انسحاب نادال من بطولة مجددا هل اقترب موعد الاعتزال أكثر

انسحاب نادال من بطولة مجدداً: هل اقترب موعد الاعتزال أكثر؟

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 07-03-2024 م الساعة 02:45:40 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2036358.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

فقد النجم الإسباني رافاييل نادال فرصة المشاركة في بطولة كبيرة مجدداً مما بات يؤثر سلباً على ما تبقى من مسيرته في رياضة التنس، وأكد أنه يواجه صعوبات في الاستمرار في المنافسة بنسق عال في البطولات القادمة.

وأعلن النجم الإسباني رافاييل نادال انسحابه من منافسات بطولة "إنديان ويلز" الأميركية، وقال نادال في بيان نشره الموقع الرسمي للبطولة: "اضطر للانسحاب من هذه البطولة الرائعة بكثير من الحزن. عملت بجد وأتدرب وأنتم تعلمون جميعاً أنني أجريت اختباراً أخيراً، لكنني لست مستعداً للعب على أعلى مستوى في مثل هذا الحدث المهم".

واختتم النجم الإسباني رافاييل نادال حديثه في البيان الرسمي قائلاً "إنه ليس قراراً سهلاً. إنه صعب للغاية بالفعل، لكن لا يمكنني أن أكذب على نفسي وأكذب على آلاف المشجعين. سأفتقدكم وأنا متأكد من أن هذه البطولة الكبيرة ستحقق نجاحاً كبيراً".

وكان نادال صاحب الـ 37 سنة خاض مباراة استعراضية الأحد الماضي في مدينة لاس فيغاس الأميركية أمام مواطنه كارلوس ألكاراز، والتي أظهر فيها مستوى جيداً رغم خسارته، ولكن يبدو أن النجم الإسباني لم يعد قادراً على تحمل المنافسات القوية ويحتاج للراحة.

وكان من المقرر أن يبدأ النجم الإسباني رافاييل نادال مشواره في بطولة "إنديان ويلز" الأميركية، التي توج بها 3 مرات، ظهر الخميس، بمواجهة الكندي ميلوس راونيتش، وبانسحابه سيحل محله اللاعب الهندي سومين ناغال.

في المقابل، يُعد هذا العام الثاني على التوالي الذي يغيب فيه الإسباني رافاييل نادال عن بطولة "إنديان ويلز"، وكانت آخر مباراة رسمية شارك بها نادال في بطولة بريسبن في شهر يناير/كانون الثاني الماضي عندما تعرض للإصابة.

ولم يكن نادال المُنسحب الوحيد من النجوم الكبار الذين كان من المقرر مشاركتها في بطولة "إنديان ويلز"، إذ انسحبت الإسبانية باولا بادوسا، المصنفة الـ 73 عالمياً بين لاعبات التنس المحترفات، من بطولة إنديان ويلز للإصابة.

وكتبت بادوسا التي سبق له وأن تُوجت بلقب بطولة "إنديان ويلز" عام 2021 على حسابها في شبكة "إنستغرام: "آسفة للغاية لاضطراري للانسحاب من بطولتي المفضلة. حاولت كل شيء للعب، لكن ذلك لم يكن كافيا. أعيش فترة صعبة مع الإصابات، لكنني أقاتل كل يوم للعودة في أسرع وقت ممكن".

وتابعت بادوسا حديثها قائلةً، "أريد أن أشكر المشجعين الذين يواصلون دعمي، خاصة في العام الماضي. أنا آسفة لأنني لم أعطيكم ما تتوقعونه مني وأنني لم أقدم لكم سوى الأخبار السيئة أخيرا. أريد أن أشكر البطولة. أنتم أفضل بطولة في العالم".

مشاركة الخبر: انسحاب نادال من بطولة مجدداً: هل اقترب موعد الاعتزال أكثر؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حكاية ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما من ماما حامل إلى جوازة توكسيك و4 أفلام على التوالي

حكاية ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما من ماما حامل إلى جوازة توكسيك و...

منذُ 38 دقائق

حكاية ليلى علوي وبيومي فؤاد في السينما من ماما حامل إلى جوازة توكسيك و4 أفلام على...

أردوغان يعلق على إيقاف التجارة بالكامل مع الاحتلال لم يعد بإمكاننا الصبر

أردوغان يعلق على إيقاف التجارة بالكامل مع الاحتلال لم يعد بإمكاننا الص...

منذُ 38 دقائق

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عديم الرحمة وأظهر ذلك على الأطفال...

الاحتلال يعلن إصابة 5 من جنوده في غزة خلال الساعات الأخيرة

الاحتلال يعلن إصابة 5 من جنوده في غزة خلال الساعات الأخيرة

منذُ 38 دقائق

معطيات الاحتلال الرسمية أفادت بأن 608 من الضباط والجنود قتلوا منذ بداية الحرب بينهم 263 بالمعارك البرية في قطاع...

لماذا تربط واشنطن معاهدة الدفاع المشترك مع السعودية بالتطبيع مع إسرائيل

لماذا تربط واشنطن معاهدة الدفاع المشترك مع السعودية بالتطبيع مع إسرائي...

منذُ 38 دقائق

فريدمان قال إنه من المستحيل إقناع الإسرائيليين بالتفكير في الفوائد السياسية والاقتصادية العميقة طويلة المدى لتطبيع...

صحيفة التايمز البريطانية تحرض على مؤيدي فلسطين في الجامعات
صحيفة التايمز البريطانية تحرض على مؤيدي فلسطين في الجامعات
منذُ 38 دقائق

زعمت صحيفة التايمز البريطانية أن احتجاجات الطلبة في الولايات المتحدة تميزت بمستويات غير مقبولة من التخويف الجسدي...

أرقام صادمة ماذا تعرف عن جرائم الاحتلال بحق الصحفيين في غزة
أرقام صادمة ماذا تعرف عن جرائم الاحتلال بحق الصحفيين في غزة
منذُ 38 دقائق

سجل قطاع غزة أعلى مؤشرات انتهاك لحرية الصحافة في جرائم ترى فيها مؤسسات صحفية وحقوقية محاولة من الاحتلال لثني الصحفيين...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

مراسل العربي الجديد أصوات انفجارات وإطلاق نار مكثف في مناطق شرق جباليا شمالي قطاع غزة وأنباء عن توغل إسرائيلي في المنطقة
رويترز عن مسؤول في منظمة الصحة العالمية قلقون للغاية من أن يؤدي التوغل في رفح لإغلاق المعبر لدخول الإمدادات الطبية إلى غزة
محكمة العدل الدولية تستعرض سياسات الاحتلال في الأراضي الفلسطينية
المدرسة اللاكانية الجديدة سقوط في اختبار غزة