاب، التي تُجسد شخصية "غالية" وتعيش في حارة شعبية، إلا أن هذا الحفل سيشهد حادثًا مأساويًا، سيُغير الأحداث رأسًا على عقب.

سمية الخشاب بـ"النقاب" على بوستر مسلسلها الجديد

وكانت سمية الخشاب، قد روجت لمسلسلها، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، ونشرت صورة لها وهي ترتدي النقاب، وعلقت عليها بقولها: "استنوا غالية أبو الدهب في رمضان في مسلسل بـ100 راجل، على قناه النهار والقاهرة والناس وصدى البلد ومنصه جوي، وادعولي بالتوفيق".

أبطال مسلسل "غالية بـ100 راجل"

وتدور أحداث مسلسل "غالية بـ 100 راجل" في إطار اجتماعي تشويقي، حول فتاة شعبية تدعى "غالية"، واضطرتها الظروف الصعبة، إلى العمل كسائقة ميكروباص، وتواجه خلال الأحداث الكثير من الأزمات، ويشاركها البطولة كلّ من: محمد القس، سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، نانسي صلاح، محمد رضوان، محمود عبد المغني، محمد عبد العظيم، هالة فاخر، إبراهيم السمان وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب تعود لجمهورها بعد غياب عامين عن دراما رمضان

وتعود سمية الخشاب إلى المنافسة في رمضان، بعد غياب عامين، منذ مسلسل "ملحمة موسى"، الذي تعاونت فيه مع الفنان محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومفيد عاشور، وضياء عبد الخالق وغيرهم، وهو تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة. وتدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

طارق الشيخ يتعاون مع أحمد العوضي في "حق عرب"

أما طارق الشيخ، فسيُقدم أغنية أخرى في رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي، كان قد انتهى من تسجيلها قبل أيام، وهي بعنوان "مضحكوك عليا"، كلمات سامح الكومي، وألحان طارق الشيخ، وتوزيع محمد جابر.
مسلسل "حق عرب" تدور أحداثه في إطار شعبي، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: رمضان 2024: طارق الشيخ يحيي حفل زفاف سمية الخشاب في مسلسل "غالية بـ 100 راجل" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التخطيط تستعرض جهود الدولة المصرية لتعزيز تمويل التنمية

وزيرة التخطيط تستعرض جهود الدولة المصرية لتعزيز تمويل التنمية

منذُ 20 دقائق

شاركت دهالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ومحافظ مصر لدى مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في حلقة نقاش بعنوان...

مؤسسة تمدين شباب تسلم 250 شابا وشابة في المعافر بتعز الأصول اللازمة لتأسيس مشاريعهم الصغيرة

مؤسسة تمدين شباب تسلم 250 شابا وشابة في المعافر بتعز الأصول اللازمة لت...

منذُ 20 دقائق

سلمت مؤسسة تمدين شباب 250 شابا وشابة في مديرية المعافر بمحافظة تعز الأصول اللازمة لتأسيس مشاريعهم الصغيرة والحصول على...

النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة

النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة

منذُ 21 دقائق

النواب يستمع لإيضاحات حكومية حول المبيدات...

الأونروا وفاة طفلين بسبب الحر في غزة

الأونروا وفاة طفلين بسبب الحر في غزة

منذُ 21 دقائق

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا تلقيها أنباء تفيد بوفاة طفلين على الأقل بسبب موجة...

وزير النقل مطار صنعاء جاهز لتفويج الحجاج اليمنيين
وزير النقل مطار صنعاء جاهز لتفويج الحجاج اليمنيين
منذُ 21 دقائق

الدرة مطار صنعاء جاهز لتفويج...

انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق واسعة
انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق واسعة
منذُ 21 دقائق

انقطاع الاتصالات والإنترنت في مناطق...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية
عرض فيلم هجان بمهرجان مالمو للسينما العربية بحضور السفيرة السعودية في ستوكهولم
يسرا اللوزي خائفة من دوري في صلة رحم
الأمير الحسين يشارك صورة تجمعه بالأميرة رجوة احتفالا بيوم ميلادها